السلام عليكم
القصه خاصه لصديقه وبتشوف كل ردودكم البنت بامس الحاجه لنصايحكم
طبعا بقولكم قبل ابدا اللي بتقول هاذي امك كيف تقولين عنها كذا بقولهم ارجعي عن موضوعي
مايحس بالناس الا واطيها انا ماسبيت امي ولا كتبت فيها شي انا بفهم شي واحد وهو بشرح حاله امي
ونفسيتها وابيكم تقولين لي بشي ممكن اقدر اساعدها فيه بشي اغيرها
امي من لما كنت صغيره عمري 15 تقريبا للاسف للاسف وبكل صراحه عقلها كانها مراهقه
يعني كانت تتابع ستار اكاديمي وهي عمرها قريب 45 وتصوت للمشتركين خاصه العيال
وبعد ماخلصو للاسف تتواصل معهم على ايام الماسنجر وشفت لها محادثه بكيت من قهري تقول لواحد متعرفه عليه بالمنتدى
كلام حب ولاعبه عليه ان عمرها 28 ومطلقه
هاذي غير الغيره والسيطره اللي عايشتها امي للاسف اقولها لكم تبي تكون هي محور اهتمام الناس يعني متخيلين
ان امي تغار من اختها لحمها ودمها وتفرق امي بين اختها وخواتها الثانيات من الغيره منها وتتكلم فيها لدرجه تتمنى زوج خالتي يطلق خالتي اللي هي اختها
الى هنا ممكن تقولون الله يعينك وياكثر الامهات اللي كذا
المشكله بعد مرور اكثر من 10 سنوات يعني هي الحين عمرها 55 زادت بالحركات
اخر صدمه لي قبل يومين لقيتها مرسله لواحد مشهور بالسناب انا احبك واموت فيك وانا من اشد متابعينك
ومرسله لثاني على ايام ستار اذا مارديت علي بذبح نفسي وانتحر وانت السبب
الان زي ماقلت لكم عقلها الى الان عقل مراهقه وعمرها 55 ماتركت هالحركات
لدرجه تشك فينا انا وخواتي تقول ليش ماتبون اشوف جوالاتكم اكيد فيها البلاوي والله قلت كلن يرى الناس بعين طبعه
ليتها جت على كذا غيرتها وصلت للمرض وحب السيطره فيها وربي احس بيجي يوم امي بتصير مجنونه
وربي انها تسوي حركات وربي يابنات انا ماستوعبها مستعده تذلنا تهيننا عشان بس تكون محور اهتمام الناس
وحركات التفرقه بين الناس اللي مع بعض تسويها امي جالسه خاصه مع اعمامي تكرهه مرت عمي وتحاول تفرق بينها وبين عماتي
لان عماتي كانو معطين امي اكبر من حجمها ولا ادري كيف كانو متحملين سيطرت امي لدرجه التحكم فيهم ولما جت مرت عمي اللي قبل 10 سنوات تزوج
وهي طيبه صارو عماتي يغلونها ويحبونها وامي انجنت متخيلين اذا جيت ابكي عندها اقولها يايمه شدخلك بالناس كلن حر بنفسه ليه تروحين تسبين
مثلا اقولها هالكلام بهدوء واحنا جالسين نتقهوى وربي مادري الا فجاه تبكي كان ميت لها احد وتمسك الصينيه والدله ترميها بالجدران بالموت نمسكها انا واختي
ونهديها واحيانا اعصب اذا شفتها بهالمتظر واقولها انتي مجنونه مريضه نفسيا هذا كبرك وتسوين هالحركات الصياح والنحيب والتكسير على اشياء تافهه
ورب اقولها هالكلام من قهري شي يابنات مو طبيعي اللي جالسين نشوف انا واخواتي انا كبيره واراعي ان فيها شي واعتقد اكتئاب
لان طول الوقت جالسه مقابله التلفزيون وكانها بعالم ثاني ولا تبي تهرجنا ولا تكلمنا اذا نادينها ع القهوه تصنم ع الجوال اذا قلنا نطلع
قالت انقلعو عن وجهي فاضين انتم وتجلس تسب وتلعن اذا سافرنا تجلس بالشقه وترفض رفض قاطع تطلع تتمشى معنا
تكرهه ابوي وبس تتافف بوجهه مع انه طيب وعلى نياته ويصرف بالهبل عليها ويسلمها شهريا الالف
واذا راح عطاها ظهره تكش عليه وتسوي حركات غريبه انا ممكن كبيره اتحملها لاكن خواتي اللي بالمتوسط جتهم عقده منها
امي متعلقه بالناس فوق الخيال وتبي الناس يضلون معها طول العمر تنجن تموت اذا تغيرو عليها زي عماتي ماتغيرت حالتها الا لما صارو عماتي يسحبون عليها
كم مره اقولها يايمه الناس مافيهم معروف كل ام همها نفسها وعيالها ليه انتي مشغله نفسك فيهم تقولي مالك دخل
اخر شي قبل يومين اكتشفت انها مرسله سب لعمتي وانها منافقه ومادري ليش مع ان عمتي ماتستاهل وعلى نياتها
بس امي قاهرتها عمتي لانها تحب مرت عمي الثاني وتحب بعد امي بس امي تشوفها دايم مرت عمي فمرسله لها
انا عصبت على امي وبكيت بوجهه قلت خير وش تحسين فيه فشلتينا عند الناس واقاربنا ترسلين رسايل لعمتي وبناتها سب
مادريت الا اقسم بالله كنا خلاص على وقت غداء مسكت الرز كبته كله باقوى ماعنده رمت بوجهي كاس كسرت الصحون وتصارخ وتبكي
وانتم بكرامه تتفل علينا وتقول ماحد له دخل فيني اسوي اللي ابي ولا اشوف وحده منكم مقربه جوالي اقسم بالله صرت احس اني
اتفاهم مع وحده عقلها فيها شي ماتتفاهم معها على طول صراخ وتكسير وصياح مع ان لاحظو الناس ماضرونا لاكن امي بتمشي كل الناس على مزاجها
واذا ماقدرت قامت تسبهم وتستفزهم بحركاتها ورسايلها لهم بالواتس
تكفون بنات ابي حل قسم مادري ايش اسوي معها امي زادت اكثر من اول بكثير لدرجه اختي لما شافت هالموقف
وشافت كلام امي لعمتي واختي بزر بالمتوسط قالت امي اخرتها بتنجن حركاتها وتصرفاتها تصرفات وحده مو طبيعيه
ليالي~ @lyaly_84
عضوة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
Ho00or
•
لاحول ولاقوة إلا بالله الله يعيينكم اتوقع ان الوالدة تحتاج علاج نفسي
الله يشفيها ويخليها لكم اكيد امك فيها عقده من يوم هي صغيره اذا حالتها كذا تكسر وتصرخ لاعاد تقولين لها شي وعماتك كلميهم واعتذري منهم وبيتفهمون الوضع
الله يصبرك ويرزقك برها
الله يصبرك ويرزقك برها
يا اختى لا كلامك نافع مع امك ولا شئ و الى تبيه هي تسويه انتي مالك حق
ادري بتقولين ماتحسين في الى انا فيه والله ما ادرى عنكم والله يستر علي الجميع
العالم فيه مشاكل تشيب الراس بدل ما تطرحين موضوعك هنا افرشي سجادتك في الوتر و ادعي لها بالهدايه
امك لاتعصبين عليها عشان الناس وانتي قلتيها بنفسك الناس ما وراهم فائده
وامك قالت الكلام و خلاص وصل لهم يعني ماله داعي صراخك عليها و سبك لها
الجنه تحت اقدام الامهات غيروا اسلوبكم مع امكم وقفوا انتقاد لها عاملوها بالحسنى امك كبيره بالعمر
لا يجي يوم و تندمين علي اسلوبك معاها عشان عماتك
عماتك و الناس لهم لسان يردون فيه علي امك و المثل يقول من طق الباب سمع الجواب
مو امك ترسل لهم و تسبهم خلاص هم يردون عليها
لا تعصبين في امك و تكتبين عنها مواضيع بكلام حتى لو صحيح يشوه معنى الام عشان تقرين نصائح من خلق الله
ادري بتقولين ماتحسين في الى انا فيه والله ما ادرى عنكم والله يستر علي الجميع
العالم فيه مشاكل تشيب الراس بدل ما تطرحين موضوعك هنا افرشي سجادتك في الوتر و ادعي لها بالهدايه
امك لاتعصبين عليها عشان الناس وانتي قلتيها بنفسك الناس ما وراهم فائده
وامك قالت الكلام و خلاص وصل لهم يعني ماله داعي صراخك عليها و سبك لها
الجنه تحت اقدام الامهات غيروا اسلوبكم مع امكم وقفوا انتقاد لها عاملوها بالحسنى امك كبيره بالعمر
لا يجي يوم و تندمين علي اسلوبك معاها عشان عماتك
عماتك و الناس لهم لسان يردون فيه علي امك و المثل يقول من طق الباب سمع الجواب
مو امك ترسل لهم و تسبهم خلاص هم يردون عليها
لا تعصبين في امك و تكتبين عنها مواضيع بكلام حتى لو صحيح يشوه معنى الام عشان تقرين نصائح من خلق الله
ليالي~
•
الف شكر لصاحبة المعرف على طرح المشكله جزاها الله خير
اختكم نور
اقولك ثور تقول احلبوه
لاتجين تكتبين لانك عايشه مع ام ومرتاحه لو امك تسوي ربع اللي سوته امي كان انجنيتي
لاتسوين مثاليه عندي انتم يابنات لو امك تقول ربع كلمه او تفشلكم قدام حريم زعلتو
كيف امي تسب اقاربي والناس وتفشلنا وتذل خواتي قدام اقاربي من بيتفشل من حركاتها وسواتها غيري انا وخواتي
اصلا وحده من اقاربي مره قالتها بوجهي والله ماتفرحون بالزواج وامك طبعها كذا لان للاسف كلن يتحاشها من اسلوبها
واذا ماكان الواحد تحت رايها وتحت سيطرتها وحكمها خلاص يكون من اعداها وترمي عليه الكلام السام
والسب بالواتس والحركات الاستفزازيه والدق بالكلام قدام كل الاقارب
باقي ردود البنات بالضبط
امي فيها عقد ومحتاجه علاج للاسف الشديد لاكن مافي بنت تتجرا تقول لامها يبي لك علاج ولا في ام
للاسف ترضى تروح تتعالج لآن واضح في حالتها الاكتئاب ومثل ماذكرت بالقصه تحب تنعزل لحالها
دايم حزينه وطفشانه بدون سبب دايم تبكي على اتفهه شي وكان الدنيا ولا شي عندها
ماعندها اي احلام اي امنيات كل شي عندها ملل وكل شي عندها مايسوى اي شي
سفرنها دبي سفرنها تركيا لعل وعسى تتغير نفسيتها نهائي ماتغير بالعكس زادت وبس تسب وتلعن تبغى ترجع للبيت
او بالاصح لعماتي لانها جالسه تتابعهم بالسناب وهم مع مرت عمي
تضيع الفلوس اللي يعطيطها ابوي على اشياء تافهه ولا تستعمل
امي للاسف اللي مدمرها غيرتها وحب السيطره تغار من صديقة صديقتها وتحاول تخرب بينهم
تغار من زوجه ولد اختها وتحاول تقوي اختها على مرت ولدها وانها تتحكم فيها
تغار من مرت عمي وهذا اساس مشكلتها عماتي شاغلينها شغل
امي احيانا تسبنا وتقلل من قيمتنا بس عشان ترضي الناس وتكون محور اهتمامه
لآن من يوم كانت صغيره توفت امها وهي بعمر 20 ولا تزوجت بدري
فاول من شافت بالدنيا عماتي وامهم وتعلقت فيهم كانهم اهلها ولا تبي احد يقرب لهم ولا شي
تخاف على اخواني بشكل مبالغ فيه وكانهم اذا طلعو بيموتون وساوس تجي ببالها تشك بنفسها وتشك بالناس
لو اي احد يقول كلمه او تشوف دق بالكلام بالواتس بالقروب تقول يقصدوني وتروح تسبهم وتلعنهم
دايم على لسانها والله لالعنهم ولا لامسح فيهم البلاط ولله لالعن جدفهم ولله لالعن اللي جابهم هاذي للاسف كلماتها
انا البنت جتني نفسيه من كثر ماخاف على نفسي وخواتي من حركات امي وسواتها ان ربي يبلانا بشي والسبب امي
تتكلم بالناس وتحش فيهم تقذف بنات اقاربي انهم راعين عيال ومكالمات واذا قلت شفتي شي عليهم
قالت لا بس انا اعرف البنت راعية العيال بالشكل استغفر الله
واخر شي ماكان ودي اكتبه بس بقوله الحين لكم بكل صراحه
امي ماتصلي نهائي والله العظيم حاولت فيها لاكن عجزت
تكفون يابنات تكفون ادعو ربي يهديها يمكن دعوه منكم تغيرها
امانه مابي منكم الا تدعون ان ربي يهديها
اختكم نور
اقولك ثور تقول احلبوه
لاتجين تكتبين لانك عايشه مع ام ومرتاحه لو امك تسوي ربع اللي سوته امي كان انجنيتي
لاتسوين مثاليه عندي انتم يابنات لو امك تقول ربع كلمه او تفشلكم قدام حريم زعلتو
كيف امي تسب اقاربي والناس وتفشلنا وتذل خواتي قدام اقاربي من بيتفشل من حركاتها وسواتها غيري انا وخواتي
اصلا وحده من اقاربي مره قالتها بوجهي والله ماتفرحون بالزواج وامك طبعها كذا لان للاسف كلن يتحاشها من اسلوبها
واذا ماكان الواحد تحت رايها وتحت سيطرتها وحكمها خلاص يكون من اعداها وترمي عليه الكلام السام
والسب بالواتس والحركات الاستفزازيه والدق بالكلام قدام كل الاقارب
باقي ردود البنات بالضبط
امي فيها عقد ومحتاجه علاج للاسف الشديد لاكن مافي بنت تتجرا تقول لامها يبي لك علاج ولا في ام
للاسف ترضى تروح تتعالج لآن واضح في حالتها الاكتئاب ومثل ماذكرت بالقصه تحب تنعزل لحالها
دايم حزينه وطفشانه بدون سبب دايم تبكي على اتفهه شي وكان الدنيا ولا شي عندها
ماعندها اي احلام اي امنيات كل شي عندها ملل وكل شي عندها مايسوى اي شي
سفرنها دبي سفرنها تركيا لعل وعسى تتغير نفسيتها نهائي ماتغير بالعكس زادت وبس تسب وتلعن تبغى ترجع للبيت
او بالاصح لعماتي لانها جالسه تتابعهم بالسناب وهم مع مرت عمي
تضيع الفلوس اللي يعطيطها ابوي على اشياء تافهه ولا تستعمل
امي للاسف اللي مدمرها غيرتها وحب السيطره تغار من صديقة صديقتها وتحاول تخرب بينهم
تغار من زوجه ولد اختها وتحاول تقوي اختها على مرت ولدها وانها تتحكم فيها
تغار من مرت عمي وهذا اساس مشكلتها عماتي شاغلينها شغل
امي احيانا تسبنا وتقلل من قيمتنا بس عشان ترضي الناس وتكون محور اهتمامه
لآن من يوم كانت صغيره توفت امها وهي بعمر 20 ولا تزوجت بدري
فاول من شافت بالدنيا عماتي وامهم وتعلقت فيهم كانهم اهلها ولا تبي احد يقرب لهم ولا شي
تخاف على اخواني بشكل مبالغ فيه وكانهم اذا طلعو بيموتون وساوس تجي ببالها تشك بنفسها وتشك بالناس
لو اي احد يقول كلمه او تشوف دق بالكلام بالواتس بالقروب تقول يقصدوني وتروح تسبهم وتلعنهم
دايم على لسانها والله لالعنهم ولا لامسح فيهم البلاط ولله لالعن جدفهم ولله لالعن اللي جابهم هاذي للاسف كلماتها
انا البنت جتني نفسيه من كثر ماخاف على نفسي وخواتي من حركات امي وسواتها ان ربي يبلانا بشي والسبب امي
تتكلم بالناس وتحش فيهم تقذف بنات اقاربي انهم راعين عيال ومكالمات واذا قلت شفتي شي عليهم
قالت لا بس انا اعرف البنت راعية العيال بالشكل استغفر الله
واخر شي ماكان ودي اكتبه بس بقوله الحين لكم بكل صراحه
امي ماتصلي نهائي والله العظيم حاولت فيها لاكن عجزت
تكفون يابنات تكفون ادعو ربي يهديها يمكن دعوه منكم تغيرها
امانه مابي منكم الا تدعون ان ربي يهديها
الصفحة الأخيرة