الي عندها ولد وحيد تدخل

الأمومة والطفل

السلام عليكم

انا مشكلتى حملي صعب جلست ٨ سنوات على ما حملت ياربي لك الحمد والمنه ياكريم وجبت وليدي الله يحفظه ويخليه لي ويخلي لكم احبابكم
بعد ماصار عمره ٣ سنوات جربت محاولات كثيره للحمل انابيب وحقن والحمد لله على كل حال ..
ماحملت .. وما زلت احاول عندي امل
ولدي الحين صار عمره ٦ سنوات ونص ومع المدرسه صار يحس انه فاقد للاخوان كل يوم يقولي ليه ما عندي اخوان وخوات ويشوف عيال خالاته مع بعظهم ويحس ناقصه شي انا يقطع قلبي كلامه واحس ماثره ع نفسيته

ومشكلتى الثانيه معاه الي احسها جايه لانه لحاله بالبيت ولاحظتها عليه بالمدرسه مو اجتماعي وما يتاقلم بسرعه وشوى شخصيته ضعيفه ما ابي يكمل مدرسه على هاذي الشخصيه ويتنازل عن العابه بسهوله عشان يرضى عيال خالته ..
رغم اني مدخلته كارتيه واحاول اخليه يشارك بكثير اشياء تخص سنه عشان يتجراء مع ذالك مافيه نتيجه
وبعد غير هاذا انا عايشه بالرياض واهلي بالشرقيه يعنى مو دايم يتواجد حوله اطفال الجيران مو دايم ينسجم مع عيالهم رغم اطلعه حدايق عامه احاول يوميا ادور له شي يسليه ويخليه يتواجد حول اطفال
اخر شي فكرت استشير اخصائي اطفال مدري اذا تأيدونى ولا لاء
الي تواجه نفس مشكلتى الله يفرج همها ويسعدها دنيا واخره تدلني
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الروح مجروحه
الروح مجروحه
١٧ ريفوى ولا احد رد
مكنسة12
مكنسة12
والله ماعندي علم لكن اسئل الله العظيم ان يرزقك بتوئم ياحي ياقيوم يكنون سلوى وسند لولدك
looge
looge
من الوحده والله لازم يشوف اطفال كل يوم تقريبا والله تتغير نفسته وشخصيته
الروح مجروحه
الروح مجروحه
والله ماعندي علم لكن اسئل الله العظيم ان يرزقك بتوئم ياحي ياقيوم يكنون سلوى وسند لولدك
والله ماعندي علم لكن اسئل الله العظيم ان يرزقك بتوئم ياحي ياقيوم يكنون سلوى وسند لولدك
مشكوره اللهم امين
الروح مجروحه
الروح مجروحه
للرفع