ام بودى68

ام بودى68 @am_bod68

كبيرة محررات

امرأة تتعالج بوصفة ربانية وتشفى سبحان الله

ملتقى الإيمان

امرأة تتعالج بوصفة ربانية و تشفى








جاءتني امرأة - وهن كثر - هذه المرأة جاءتني بعد أن كلمني زوجها في المسجد وقال يا أبا محمد زوجتي لديها خفقان ولديها ضيق في الصدر ولديها ولديها، قلت أريد أن نراها في العيادة، قلت له بعد صلاة العشاء أهي في البيت؟ قال :نعم قلت لنذهب لبيتكم علاجها في بيتكم.
ذهبت إلى بيته، جلست معها، تتعجبون يا إخوان - هذا مثال ولكنه كثير- عندما ذهبت إليها كان عندها موعد مع خمسة أطباء طبيب الروماتيزم ،وطبيب المعدة ،وطبيب القلب، وطبيب الأعصاب ، جلست معها 35 دقيقة وأعطيتها وصفة ربانية وصفها الله المولى حين قال: ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب ) .
وبعد أن برهنت لها أن ليس بها شيء وبإمكاننا أن نفحصها ولكن عليها أن تداوم على قيام الليل أسبوعين وان احتاجت جاءتنا، وأعطيتها موعداً بعد أسبوع ، فلم تأتني لاهي، ولا زوجها، وبعد أربعة أسابيع قابلت زوجها ،صلى معي العشاء وقال مبتسماً جزاك الله خيراً أبا محمد فقد شفيت زوجتي بقيام الليل إخواني والله نحن بلهاء، والله أنا مفرطون ،والله إلا من رحم ربي.
أغبياء لان لدينا كنوزاً فنتركها، والقصص كثيرة.
أخت أخرى، لم تعمل بالوصفة، زارتني، كلمتني زوجتي عليها فزارتني في العيادة ،ذكرت أن ليس بها أي شئ بعد الفحوصات ليس بها شيء، ذكرت لها الوصفة فلم تقبل، ذهبت يا إخوان إلى عشرة أطباء أو تسعة كل طبيب لايقل عن 5 الآف او 6الآف ريال ولم تشف حتى وقتها الحالي ، الآن لها سنتان.
من خلقك؟ الله. من معالجك؟ من يشفيك؟ الله . ألا بذكر الله تطمئن القلوب.



الحديث للدكتور خالد الجبير
88
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توليب111
توليب111
ونعم بالله
ونعم بالله
...
الله يجزاك الف خير
ام مـ ح ـسن
ام مـ ح ـسن
ونعم بالله
...
الله يجزاك الف خير
صرير القلم
صرير القلم
ونعم بالله ونعم بالله ... الله يجزاك الف خير
ونعم بالله ونعم بالله ... الله يجزاك الف خير
فعلا انا جربت ذلك بنفسي كانت رجلي تؤلمني جدا ولا استطيع ان امشي عليها لمدة شهر او اكثر وتعبت وانا اراجع المستشفى ولم يحصل لها اي تحسن فقمت وصليت صلاة الليل والله انها من ثاني يوم تتحسن ويزول كل الم واستطيع حتى ان اركض بها سبحان الله فقد عانيت لمدة شهر كامل وشفيت بيومين من مداومتي لقيام الليل
ولاحظت ايضا ان المدوامه على صلاة الليل يزيل كل الامراض فقد كنت اعاني من وجع في جنبي ياتيني بين فتره واخرى تقريبا كل شهر او ثلاثة اسابيع والله العظيم من بعد ماداومت على صلاة الليل لم يعد يأتيني الوجع ابدا فقد زال نهائيا الحمد لله لك يارب
اشكرك اختي على هذا الموضوع المفيد
شــادن
شــادن
جزاك الله خير
ورده الجوري
ورده الجوري
جزاك الله خيراً