الي كل امراه خانت زوجها ( وعلم بها ) او تفكر بمشروع خيانه اقول لكي غضب الله احذريه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :
الي كل امراه خانت زوجها اقول لها اولا حسبي الله ونعم الوكيل فيك .
ثانيا ثقي بانك مهما ظليت تخفين امر خيانتك سيكشف الله امرك وسيفضحك رب العزة والجلال امام الملاء في الدنيا . ان الله يمهل ولايهمل اعلمي انك ان انسترتي في الدنيا سيطاردك العقاب العظيم امام الله وامام الملاء في الاخرة.
اقول لكي توبي واعلمي ان من خانت زوجها وعلم بامرها سيكرها كرها عظيما ولوقدر له ان يقتلها لقتلها . لانها تحمل اسمه وهي الوعاء الذي تحمل فيه ابناءه فكيف تجعله يعيش حاله الشكوك ربما بابنائه الذين خرجو من صلبه وربما يصل به الحال ان اكتشف الرجل خيانته زوجته له مع رجل اخر ان ينكر ابنائه اقول لكل امراه خانت ومازالت تمارس اتباع هواها وشيطاينها احذري فعقاب الله شديد واتقي الله في زوجك واسرتك واحفظي ماتبقى لك من شرف ان كان لك شرف لكل من اختارت ان تغلق باب غرفه نومها وتهاتف حبييبها القديم خلسه بعيد عن عين زوجها اقول لكي بان من خانت اول مره ستظل الخيانه تجري بدمها لانها امراه لاتستحق ان تكون زوجه او حتى اما صالحة لانه رضيت على نفسها ان تبيع شرفها لرغبة جنسيه او حاجه في نفسها فهي ناقصه ساذجه خبيثه زانيه وقد وعد الله الزناه بانهم سيلقون عذابا عظيما.ومن عقوبة الزنا ماقاله النبي صلى الله عليه وسلم " تفتح السماء نصف الليل فينادي مناد : هل من داع فيستجاب له ؟ هل من سائل فيعطى ؟ هل من مكروب فيفرج عنه ؟ فلايبقى مسلم يدعو بدعوة إلا استجاب الله له إلا زانية تسعى بفرجها " ..
الي الاخت التي تفكر بخيانه زوجها اقول لكي احذري عقاب الله واتقي نيران تنتظرك ومهما يكن لاتنتقمي لنفسك باذى نفسك حتى لو كان انتقاما من خيانه زوجك لك ولااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على خائنه او خائن اللهم حصن فرجي وازل همي وارحني من غمي ياارحم الراحمين . واجعل مااخترته الخير لي وابعدني عن كل امراه مسيئه لنفسها قبل ان تسئ لي وارجع لي بصيرتي وارني الحق حق وارزقني اتباعه امين
10
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غريبه زمانها
غريبه زمانها
اعوذو بالله من تفكر مثل التفكير هذا تخون وهي متزوجه
أم عمارة22
أم عمارة22
أعوذ بالله (( الله لا يبلانا ))
دلوعة وغنوجة زوجها
من جد الله لايبلانا بس
دلوعة زمانهاااا
الله يهدي كل خائن وخائنه
روح محبوبه
روح محبوبه
الله يهدي الجميع