ام عصافيرها
•
اختي من اي صيدليه اخذتيه لاني عند ولد نفس بنتك وبحثت عن واميغا للاطفال قالو مافيه مقطوع من الصيدليات ياليت تذكرين لي اسم الصيدليه
شوااااطئ
•
انا جربته لعيالي قبل سنه وكان حلو بالعكس زادت اوزانهم
بس للاسف سحبوه من السوق ولي سنه ادوره قالوا عشان سعره سحبوه من السوق
بس للاسف سحبوه من السوق ولي سنه ادوره قالوا عشان سعره سحبوه من السوق
ام عصافيرها :
اختي من اي صيدليه اخذتيه لاني عند ولد نفس بنتك وبحثت عن واميغا للاطفال قالو مافيه مقطوع من الصيدليات ياليت تذكرين لي اسم الصيدليهاختي من اي صيدليه اخذتيه لاني عند ولد نفس بنتك وبحثت عن واميغا للاطفال قالو مافيه مقطوع من...
حبيبتي والله باقي ماخذيته بس افكر اشتريه لها اسمه هايبول
شوااااطئ :
انا جربته لعيالي قبل سنه وكان حلو بالعكس زادت اوزانهم بس للاسف سحبوه من السوق ولي سنه ادوره قالوا عشان سعره سحبوه من السوقانا جربته لعيالي قبل سنه وكان حلو بالعكس زادت اوزانهم بس للاسف سحبوه من السوق ولي سنه ادوره قالوا...
من جد غريبه سحبوه اكيد لقو فيه شيء بحاول ادوره وابحث عنه والله يقوينا مشكلتي جبت جميع مصادر اوميقا 3 الطبيعيه بس ماحبتها بنتي الله يعين
ام نوورة
•
لا مالقو فيه شيء ممتاز وموجود برا ,بس كان سعره 70 وخفضوا وزارة الصحة الى 17 والوكيل وقفه ,القهر المتوفر حاليا شراب ستروميغا سعره 16
الصفحة الأخيرة