السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حصلت وظيفه بااحدى المدارس الاهليه
محاسبه
الي عندها فكره عن طبيعة الشغل تفيدني وجزاها الله كل خيرر
منتهى نت @mnth_nt
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
منتهى نت
•
لاحول ولاقوة الا بالله
Dorarr
•
صباح الخير
عزيزتي ..
اولاً الف مبروووووك عالوظيفه و الله يعطيك خيرها ويصرف عنك شرها
ثانياً
. وظيفة محاسبه في مدرسه اهليه مرررره سهله
وعلى حسب المدرسه ونظامها
فمثلاً.. بعض المدارس لديها برنامج محاسبي وعن طريقه يتم معالجة جميع الحسابات
والحسابات تكون الايرادات وهي عباره عن رسوم الطالبات ومصروفات المدرسه وايضاً رواتب المعلمات
فما عليك سوى معرفه كيفية عمل هذا النظام وهو امر في غاية السهوله
وهناك مدارس ما زالت تعتمد على الايصالات والفواتير اليدويه لنفس الحسابات
وبعض المدارس لديها محاسبه لاجراء العمليات المحاسبيه فقط و امينة صندوق للاستلام المبالغ
وبعضها تكتفي بموظفه واحده تكون محاسبه وامينه صندوق
وهذا والله ولي التوفيق
عذراً على الاطاله
عزيزتي ..
اولاً الف مبروووووك عالوظيفه و الله يعطيك خيرها ويصرف عنك شرها
ثانياً
. وظيفة محاسبه في مدرسه اهليه مرررره سهله
وعلى حسب المدرسه ونظامها
فمثلاً.. بعض المدارس لديها برنامج محاسبي وعن طريقه يتم معالجة جميع الحسابات
والحسابات تكون الايرادات وهي عباره عن رسوم الطالبات ومصروفات المدرسه وايضاً رواتب المعلمات
فما عليك سوى معرفه كيفية عمل هذا النظام وهو امر في غاية السهوله
وهناك مدارس ما زالت تعتمد على الايصالات والفواتير اليدويه لنفس الحسابات
وبعض المدارس لديها محاسبه لاجراء العمليات المحاسبيه فقط و امينة صندوق للاستلام المبالغ
وبعضها تكتفي بموظفه واحده تكون محاسبه وامينه صندوق
وهذا والله ولي التوفيق
عذراً على الاطاله
الصفحة الأخيرة