ميرا 55

ميرا 55 @myra_55

عضوة جديدة

امي الله يسامحك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم شوفو قصتي مع امي ودولوني لان راسي بينفجر من التفكير 💔متزوجة وعندي بنات فقط امي مسيطرة على شخصيتي من قبل الزواج وسيطرة اكثر بعد الزواج وانا اسمع كلامها لاني احبها وابغى ابرها
عندي خوات واخوان
امي تموت في شي اسمه ولد
رزقني الله بنتين الحمدلله وفرحنا فيهم وشكرت ربي على عطاياه
زوجي سوى تمايم لبناتي قالت امي على ايش استغفر الله بنات فلان وفلان ارجل منك يجيبو اولاد هنا زوجي زعل من امي وصار خلاف ومشاكل من ذا الموضوع هنا خيرني بيني وبين امي هذا الكلام بعد العشاء حق البنات اخترت امي ورحت بيت اهلي جلست تسع شهور
بعدين جاء واعتذر مني ورجعني ونسى السالفه كبرو بناتي الحمدلله
بعدها رزقني الله بنتين صارو اربع ابوهم الحمدلله يحبهم ويموت عليهم يقول رزق من ربي زوجي متعلم وعارف حكمة ربي الرابعة
سوينا الي قالو من طرق ومتابعة لكن ربي اراد تكون بنت الحمدلله من قبل وبعد ورب الكعبة اني راضيه ومفتخره فيهم وابوهم نفس الشي
مرض ابوي وقمنا انا وزوجي بزياره لابوي بالبيت ودخل يسلم
وقتها زوجي قال لامي ابشرك زوجتي توظفت
امي هنا كانت تتمنى من اول اتوظف بس ماحصل نصيب قامت تقول لزوجي تو الناس تسمح لها قال كبرو البنات والصغيره في الحضانة وهي تبغى وجت الوظيفه في وقت مناسب
بدت تسوي لي مشاكل علشان اتطلق وتستفيد من الراتبي مع اني ماقصر معها وقلت لها ابشري لك جزء من الراتب
طلبتني اكفل اخوي رفضت لاني متاكده اخوي ماراح يسدد وانا قطاع خاص
زعلت مني بس تكلمني مجامله
جاء العيد وتمسك زوجي في المجلس قدام ابوي واخواني قالت لازم يجيك ولد اذا كبرت من يشيلك خلك من البنات انا وجهي صار اسود كيف ام زوجي ماقالت كذا وانتي تخلقين لي مشكله من شي كاتبه ربي
وقالت لازم تسمي على ابوك وتعطيني ذيك النظره وتقوم
زوجي عيد واستاذان من ابوي بعد السالفه وطلع
ماقال شي ابد
بعدها قال مافي روحه لهم عادي كلميها بس جوال جلست شهرين بعدين قلت له وربي مشتاقه لاهلي وداني انا وبناتي عندهم ولا دخل ولا سلم
بالليل جاء اخذنا
حاليا امي تجبرني ادخله ويجلس معهاوليش مايسلم ويدخل عندنا
واذا جتني يطلع مايرجع الا اذا راحت
وقللت زيارتي عند اهلي
يعني صرت اجيهم مره بالشهر
تدق تجلس تخاصم وبيطلق وماعندك سند وكلام كثير احيانا اسمع كلامها بس اندم
ودايم تسبه في كل زياره طبعا مو موجود بس بناتي يزعلون
مو بس مع زوجي حتى ازواج خواتي
زي واحد ظروفه الماديه صعبه تسميه الفقير
واحد طيب مهما تخاصمه مايزعل ودايم يهدي امي بمناسبه تناديه الغبي
صارو خواتي يجون بدون رجال هنا تزعل هي وابوي ليش مايدخلون
بالمقابل اخواني ماتنتقدهم تمجدهم وتمدحهم ومافي احد زيهم
وهم احسن الرجال ماقلنا شي اخوانا ذولي
الحين زعلانه مني انا خواتي تبغانا نجي ورجالنا معنا وبعدين تسبهم واذا جينا لحالنا زعلت وش الحل 💔
وتحدد لنا زياره لو ماجيتو في الوقت الفلاني لاعاد تجون
واذا جينا على فضاوتنا تاخذ شنطتها وتطلع المول
لازم هي الي تحدد ولازم ماتجو الا معكم شي ياعشاكم معك او تقطو وتشترو عشاء
واخواني وحريمهم لا مساكين تقول وراهم التزامات
وربي مانقصر معها ونطبخ لها من بيوتنا او داخل بيت ابوي بس مايعجبها لازم من المطعم
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&روعة الحياة&
&روعة الحياة&
ام مجنونة سيطرة
hessa210⁩⁩
hessa210⁩⁩
هاذي مسيطره لا حول ولاقوة الا بالله. ،
مافي امي تسوي كيذا
كل ام تبي الخير لبنتها ،،
خليك مع زوجك وافضل وحددي وقت وووالكلام اللي يجي
موب مهم اهم شي زياره وبس
والله يكون بعونك يارب
ام ملك 1
ام ملك 1
متسلطه
زوجك افضل مايقابلها غير في المناسبات.
وانتي عادي تحملي وطنشي وكله باجره ولا تغيبين عن ابوك كثير روحي اسبوعيا٠
نور
نور
طيعي زوجك

وركزي على بيتك و زوجك وبناتك

وامك سوي اللي تقدرين عليه خصوصا عندك اخوان يشيلونها وتحبهم اكثر

وانتبهي تصيري زي امك اذا كبروا بناتك لان اللي تسويه تسلط واذيه
غـــيمة
غـــيمة
روحي انتي لامك وبناتك ينزلون يسلمون ويرجعون مع ابوهم لايجلسون معك خاصه الكبار عشان ماتتعب نفسيتهم ويكرهون جدتهم
زوجك لاينزل ولا يسلم عليها وسوي لها حضر من جواله