أم فيصل2

أم فيصل2 @am_fysl2_1

عضوة فعالة

الي كل من تتمني الذريه (والله العظيم اني بفضل ربي تم الحمل)ادخلي تعرفي كييف

تأخر الحمل



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سبحان الله مبحمده سبحااان الله العظيم
اولا: كتبت هذا الموضوع لوجه الله لا أريد منكن سوي الدعاء لي دعوه صادق من اخت لأخت

احب ان ادخل في الموضوع علي طول
الي كل امرأه الي كل زوجه الي كل جوهره تحب ان تسمع كلمه ماما مناها ان ربي يرزقها بطفل تحتضنه وتقبله اليها
اقول لها لاتحزني ولاتنهمي فعنك رب اعلم بحالك والقادر علي ذالك (انه أمره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكن )

اختي العزيزه سأروي لكي قصتي ولاكن بختصار:
عندما تزوج كنت ان اتمني ان ارزق بأطفال بعد سنه من الزواج ولاكن زوجي كان يتمني من ليله الدخله انه يسير حمل كان متشوق جداا ان احمل مر علي شهر وجتني الدوره زعل زعل شديييد اني موحامل سرت اقوله توني بأول شهر يعني الأيام جايه مر شهر والثاني والثالث والرابع وكل متجيني الدوره يزعل ويضرب عن الطعام
صار بنفسي اني احمل وكل ما أشوف طفل اتمني اكثر
وبعد الأربع شهور بعد الزواج قام ووداني للدكتوره عند الدكتوره سألت كم لكم متزوجين قلت لها 4شهور قالت:بأستغراب 4شهور وقين عيزين حمل انا حفحصك بس ولاكن عشان اراجع معاكي الحمل متجيج ابل سنه
لقت عندي شويه التهبات وعطتني دواء لا كن زوجي اصر انها تعطيني شيء للحمل فعطتني كلوميد هذا الدواء بعطي المبايض هرمون زياده عشان اطلع بويضات اكثر

اخذت الدواء وجت الدوره ومافي فايده
وداني مستشفي ودخلت بدوامه الدكاتره صار عندي تكيس علي المبايض بسبب الكوميد وصار لخبطه في الهرمنات
عشان كذا اقول لكل وحده تزوجت من جديد انها لاتعرض نفسها علي طبيب لا بعد سنه
صرت متابعه مع الدكتوره وهم الدكتوره لقت عندي زياده في هرمون الحليب
وتكيس في المبايض
تصدقون الدكتوره هذه لقت عندي هذه الأشياء ولا عتطني علاج لهم
كل همها تفجر البويضه وتعطيني مثبت حمل قبل اصلا ما أحمل كنت امشي معاها وكل شهر تسوي فيني نفس الموال واخر شهر كنت معاها تأخرت الدوره عني يومين بس يومين زوجي كان بطير من الفرحه راح جاب لي من الصيدليه تحليل حمل
ورحت البت وسويته وماااااااافي حمل عرف مافي حمل زعل ولاكن انا قلت له ممكن يكون خطأ التحليل حطييت في امل وهذه غلتطي تأخرت الدوره بع يومين قال خلاص بنروح المستشفي رحنا المستشفي وسويت تحليل وزوجي علي اعصااااربه يلف في المستشفي قالتله السستر كمان نس ساعه اطلع نتيجه
وهو كنها النص ساعه مرت عليه 10 ساعات وبالأخير ....

وبعد ماطلعت النتيجه جي رجال لزوجي سأله كم لك متزوج قاله لي تسع شهور قاله الرجال الي يشتفل في المستشفي توك عريس ليش مستعجلين في هذا الموضوع يني الحمل
سأله زوجي وشي النتيجه قاله معلش خيره بغيرها والأيام ان شاء الله جايه ربي يرزقكم ومشا الرجال والله يبنات ساعتها تمنيت ان الأرض تنشقك وتبلعني وحسيت وقتها اني خلااااااص مافي امل اني احمل
وخرجنا انا وزوجي من المستشفى ولاواحد يكلم الثاني سكوووووووووووت ووصلنا البيت وتصلت امه عليه تسأله عن النتيجه (قال لأمه :اناخلاص ماعاد فيني صبر كل الي تزوجو معي ألحين عندهم طفل الا انا كلام الناس ماتخلص كل الناس يسألون ها.. في بيبي في الطريق انا طفشت خلاص وهني جائت الصدمه انا ابغي اتزوج
صارت امه تهدي فيه الحمد لله انا حرمه تخاف الله
قالت له اصبر ربي البيرزقك ربك كير ادعيله
قالت له زوجتك وش ذمبها هذا الشيء مو فيدها وانتهى كلمهم
انا سمعت كل الكلام رحت الحمام الا والدوره جت
سبحان الله يعني بعد مسوي تحليل وتتأخر بعدين تجي
صرت اقول ياريتها جت من قبل ولاتأخرت فيني
المهم قاطعت الدكتوره الي متابعه معها ومر شهر والثاني ومافي حمل قربت علي السنه ومافي حمل
جلست ادعي ربي يااااارب يااااارب (هبلي من لدنك وليا ) (ربي لاتذرني فردا) كنت ادعي من كل قلبي اني احمل كنت اتمني احمل وصقت المهم اني احمل
في مره رحت عند بيت اخوي وجلست ابكي عندهم لأني ما كنت ابكي قدام زوجي وكابر قدامه
جت مت اخوي صارت تصبر فيا تقولي الله يرزقك لاتخافي ربي كريم وصارت تحكيلي قصص ناس وين وين اما حملو
صبر ت لأنه هذا الي بيدي
تعرفو سبحان الله اذا ربك رايد شيء بتشوفيه
كان زوجي جالس في المحل الي يشتغل فيه الا جت عنده دكتوره تشتري من عنده ولاحظ عليها لبس البالطو سألها انتي دكتوره قالت اه دكتوره نساااااااء وولاده
سبحان الله بعد ماقطعت الأمل اني اتابع مع دكتوره والأخص زوجي كان رااافض بتاتا
قالها للدكتوره ان كذا كذا زوجتي
قالتله خلاص كبها عندي في العياده
ورحت عنها يابنات ووريتها التحاليل لاوقالت عندك نسبه هرمون الحليب عاليه مختيش دوه قلت لأ قالت غريبه لأنه الدكتوره الي قبل هذه ماأعطتني علاج للهرمون
المهم اعتطني علاج وقالت في تحااليل ثانيه مهمه لازم تسوينها ومنها قنات فالوب
المهم سويت التحاليل وكل مره كنت حاطه يدي علي قلبي انه يكون فيها شيء
والحمد لله كانت سليمه وجيناااا لقناه فالوب رحت علي غرفه الأشاعه وسويتها (تصدقو اكثر شيء كنت خايفه منه )
ورحت الغرفه الأنتظار جلست ابكي من قلبي اقول هي خواتي حملو علاطول اشمعنا انا الي اتأخر مو اعتراض علي حكم الله ولاكن شيء بنفسي
لا وسستر تجي وقول تفضل مدام دخلت الغرفه قالت الدكتوره الحمدلله مافي شيء قناه فالوب مفتوحه بس هناك مشكله مالها علاج لا وهي الرحم مقلوب
كنت اسمع عن الرحم المقلوب ولاكن مدري وشو سألت اهلي قالولي يكون مايل علي اليمين اولاشمال اكثر وهذا يسويه الحريم الكبار في السن

رحت البت وقلت لزوجي كذا قالت الدكتوره قالي انتي كلك امراض مدري من وين جت هي خواتي كلهم حملو علي طول وخواتك عل طول اش معنا انتي كذا
كلامه مثل السكاكين في قلبي ولاكن مابينت له
مر كمان شهر ومافي حمل مع انه كل شيء سليم معدى الرحم المايل
في ناس يحملو والرحم مايل

كنت مره في بيت اهلي وفي حرمه عندهم و كانت تقول عن فضل الأستغفار وان في وحده تأخر عليها الحمل وصااارت تستغفر وربي رزقها والحين حامل ..
رسخ كلمها في ذهني هذا اولا
وثانيا :كنت اقرأعن فضل سوره البقره وان من قرها يوميا في قيام الليل كامله لمده اربيعين يوم وطلب من ربي شيء لا اعطاياه
هذا اكثر شيء رسخ في عقلي

ماكنت اهتم لكلام زوجي والي غالبا يجرح وعند الدوره يقلب هم وغم
بس بصراحه كنت ازعل عل حالي ولاكن اقول هناك امل اذكر كلام ربي (ادعوني استجب لكم)وأذكر كلامه عز وجل(امن يجيب المضر اذا دعاه)
وقول الله كبير الله كبير
في مره أتصلت علي امي قالت ام مرت اخوك تعدل الرحم المايل وش رايك قولي لزوجك قلت لزوجي هذا الكلام قالي الحين الدكاتره ماعرفو هذه الحرمه بتعرف تسويه
لأ ماأبكي تروحين هذه كلها خرابيت وخلاص انا ما أبغي عياال
هو يأس وفقد الأمل ولاكن انا كان عندي امل
بعدين جتني الدوره بعد مجتني الدوره قالي خلاص خلي ابوك يوديك عن هذه الحرمه عشان هو عنده شغل

الوقت كان قبل رمضان بشهر ورحت عند هذه الحرمه الله يجزاها الف خير
وعان لها الدوره علي 3ايام وسوت مرج للبطن وقالت الرحم مااايل مرررره علي اليمين صارت تقرأ قرأن وتدهم زيت زيتون وقالت لي ماأظنك بتحملين الشهر الجاي لازملك مره ثايه يعني الدوره الثايه اي عندها وتسوي مرج للبطن والظهر
بعد ما خلست اول مره قالت لي لا تتحركين كثير ولاتشتغلين خلال هذه الأيام
وفعلا جلست عند امي ولمده 3 ايام وانا اروح لها الصباح علي الريق وتسوي المرج
ونتهت هذه المده ورحت بيتي
وبقدوم الشهر الكريم رمضااان (اللهم بلغنا رمضاان)
صرت كل يوم اقرأ قرأن وبالليل اقرأ سوره البقرأ وأختمها وجلس ادعي ربي
كل يوم اقرأسوره البقره في قيام الليل وحيانا أتعب وكمل وانا جالسه وعند الختم اقرأ أسماء الله الحسني جميعها وهي:
الله| الرحيم | الملك | القدوس | السلام | المؤمن | المهيمن | العزيز | الجبار | المتكبر | الخالق | البارئ | المصور | الغفار | القهار | الوهاب | الرزاق | الفتاح | العليم | القابض | الباسط | الخافض | الرافع | المعز | المذل | السميع | البصير | الحكم | العدل | اللطيف | الخبير | الحليم | العظيم | الغفور | الشكور | العلي | الكبير | الحفيظ | المقيت | الحسيب | الجليل | الكريم | الرقيب | المجيب | الواسع | الحكيم | الودود | المجيد | الباعث | الشهيد | الحق | الوكيل | القوي | المتين | الولي | الحميد | المحصي | المبدئ | المعيد ا المحيي | المميت | الحي | القيوم | الواجد | الماجد | الواحد | الأحد | الصمد | القادر | المقتدر | المقدم | المؤخر | الأول | الآخر | الظاهر | الباطن | الوالي | المتعالي | البر | التواب | المنتقم | العفو | الرءوف | مالك الملك | ذو الجلال والإكرام | المقسط | الجامع |الغني | المغني | المانع | الضار | النافع | النور |الهادي | البديع | الباقي | الوارث | الرشيد | الصبور
كتبتهم في ورقه عشان انا موحافظتهم كلها وادعي :يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا يضام و برحمتك التي و سعت كل شيء و بنور و وجهك الذي ملاء أركان عرشك و بقدرتك على جميع خلقك يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني وادعي ايضا :((أمن يجيب المضطر إذا دعاه و يكشف السؤء ))

وادعي الي انا حافظاه من ادعي وارجو ربي

اكمل لكم وش صااار
الحين حنا في رمضان والحرمه الي عدلت الرحم قالت لازملك مره ثانيه يعني اجي لها برمضان بس تجيني الدوره
وجت موعد الدوره واعراضها من مخص وافرازات الي قبل الدوره وسرت متأكده ان الدوره جايه جايه
كنت جالسه بغرفي لحالي وزجي في الشغل وحاسه الدوره بتجي سرت ابكي وتصل زوجي بالوقت نفسه سألني ليش تبكين قلت :حاسه الدوره بتجيني اعراضها جت
قالي :اول مره يرد علي هذا الرد قال واذا جت يعني وش فيها ربك هو الي بيرزق وربك كريم

غابت الدوره عني يومين وانا حاطه يدي علي قلبي صار لها 4 ايام وماجت خفت اروح احلل يسير فيا نفس الي صار المره الأولا
وصار اليوم الخامس
قلت لزوجي خلينا انروح المستشفي احلل قال اصبري يمكن تجي
واليوم السادس والسابع وكل شوي يجي يسألني جت اقوله لأ
صار اليوم الثامن اتصل علي امه قال لها كذا كذا زوجتي
قالت له خذها تحلل
رحت عند دكتورتي اول ما دخلت عليها قالت في ايه خير ان شاء الله
لأني انا لي فتره ما اروح عندها قلت يادكتوره الدوره لها 8ايام ماجت قالت خلاص نسوي تحليل
وانا بغرفه الأنتظار جلست استغفر وادعي استغفر وادعي
وزوجي واقف علي الباب من برا ينتظر الا والسستر جاايه
وتقووووووول







^
^
^
^
^
^
^
^
مبررررررررررررررررررروك حامل
يا الله ماأعظمك
يا الله ما اكبرك
الحمد لله الحمد لله
سرت ابكي من فرحتي وقول لزوجي انااااااااااااااا حااااااااااامل
انا في حلم ولا بعلم اناظر زوجي ألقيه عيونه تدمع نعم بيبكي ولاكن دموع الفرح
حاسه حالي اني في دنيا غير الدنيا الي كنت فيها
كله بسبب ربيييييييييييي سبحانك يا الله واخيرا تحقق ما كنت اتمني
وسبحان الله كان باقي علي العيد يومين يعني الفرحه فرحتييييييين
.............
ياحريم يا زوجات الي توها مارزقت بطفل ربك كريم وكلي امرك له ولاتيأسي ولاتقنتي من رحمه الله
وتبعي الطريق الذي اتبعته في الدعاء وقرات سوره البقره


تخيلو كانت اختي عرسها بالعيد وكنت خايفه تتزوج وتحمل قبلي مو كره بأختي ولاكن غيره من كل الي تزوجو معي وحملو

وربي يرزق كل من اشتهي الذريه ويعطيكم الذريه الصالحه ياااارب العالمين


هاكذا انا اختم كلامي وسامحوني اذا اطلت عليكم بباقي الموضوع وجزاكم الله عني خير
سبحان الله وبحمده استغفره واتوب اليه


أنا كنت في شهر رمضان هاذا الكلام والله ياحريم اني ماأكذب عليكم




74
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مثلك كثير
مثلك كثير
بسرررررررررررررررررررررررررررررررعه كملي
جنى 2010
جنى 2010
كملي اختي و الله متشوقة لقصتك
ورد الغردينيا
كملي يا اختي ويعطيك العافيه
سنديريلا2006
سنديريلا2006
الله يتقبل وبعدين
@ أم طـــــلال @
ننتظرك قلبو
والله يرزق كل محروم