امي يا نبضي نزفتي الم بقسوتك علييييييي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركـآته
صبـآحكم نور وسعـآده
بدخل بمشكلتي ما كتبتها الا ابي حـل هي طويله بس انا ابي اختصرهـآ
ببدا في بدايه قصتي التي لا اعرف اين بدايتها من نهايتهامن الهموم والتفكير في حيـآتي
بدايتي عشت حياتي بدون ام وهي ع قيد الحياه تقريبا 16 سنه بعد ماتزوجت شفتها وانبسطت كثيير لاني شفت الانسانه اللي انحرمت منها السنين اللي فاتت بس احيان اقول ياليتني ما عرفتها يا بنات احسها ما تعتبرني بنتها وقاسيه علي ودايم تتكلم وتخاصمني قدام الكل بصوت عالي لدرجه ام زوجي انتبهت لها وتدق زوجي بالهرج بس زوجي ساكت ودايم تخاصمني تقول انتي مهمله بزوجك وانو هو اطيب منك وهالكلام يكون قدام زوجي وانا ادافع عن نفسيوهي الا مصره والحمد لله انا مهتمه بزوجي بشهادته وهو عارف بس مدري ليش كذا تعاملني مو بس انا حتى اختي الكبيره تعاملها كذا واخر مشكله بيني وبينها هالشهر تخاصمني قدام الكل وتنتقدني باي شي لدرجه تقولي انتي حسدتني ؟!! قدام ام زوجي وام زوجي ضغطت على ايدي عشان ما اتكلم وسكتت وتبيني اشتغل في بيت صاحبه هالبيت هي بنفسها ما تقوم فيه مجرد ما اقوم من النوم تعالي سوي تعالياعملي وانا عندي اطفال بغير لهم وبفطرهم وربييا بنات اني تنكدت بعيد الاضحى وراحت تشتكي لاختي كلام غير اللي قلته لي تقول اختك فضحتني قدام الكل وترفع صوتها وهي اللي رفعت صوتها علي وتخاصمي ولو بجي اكلمها بشويش تخاصم باعلى صوتها وتوضح للكل وش قلت لها :icon33::icon33:
بنات انا قلت خلاص ما راح اقطعها بس بخفف زياراتي لها وما اكلمها كثير لانها هي اذا جينا لها تقول انا تعبانه امسكو بزارينكم للعلم امي ماهيكبيره عمرها 45 47 بنات انا ينبني ضميري مع اني ماني غلطانه بس اخاف من دعاوي امي والمشكله يا بنات اخاف اقرب منها اكثر وتزيد المشاكل واخافابعد عنها وتتعب وانا ويشهد علي ربي اني ا حبهاااااا وكفايه السنين اللي انحرمت منها وابي اعوضها بس هي احسها خلاص تعودت على غيابنا ابي حل يريحني وحده شافت المشكله وقالت لي لا تقطعيها بس خففي زيارتك لها وكلميها بين فترت للعلم كنت معودتها يوميا اكلمها والحين لي اربع ايام ما كلمتها وربي بس ابكي ما ادري احس كلامي ملخبط بس ابي ححححححححل ما ابي اخرب حياتي وما ابي اخسسسر امي ابي حل يا خواتي
ببببببببنات الردود اللي مدري وش تبي تطلع من الحين والله لادعي عليها والله لان محدن يعرف الحال غير اللي جربه
:(:(:(
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب منكسر
قلب منكسر
الله يحنن قلبها عليك ويسخرها لك
جداوية حيل
جداوية حيل
الله يحنن قلبها عليك اعتقد انها حاسه بذنب للانها ما كانت معك بطفولتك وهذا الشي قسى قلبها من دون شعور منها انتي عزميها لحالكن على العشاء او في امكان ما حد معكن غير الله وفضفضي لها وقولي انك تمنيتي اليوم الي تكونن سوى وابكي ونامي بحضنها هيا على طول بتستوعب وبتتغير الله لا يدمع لك عين ولو قست عليك لا تقاطعيها هذا امك اتمنا اذا كلمتيها اعرف على الخاص وش صار موفقه
رحٌمتگْ يآرٍب ~
الله يجزآكم خيير خـواتي بسوي ع قد مـآ اقدددر وربي يلهمني الصــبر ان شاء الله ..
*-*ميلاد الفجر*-*
الافضل تهدينها بين فترة والثانية

ترى الهدية لها تاثير عجيب

واهديها اشياء تحبها وبنفس الوقت يقدر احد يشوفها ويمدحها عشان تفرح اكثر

ترى الامهات يحبون الدلال لكن يثقلون ويتقاسون

الله يحنن قلبها عليك واصبري هذي امك جنتك ونارك

وعلى فكرة ترى انا امي الله يخليها لي تخاصمني مرات قدام الناس

بس والله ازعل في نفسي لكن ما ابين لها ولا ارد عليها وبعد فترة هيا تعتذر

لكن ترجع لنفس الحركة لانها طبيعة في انسان واحنا المفروض نتحملهم

وترى جزاء بر الوالدين وعقوقهم في الدنيا قبل الاخرة
رحٌمتگْ يآرٍب ~
الافضل تهدينها بين فترة والثانية ترى الهدية لها تاثير عجيب واهديها اشياء تحبها وبنفس الوقت يقدر احد يشوفها ويمدحها عشان تفرح اكثر ترى الامهات يحبون الدلال لكن يثقلون ويتقاسون الله يحنن قلبها عليك واصبري هذي امك جنتك ونارك وعلى فكرة ترى انا امي الله يخليها لي تخاصمني مرات قدام الناس بس والله ازعل في نفسي لكن ما ابين لها ولا ارد عليها وبعد فترة هيا تعتذر لكن ترجع لنفس الحركة لانها طبيعة في انسان واحنا المفروض نتحملهم وترى جزاء بر الوالدين وعقوقهم في الدنيا قبل الاخرة
الافضل تهدينها بين فترة والثانية ترى الهدية لها تاثير عجيب واهديها اشياء تحبها وبنفس الوقت...
جزاك الله خير بالفعل انا اهديه بين فتره وفتره وظروف زوجي شوي يعني دخلنا محدود وهي عارفه هالشي بس اقصرع نفسي عشانها بس مدري هي كذا الله يحنن قلبها يارب وتهديها يارب :(