السلام عليكم ..كيفكم ياحلوين ..
حبيباتي بصراحه انا ضايقه وابغا افضفض لكم واقول الي بخاطري عشان تنوروني وتنصحوني وتدعولي بالخير..
قصتي ..امي الله يهديها ...مضيقه عليه الدنيا ومافيها ...
انا في هالايام عندها ..لظروف ..ولان بيتي في منطقه تانيه بعيده سفر ساعات
واحس اني موجالسه في بيت ابويه حاسه اني جالسه علي قلبها ..كل ماقامت وقعدت قالت متي تروحي بيتك انتي وعيالك وتفكينا ...
وانا اسكت وماارد عليها ..شويه تقول يالله غيريلي الاثاث عيالك خربو بيتي وانتي زوجك ماعليه قاصر ...
اخرتها تبغا زوجي يغير اثاثها ...والله حاله ..وانا اطنش..:42:
قبل فتره جاتنا قريبه تزوورنا عشاني جايه من بعيد ..ومعاها بناتها ..وقدام الحرمه تقول ياام فلان كيفك مع بناتك ومين اقرب منك وتفهمك ...والحرمه تقول كلهم بناتي وعادي ...قالت لاو الله انا فلانه ..انا مو صاحبه معاها .ولا نفهم بعض
وسمتني بالاسم ..:06:لاكن بنتي الثانيه انا وهي مره اصحاب وخوات وحفقدها لما تتزوج ...وانا ابتسم قدام الحرمه وقسم نفسي ابكي ..
وقبل يومين كان عندنا عشاء ..وجارتها ق:06:التلها شفتي بنتي اليوم سافرت وبكيت الحرمه ..امي قالتلها ليه تبكي.. ياشيخه لاتبكي والله فكه منهم ..شوفيني انتظر الشهر يخلص ..عشان فلانه وعيالها يسافرو ويرجعو بيتهم ..وانا اطرطع ..:22:
وطول العشاء وهي تتكلم عني وعن اولادي كيف مجننيها...اومضيقين عليه رغم انه العكس تماما اولادلاي هادين ويسمعو كلامها...
وامس تقول لولادي يالله قول لابوكم ياخدكم طفشتونا ..والله عيالي كاتنهم في سجن ..الله المستعان ..
والي قهرني اكثر ..امس رجعنا من السوق تعبانين ..واختي الصغيره تدرس في الجامعه تقولي جيبيلي كاسة مويه ..وانا كنت بعيده و قلتلها انا مشغوله قومي انتي اقصد اختي ..ياويلي علي المحاضره الي ماخلصت ..قامت امي هزئتني وتقولي ارحميها اختك تطلبك عطشانه ولاترحمي اعود بالله منك ومن نفسك الشريره :06:انا عاد عصبت قلتلها عندها رجول وماصار شي ..وادا انا طلبت المويه بنتك تطنشني وانا مازعل قالت لا لا هي غير هي تروح الجامعه وتدرس وتتعب...وتخيلو قامت وراحت تجيب مويه لها ...انا طنشت ورحت انام ..والله كنت مخنوقه...
تخيلو كرهتني حتي في اختي رغم اني احبها مرررره ومارضا ء عليها اي شي يزعجها ..بس هي توصلها للعناد والتفرقه والمقارنه ..واختي انخطبت الله يتمملها ويهنيها..لما جاها العريس تقولها يابنتي فكري زين واستخيري ولا تتسرعي وحطي شروطك الي تبيها مو كل يوم بتتزوجي ..والقرار لكي ...
هنا حسيت اني كرهت اختي ..تخيلو انا لما اتزوجت ماخلتني اكمل دراستي وزوجتني وانا في عمري 16سنه والله كنت ابكي واقلها ماابغا اتزوج ابغا اكمل دراستي ..تقول لا ...ورمتني عند اهلوه في غرفه والله ماعشت زي العالم والناس .ولاعلمتني شي ...ومهري اتقاسمتو هي والوالد الله يصلحه ...والحين مسويتلي فيها حنوننه مع اختي ..وتقولها مهرك لكي ماحد حياخدو ...مادري اوقات احس انها تقول كدا بس عشان تق:06:هرني ..مادري
وتقولها نفسي اسويلك ملكه كبيره ...قالت اختي لالا ماله داعي قالت كيف لازم نتساعد انا واخواتك ...:06:
والله انا حالفه مااحط ريال في ملكتها ..مو علي حسابي تفرح بنتها ..وانا ماكلفت نفسها تسويلي حتي عشاء ...
بالله يبنات ايش رايكم شي يقهر ولا لا ..
والله مو مصدقه متي يخلص الشهر وارجع لبيتي ..وتوبه ان جيتها ...احس اني خلاص مابي اشوفها ابدااا كرهتها وكرهت نفسي...والله اني موعارفه ايش اقول بس في النهايه هي امي وبرها واجب ..بس ووالله نفسيتي تعبت ...ومقهوره...
بنات الله يخليكم ادعولي ربي يسخر قلبي لها ..والله كل ليله انام ودمعتي علي خدي ...ظلمتنننننني الله يسامحها ..وفي نفس الوقت تحاول تستفزني كل شويه..تخيلو حتي دوولاب الملابس الي ليه مضيق عليها تقول شوفي كيف مشوه الغرفه ...صارت غرفة ملابس بسببك..رغم اني منظمه ونظيفه ..واختي غرفتها حوسه ..وهي عادي علي قلبها:30:
انا اسفه طولت عليكم ..
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

غاليتي هذه امك ومهما يصير لها فضل عليك اصبري واحتسبي وقومي بواجباتك تجاهها وادعي الله ان يحنن قلبها عليك وفقك الله لما يحب ويرضى

لاحول ولاقوة الا بالله
سبحان الله العظيم كأنك تتكلمين عني انا عند امي لظروف ونفس معاملتها لاولادي اللهم اني مستقله عنهم
ونفس التفرقه مع خواتي
حبيبتي اذا حبيتي ارسلي لي ايميلك وبقولك كيف تتحاشين الوضع كله نهائيا
والله يسخر لنا امهاتنا ويحنن قلبوهم عليها يارب
سبحان الله العظيم كأنك تتكلمين عني انا عند امي لظروف ونفس معاملتها لاولادي اللهم اني مستقله عنهم
ونفس التفرقه مع خواتي
حبيبتي اذا حبيتي ارسلي لي ايميلك وبقولك كيف تتحاشين الوضع كله نهائيا
والله يسخر لنا امهاتنا ويحنن قلبوهم عليها يارب

دام لك بيت وش الي مجبرك على هذا الوضع وليه تنتظرين الشهر يخلص كلمي زوجك ويجي ياخذك قبل مايخلص الشهر

الصفحة الأخيرة
...وعزيزتي ابدلاتتكلمين عليها ...صحيح مو بيدك تعبري وتفضفضي من الهم اللي انت بيه والضغط النفسي ...لكن هي بالأخير امك وبرها فرض وواجب عليك