السلام عليكم يابنات
هذه قصة بسردها حصلت لاخي من سنة تقريبا للعظه والعبره
اخي المصون متزوج وعنده 3 اطفال طب وعلى نياته لكن شوفوا نيته لوين وصلته
يوم من الايام كان ماشي بطريقه بقريتنا ويشوف حرمه وعيالها 6 بالشارع يبون يوقفون سيارة توصلهم لبيت اهلهم ، والاخ على نياته وقف لهم ووصلهم
عاد اخوي الله يسلمه هالجماعه كسروا خاطره وصار يوصلهم بين الحين والآخر يقول انهم فقارى واولاد الحرمه صاروا يسولفون مع اخوي ، واخوي يقول لهم احنا عندنا من المال وعندنا كذا كذا من الخيير وهم تطمعوا فيه، وقال للولد انا بجيب لك لاب توب ومدري ايه .... المهم اخوي على نياته وكان يودي لهم تمر بحكم مساعدتهم فقط لاغير
ماعرف انها طامه وجات على راسه
شلي صار ؟؟؟؟؟؟؟؟
الجماعه راحوا بلغوا عن اخوي انه معتدي على ولدهم وجات المباحث لبيتنا واخذوا اخوي المتزوج نفسه تخيلوا
وحطوا اخوي بالتوقيف يومين ، وصارت سالفه بالبيت ، لحتى راحت امي واختي لبيت الحرمة الي كانت تركب مع اخوي هي وعيالها عشان يتنازلوا ويبون يفهمون السالفه لان الحرمة بالبداية قالت ان اخوي معتدي عليها
تقول امي واختي ان بيتهم اول مادخلوه زباااااااااااااااااااااااااااله اشوي عليه
والعيال بالشارع واكبرهم عمره 12 سنة ، ولما امي حاورت الحرمه عن الموضوع قالت اكاذيب عن اخوي ، قالت ان اخوي ماخذ ولدها لبيتنا واعتدى عليه بشقته ، والله يابنات ان شقته داخل بيتنا يعني حتى مدخل شقته عند غرفة نومي يعني نازلين وطالعين وسالتها امي عن وصف الشقه ومتى صار طيب وقالت اشياء كذب حتى وصف الشقه غلط ، وزين ان حتى بالشرطة حسوا ان السالفه كذب من كلام الولد نفسه ان مافي ادله تثبت ذلك ، كان كل الغرض بالسالفه انهم يبون فلوس مابعد التنازل
يوقفون الشباب بالشارع عشان يوصلونهم والي يعطيهم وجه وعلى نياته يلبسونه تهمه عشان يعطيهم فلوس
والله انهم ماتنازلوا عن اخوي الا بـ 20 الف ريال
وتقول امي ان هالحرمه عندها 5 اولاد وبنت وكل عيالها استغفرك اللهم ربي واستر علينا مايتشابهون كل واحد شكل والمصيبه ان زوجها مساعدها بهالمهنة
اوضح لكم موقف ثاني حصل للفترة الاخيرة
صديق زوج اختي كان طالع من المشفى وجاته حرمه ومعاها بنت صغيرة وزوجها طبعا هم نفسهم المذكورين بسالفة اخوي وقالوا له شاسمك يافلان وقالهم اسمه لكن مش الاسم الحقيقي لان شك فيهم ، وقالوا له تفضل معنا وحياك قالهم مشكورين وتكلمت الحرمة قالت له لاتكسر بخاطر الرجال تقصد زوجها قالك تفضل معنا ، وهو مارد عليها الا زوجها يردويقول للرجال اقولك يافلان مافهمت شقصد تعال وخذ شغلك مع الحرمة بالمزرعة الفلانية وعطني 150 ريال ... اكيد فهمتوا !
شفتوا الحقارة لحد وين وصلت
وقتها عصب عليهم الرجال وقال لهم قولوا انكم تبون 150 اعطيكم لكن مو تسوون كذا ومشى على طول
وتقول اختي كذا مرة زوجها يشوفهم بمناطق اخرى بالمحافظة بالشارع يوقفون السيارات مع زوجها طبعا الزوج بمتوسط العمر يمسكون بشبابنا بطريقتهم الوسخه عشان يلبسونه تهمه ويسجنونه ومايفكونه الا بفلوس
فالكل ينتبه من هالاشكال ومايغلط مثل غلطة اخوي لان على نياته لدرجة صار يبكي لامي ويقول والله اني ماسويت شي بس كل غرضي اساعدهم
استغرب من هالاشكال عشان الفلوس صار نبيع نفسنا صح الي يقول الفقر عار عليهم
استغفر الله

اخر الزمان1 @akhr_alzman1
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

فتاحي ياوردة
•
حسبي الله ونعم الوكيل




الغويلي
•
الله يعين
صدق دنيا تخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
تصدقين دايم اسمع ان الفقر عاااار من يوم كنت صغيرة والحين فهمتهاااااااا
يسوون الحرام عشان الفلوس
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
صدق دنيا تخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
تصدقين دايم اسمع ان الفقر عاااار من يوم كنت صغيرة والحين فهمتهاااااااا
يسوون الحرام عشان الفلوس
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الصفحة الأخيرة