حوائيات شوفو حل للقصه مع اني ماعتقد فيه حل بقولكم قصة اختي
عندي اختي ماتكلم امي صارلها 4شهور لان زوجها مانعها عشان امي الله يسامحها شتمت زوجها وقالها دافعي عني لاتكلمينها وهي كلما تروح للوالده تسوي غسيل مخ لبنتها توزها ع زوجها سوي وفعلي وتهاوشي لدرجة ان كانو بيتطلقون بيفترقون بسبة الوالده لان الوالدة ماتدانيه ابد من البدايه عاد هو عرف انها توز فيها ويتسمع بالتلفون الثاني وش تقول الوالده من سب وشتم وهي تقول خلاص يمه خلاص يمه .. وهي دايم تزعل من الوالده لدرجة انها ماتبات عندها عشان ماتسمع كلام يزعجها تبي ترتاح وزوجها قال والله ماتكلمين امك لين ماتتاسف لي وهي والله غلطت عليه واااااااااجد يابنات واختي قالت للوالده تاسفي عشاني تنازلي شوي لان الي سويتيه غلط ماقدر ادافع ولاقدر اسوي شي .. قالت لها مستحيل جعلك ماكلمتيني وزرتيني مانزل نفسي الي قلته بقوله مره ثانيه .. قالت تطلقي وش تبين به تعالي عندي .. بالله هذي ام ترضا لبنتها بالطلاق..قالت وش تبين اتطلق واشتت عيالي عشان اكلمك واجيك قالت اي ..اول مره يابنات اشوف ام تحب الشر لبنتها وزوجها مهدد قال والله ماتكلمينها نسيتي يوم تبي تخرب بينا و شتمتني مع اني ماسويت لها شي موراضيه فيني ليه وش قاصر بي .. يابنات انا مع اختي وقلت لها خلك مع زوجك ولي امرك يعرف مصلحتك وش تسوين لاتخربين بيتك ولا تسمحين لحد يخرب بينكم .. هي تعبانه نفسيا تقول ليه امي تسوي بي كذا كل يوم تصيح من القهر ..يعني يابنات لدرجة ان قالت لها ماتدخلين الجنه وبدعي عليك دام وقفتي مع زوجك وش السوات بالله اختي غلطانه عشان فضلت زوجها ع امها عاللي سوته قولو لي بابنات .....

ام عبدالغفور @am_aabdalghfor
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


اختي الحبيبه حاسه فيك ياقلبي
نصيحتي لك ولاختك تكفيييييين لاااااازم تكسب رضا الاثنين لازم تجامل تحاول لاتيأس واهم شي الدعااااء تكفين لاتقسى على امك ادري انها وانها بس هذي امكم ربي يهديها احسن حل بنظررري تجي لامك وتبوس راسها وسامحيني يا امي وناقصك شي يا امي ومن هالكلام وتصبرررررر بس ماتجيب سيررررة زوجها ابدا واذا جابت امك السيره تسكت واذا مره مو قادره تتحمل تروح بيتها وتروق وتجي اليوم الثاني وع هالحال لكن قطاعه لامها او ترد عليها مايصير رضا ربنا في رضاها وطبعا زوجها تكون تمام معاه وماتجيب سبرة امها واذا هو جاب تقوله لو سمحت امي زينه شينه تظل امي وما اسمح لاحد يتكلم فيها هذي امي معليش اعتبرها زي امك وحرمه كبيره ومن هالكلام وتحاووول تجيب هديه مثلا اذا زوجها مارضي وتعطيها امها انه هذي من زوجي لك وعند زوجا تقول والله امي اليوم تمدحك ومن هالكلام بس طبعا تقوله شي معقول عشان تطيح الحطب اللي،بينهم وتحاول بهالطريقه واهم شي تسدد وتقارب وتكسب الطرفين وباذن الله يروح اللي بينهم ويصير احسن نسيب لها لك ودي
نصيحتي لك ولاختك تكفيييييين لاااااازم تكسب رضا الاثنين لازم تجامل تحاول لاتيأس واهم شي الدعااااء تكفين لاتقسى على امك ادري انها وانها بس هذي امكم ربي يهديها احسن حل بنظررري تجي لامك وتبوس راسها وسامحيني يا امي وناقصك شي يا امي ومن هالكلام وتصبرررررر بس ماتجيب سيررررة زوجها ابدا واذا جابت امك السيره تسكت واذا مره مو قادره تتحمل تروح بيتها وتروق وتجي اليوم الثاني وع هالحال لكن قطاعه لامها او ترد عليها مايصير رضا ربنا في رضاها وطبعا زوجها تكون تمام معاه وماتجيب سبرة امها واذا هو جاب تقوله لو سمحت امي زينه شينه تظل امي وما اسمح لاحد يتكلم فيها هذي امي معليش اعتبرها زي امك وحرمه كبيره ومن هالكلام وتحاووول تجيب هديه مثلا اذا زوجها مارضي وتعطيها امها انه هذي من زوجي لك وعند زوجا تقول والله امي اليوم تمدحك ومن هالكلام بس طبعا تقوله شي معقول عشان تطيح الحطب اللي،بينهم وتحاول بهالطريقه واهم شي تسدد وتقارب وتكسب الطرفين وباذن الله يروح اللي بينهم ويصير احسن نسيب لها لك ودي

صاراها 4شهور يابنات مانعها قال يا انا يا امي طيب وش فيها لو تنازلت شوي وتاسفت له انا وخواتي كلنا نعرف انها غلطانه وتبي تفرق بينهم يارب تفرج همها ياااااارب

خليها تتفاهم مع زوجها وتقول له هاذي امي مهما كان
مره كبيره لازم نراعيها واختك لاتقول للوالده اي شي عن حياتها
خليها تزورها لو قالت لها شي تسكت لازم تتحمل الأم لها فضل مهما سوت
الله يهدي امك ويحنن قلبها على اختك
مره كبيره لازم نراعيها واختك لاتقول للوالده اي شي عن حياتها
خليها تزورها لو قالت لها شي تسكت لازم تتحمل الأم لها فضل مهما سوت
الله يهدي امك ويحنن قلبها على اختك
الصفحة الأخيرة
لاتقطع امهاااا ابدا و تحاول تحنن قلبها