امور ممنوعة في كوريا الجنوبية!🌹/ج2

الأسرة والمجتمع

5 تعامل مع عيدان الاكل بكل احترام ! تجنب غرس عصيان الطعام داخل طبق الأرز خاصة عند تناول الطعام مع أشخاص آخرين، ففي الثقافة الآسيوية التقليدية يغرسون عصيان البخور في وعاء من الرمال في الجنازات، وعند غرس عصيان الطعام في طبق الأرز يعتبر نذيرًا بالموت أو شؤمًا لأنه يذكرهم بالجنازات.

6المطاعم والنزهات
يفضل الكورييون عند الذهاب إلى أحد المطاعم شراء طعامًا متنوعًا ومشاركته مع الجميع، فتوقع عند طلبك للحساء أن العديد من المعالق الغريبة سوف تغوص في طبقك، سيبدو لك الأمر في البداية مقرفًا لكنك ستعتاده مع الوقت.

عدم مشاركتك لطعامك يعتبر جشعًا عند الكوريين، فعلى سبيل المثال شراء رقائق البطاطا أو أي نوع من المأكولات الخفيفة واستمتاعك بها دون أن تعرض جزءًا منها على أصدقائك وزملائك يعتبر قلة ذوق، فالكوريون يتشاركون طعامهم، وهو سلوك شائع في كوريا.
7ادفع في الجولة الثانية
إذا دعاك أحدهم لتناول العشاء، أو شراء وجبة كاملة تأكد دائمًا من دفع ثمن الجولة الثانية من الطعام، والتي غالبًا ما تكون في مقهى أو الحصول على بعض الحلويات.
8 البقشيش ممنوع و إهانة !
واحدة من الأشياء المفضلة لدي عن كوريا أنه ليس هناك أي حاجة لدفع البقشيش، في اي مكان مطعم او غيره فهو يعتبر إهانة في كوريا، لذلك ادفع فاتورتك فقط
9 . نفخ الأنف وتنظيفها ليس مشهدًا لطيفًا في العموم، كذلك يعتبر شيئًا مقززًا عند فعله على طاولة الطعام أو في الأماكن العامة، لذلك لا تمسح أنفك أبدًا عند تناول الطعام، فقط اذهب إلى الحمام ونظفها هناك.

10الملابس المناسبة
على الرغم من التغيرات التي تحدث في كوريا، ما زال بلدًا محافظًا، بالتالي غير مسموح بالملابس التي تعرض الكتفين للفتيات، فالفتيات اللواتي يرتدين ملابس ذات ياقة منخفضة أو تكشف الكتفين قليلات الحياء، على العكس من الفتيات اللواتي يرتدين تنانير قصيرة جدًا، فالتنانير القصيرة جدًا مسموح بها لكن فقط لا تكشف شيئًا من الجزء العلوي!









2
261

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام وليدي❤️
مواضيعك جميله ومسليه شكرا❤️🌹
مغربيةMARiA⁦❤️
مواضيعك جميله ومسليه شكرا❤️🌹
مواضيعك جميله ومسليه شكرا❤️🌹
جمال تواجدك 🌹عفوا