ابدا حكايتي يا الحبيبات بذكر النبي علية الصلاه والسلام
انا قصتي قصة اي بنت عاشت وانتظرت اليوم الي تشوف فيه نفسها عروس عشت الحلم سنين وتزوجت تقريبا بعد مادرست وتوظفت كانت فكرة الزواج رعب وكنت شايفه اني مكتفيه خوفا اني اطيح بيد شخص مايخاقف الله ولو ان فكرة تكوين الاسررة والا نجاب تراودني
لا اطول عليكم جا اليوم وصرت عروس اكتب لكم ولازالت زفتي ترن باذني انا راضيه بالقضا والقدر ويارب اجبر قلبي وقلب كل من قرت موضوعي باي هم
عشت ايام حلوه وربي رزقني بزوج وحبيب كانت بينا ذكريات وعشنا ايام وربي اكرمني بعد اشهر وحملت اذكر يوم جاتني نتيجه تاكيد كنا مو مصدقين وبكينا سوا وحمدنا الله وتفاجئو ناس ما شالله بسرعه حملت
وفجاءة احس اني كرهت بيتي وحلمت باحلام غريبه في غرفة نومي ماحكيت لاحد ومالاقي الا حبيبي وزوجي صار بعيد عني ومع وحمي الجامد عالبيت وعلى كل شي تنرفزت وقلي بوديك بيت اهلك وجلست شهر كامل من دون سؤال منه وكانت بدايه نهايه
تدخلو الاهل وردوني وفجاة بعز وحمي مالقيت حتى حمدلله ع سلامه وشخص صار غير الشخص الي اعرفه والي حزني انو اتهمني بتقصير وانه عمره ماكان سعيد ومعصب غير رفع الصوت وتجريح
ورجعت ومالقيت الا الجفا من بعد هالغيبه ولسان حالي يقولي هدا اكيد الي حبيت وتزوجت لقيته مو طايق البيت ولا حتى يسال عن حالي ولا حتى يفكر ياكل معاي مقدرت اتحمل فوق وحمي وهجرانه رحت لاهلي وعدت الشهور وانا الحنين يعذبني ولا شفت منه رساله او حتى ميسد كول بالخطاء
تعذبت وبكيت وصرت اغبط اي منظر رجل مع زوجته بالعياده وتخيله معايا اليييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ما جا داك اليوم
وبقي على ولادتي شي بسيط وكنت اتخيل وقفته معي وقت ولاده
لكن ما لحقت اتخيل...........................لانه
طلقنيييييييييييييييي ايه طلقني من دون حتى مايسال او يشاور
طلقني وهو كان يلوم اي احد يسويها
طلقني وانا على مشارف الولاده وعشت ايام مالي فيها الا الدعاء للكريم ودموعي والاالم الحمل....... الله اكبر
والله يوم جت ساع الولاده دخلت الغرفه وكانها غرفه اعدام اطالع الساعات واتذكر موعد نهايه كل شي ومر شريط زواجي شهر عسلي ضحكنا وفرحنا حبنا بيتنا وطفل الي انولد وانا دموعي وقلبي يتقطع حزن الحمدلله مو اعتراض ادري قضاء وقدر والله يسامح الي شجعه على كدا انا عارفتهم بس فوضت مرهم لله ولا ابغا اذكرهم
اتفاجءت الممرضة جت تاني يوم تحكيلي انها شافت ابوه جا الحضانه وصار يبكي ابو ولدي هو يبكي بالحضانه وانا بغرفتي الي كان ليلها وظلامها ما يعلم بيه الا الله
كل من قرت وتحملت كلامي للنهايه تدعيلي ربي يصلح شانه ويرده انا ربي على حسن ظني بدعي واستغفر يهديه ويردلنا انا ولدي ويتلم شملنا لاني كرهت الشتات لي وللولد
كل من عدت عليها تجربتي تتطمني او سمعت مثل قصتي تطمني بانه في ناس ورجعت املي فيك كبير ياربي يامن رحمتك وسعت كل شي فرج الهم والكرب :(:(
اللهم ارحمني برحمتك وردلي زوجي انت قادر على هذا وهو عليك هين

بنت الشهامه @bnt_alshhamh
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

قلبي وعمري فداه
•
الله يكتب لك اللي تتمنينه ي غاليه


لاحول ولاقوة الا بالله.. الله يرده لك ولولدك ردا جميلا عاجلا غير اجل..
بس غريبه انه يطلق كدا من الباب للطاقه نسأل الله السلامه؟؟
يعني يمكن عين دخلت بينكم او سحر تفريق؟؟ راجعو راقي يرقيكم حسبي الله ونعم الوكيل .
بس غريبه انه يطلق كدا من الباب للطاقه نسأل الله السلامه؟؟
يعني يمكن عين دخلت بينكم او سحر تفريق؟؟ راجعو راقي يرقيكم حسبي الله ونعم الوكيل .

الله يرده لج ان شاء الله ويفرج همج وكربج
اقري على عمرج الرقيه الشرعيه لانه العين حق ..واخاف هذا من عيون الناس يوم حملتي بسرعه
اقري على عمرج الرقيه الشرعيه لانه العين حق ..واخاف هذا من عيون الناس يوم حملتي بسرعه

اسأل الله الكريم في الثلث الليل الآخر ان كان فيه خير لك في دينك ودنياك ان
يرده لك ردا جميلا
ادعي يا اختي كثير
وأقري قرآن على نفسك وان كنت تعرفين احد يقدر يقوله هو كمان يقرا على نفسه
يرده لك ردا جميلا
ادعي يا اختي كثير
وأقري قرآن على نفسك وان كنت تعرفين احد يقدر يقوله هو كمان يقرا على نفسه
الصفحة الأخيرة