انا ابغى اتعلم بس ما ابغى اتعب
صراحة الانجليزي اكره كره بالنسبه لي مغزز ويجبلي الغثيان بصراحة عى الرغم من اهميته
امنيتي ابلع حبه وتخليني بلبل بالانجليزي من غير تعب لا ني اكرهه بس معترفه با اهميته اقلها لما نشتري مكياج و اي شي كلو انجلش ولاني فاهمة ولا شي
اول ما اتخرجت عبيت المفضلة مواقع تعليم وقلت فاضيه ما عندي شي ومن ذاك الوقت وانا ما فتحت شي منهم اشوفهم بالمفضلة واقول امسحهم ولا اخليهم
الناس تطورت وسارت عبقريه فيه وفي الحاسب وانا اقل اقل من الاساسيات الاميين احسن مني
جحي
•
الصفحة الأخيرة
مع كثرة الاستماع لمحادثة راح تتقنين أن شاء الله