السلا م عليكم وش أخباركم
(1)
وهذا شايب جاب العيد شايب على نياته
يموت من الضحك
هذي قصه حقيقية حصلت بعد الطفرة التكنولوجية التي حدثت في المنطقة
احد الشياب اللي كانوا ساكنين بالبر صكه مرض شديد .. وكانت مبينه عليه
آثار المرض وكل مايقولون له عياله يايبا .. يابعد كبدي تكفا خل نوديك للطبيب
يقول لا انا ما أتعالج بغير الكوي .. او أموت اشرف لي يعني .. اغسلوا أيدكم أجي وياكم
فلما اشتد عليه المرض وما قام يحس بنفسه ودوه للمستشفى وتعالج وهو مايدري
فلما قعد وشاف كل شي حوله بياض السرير .. الممرضة .. الستاير .. حتى الجدران .. الأرضية بعد
قال الظاهر أني بالجنة الحين .. ولما شاف الممرضة
قال ياحوريه ( على باله الحور العين ) تعالي هنيا
لما جت له قال لها وين ابوفلان .. هو متوفي من زمان
شوفيه قولي له ابوفلان يبي يعرف وش أخبارك ويسلم عليك
ابو الشباب على باله انه دخل الجنة خلاص
راحت على نياتها تدور بالسجلات ومالقت هالاسم
يمين يسار فوق تحت مافيه شخص بهالاسم !!
قالت له والله مالقينا صاحبك
ضحك وقال : ايييييه والله أني خابر انه قليل صلاة .. !!
(2)
شف المثابرة والعمل والجدّ وين يوصل؟
سأل أحد الشباب واحداً من المستثمرين الأغنياء
عن سبب ثروته الكبيرة وكيف حصل عليها؟؟
فقال له :
لابد أن أقول أولاً أنه الصبر والمثابرة ولكني سأحكي لك قصتي :
عندما كنت في سنك كنت فقيراً جداً حتى أنني كنت أوفر احتياجات أسرتي بصعوبة ، وفي ذات يوم أعطاني أحدهم تفاحة لكي أقتات بها ولكني فكرت أن أبيعها
فجلست طوال اليوم ألمع في التفاحة لكي يبدو شكلها جذاباً
وفي نهاية اليوم بعتها بدولار.
في اليوم الثاني اشتريت بالدولار تفاحتين وأخذت ألمعهما طوال اليوم
وفي نهاية اليوم بعتهما بأربعة دولارات.
وفي نهاية الشهر كان لدي 50 دولاراً
قال له الشاب معجباً بإصراره وصبره :
(وماذا فعلت بعد ذلك) ؟؟؟؟،
فقال له الرجل:
(بعدها مات والد زوجتي وترك لها 10 ملايين دولار بدأت بها حياتي)
مصدق أنت ووجهك من تفاحة بتصير مليونير؟!!
أقول كمل شغلك .
(3)
شوف الرجال اللى فضح نفسه يوم راح يخطب؟؟
كان في واحد يبي يتزوج وراح يخطب عند ناس
المهم خطب وقالوا اهل البنت نشاور البنت اول بعدين نرد لك خبر
مرت الايام ودقوا عليه وقالوا تعال
راح الشاب لبيتهم
وقابل ابوها وقال له البنت عندها شرط
قال : إيش ؟
قال : انها تجلس معك !!! انبسط هو على الطلب --(جاك يا مهنى ماتمنى)
قال وين نجلس ؟
رد ابوها :
بكيفكم المهم اتفقوا انهم يطلعون في حديقه واخوها الصغير معهم
طلعواوتكلموا وانبسطوا
رجعت البنت للبيت
وقال ابوها هاه عساه عجبك الرجال ؟
قالت البنت هو عجبني بس فيه حاجة ما عجبتني
قال ابوها :
إيش هي ؟
قالت ياكل علك من يوم جلسنا لين قمنا
قال ابوها خلاص انا اكلمه
جاء الاب عند الشاب وقاله انت فيك حااجه وحده مو عاجبتني ؟؟
قال الشاب إيش؟؟
قال الاب العلك انت ليش تعلك 24 ساعه
رد الشاب بصراحه انا ما اعلك الا اذا صرت مدخن >> ياعيني على الصراحه
قال الاب انت تدخن ؟
رد الشاب ما ادخن الا اذا شربت بس
قال الاب وتشرب بعد
قال الشاب انا مشرب الا اذا حششت
قال الاب وتحشش ؟؟
قال الشاب بس انا محشش الا لين اجلس مع ربعي اللي تعرفت عليهم في السجن
قال الاب :
لاااااا ومسجون بعد ----- وشئ قضيتك ؟؟
رد الشاب :
ابد
قاتل واحد بس
قال الاب ليش تقتله ؟
قال الشاب ابد خطبت بنته وقال اني ماعجبته
رجع الاب للبنت وقال لها يا بنتي
انا اشوف ان العلك مافيه شئ
أدخلي أختي ولن تندمي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
منقول
وردة مبللة @ord_mbll
عضوة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
خبث الرجال ودهاء النساء
الزوج يقول لزوجته: حبيبة قلبي أنا رايح رحلة لمدة أسبوع مع مدراء كبار في الشركة بنروح نصيد سمك وأنتي عارفه هذي فرصه لي إني أحسن من علاقتي مع المدراء ولو سمحتي ودي تجهزين الشنطه حقت ملابسي ولاتنسين البجامه الزرقا الجديدة اللي اشتريتها..
ولو سمحتي جهزي لي شنطة الصيد وحطي السنا ره فيها لأننا بنروح بعد الدوام على طول وراح آخذها معاي من
الصبح....
بعد أسبوع رجع الزوج مرهق وأول ماسألته زوجته هاه كيف الصيد معاكم قال أف أف ياصدنا صيد هامور وشعور وكل أنواع السمك صنارتي ماوقفت
ليل ونهار بس والله تعبت تعب على كيف كيفك بس حبيبتي والله اني زعلان منك ليش نسيتي تحطين البجامه الزرقا في الشنطه ...
الزوجة وبكل برود وخبث أنت لو فتحت شنطة السناره كان لقيت البجامه فوق السنا ره على طول .......
الزوج يقول لزوجته: حبيبة قلبي أنا رايح رحلة لمدة أسبوع مع مدراء كبار في الشركة بنروح نصيد سمك وأنتي عارفه هذي فرصه لي إني أحسن من علاقتي مع المدراء ولو سمحتي ودي تجهزين الشنطه حقت ملابسي ولاتنسين البجامه الزرقا الجديدة اللي اشتريتها..
ولو سمحتي جهزي لي شنطة الصيد وحطي السنا ره فيها لأننا بنروح بعد الدوام على طول وراح آخذها معاي من
الصبح....
بعد أسبوع رجع الزوج مرهق وأول ماسألته زوجته هاه كيف الصيد معاكم قال أف أف ياصدنا صيد هامور وشعور وكل أنواع السمك صنارتي ماوقفت
ليل ونهار بس والله تعبت تعب على كيف كيفك بس حبيبتي والله اني زعلان منك ليش نسيتي تحطين البجامه الزرقا في الشنطه ...
الزوجة وبكل برود وخبث أنت لو فتحت شنطة السناره كان لقيت البجامه فوق السنا ره على طول .......
الصفحة الأخيرة
سأل أحد الشباب واحداً من المستثمرين الأغنياء
عن سبب ثروته الكبيرة وكيف حصل عليها؟؟
فقال له :
لابد أن أقول أولاً أنه الصبر والمثابرة ولكني سأحكي لك قصتي :
عندما كنت في سنك كنت فقيراً جداً حتى أنني كنت أوفر احتياجات أسرتي بصعوبة ، وفي ذات يوم أعطاني أحدهم تفاحة لكي أقتات بها ولكني فكرت أن أبيعها
فجلست طوال اليوم ألمع في التفاحة لكي يبدو شكلها جذاباً
وفي نهاية اليوم بعتها بدولار.
في اليوم الثاني اشتريت بالدولار تفاحتين وأخذت ألمعهما طوال اليوم
وفي نهاية اليوم بعتهما بأربعة دولارات.
وفي نهاية الشهر كان لدي 50 دولاراً
قال له الشاب معجباً بإصراره وصبره :
(وماذا فعلت بعد ذلك) ؟؟؟؟،
فقال له الرجل:
(بعدها مات والد زوجتي وترك لها 10 ملايين دولار بدأت بها حياتي)
مصدق أنت ووجهك من تفاحة بتصير مليونير؟!!
أقول كمل شغلك .
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله رهيبه الله يوسع صدرك << طفشانه