غناة قلبي

غناة قلبي @ghna_klby

عضوة جديدة

انا الي بلتقي بزوجي بكره وابي ريكم

الأسرة والمجتمع

السلام وعليكم خواتي
اخباركم انا شاء لله بخير
انا عضوه جديده بس دايم بينكم واقرا موضيعكم
واليوم حبيت استفيد من خبرتكم واخوتكم

ببدا بسم لله واتمنى تدعون لي من قلب محتاجه دعاكم

انا متزوجه من سنتين تقريبا وعندي بنوته عمرها سنهوخمس شهور وسكنه فوق اهل زوجي

بنت قصتي من تزوجت حبيت زوجي بشكل فضيع هو يقربلي واعرفه قبل الزواج وراضيه فيه واهله طيبين معي المهم اني من اخذته فرحت بزواج وكانت مبسوطه جدا لدرجه اني ما هتميت في اموار البيت ولا حسبته ع الصرف يعني اذا مافيه اكل اكل عند اهله قالت فتره ونستقر وتعدي بس الظاهر اني غلطنه

جلست تقريبنا لم حاملت في بنتي وانا اتنقش انا وزوجي من ناحيه الصرف ع البيت بنت راتب زوجي زين صح عليه ديون بس ماتمنعه انه مايوفر لي اكلي
تخيلو حنا فوق اهله يعني مافيه اجارا ولا فاتورة كهرب ولا مصرف ع البيت
انا اتنقش معها دايم واحينن توصل الامور للهواش بس ارجع واسكت مع العلم اني كلمت اهله مره وبعد اهلي بس مو في نفس الوقت واناحاامل اتفقنا ع اسم بنتي وكان راضي ويبيه ويوم ولدت امه اعترضت با الحيل لدرجه يا بنت تدق تهددني وتقول مو بنتنا ولا نعرفها بعدين حولت اطلبه تخليني اسميه ووافقت قدام بنتها واحينان تجيها حاله تقول اموت ما انطقه ومع هذا مطنشه للعلم بنتي للحين ما سجلن اسمها صح في البطاقه وسكت وهو احسه بدي يتغير علي انا رومنسيه واحب زوجي يدلعني بس هو لا بس با الفرش وبس هو يشتغل في مدينه ثانيه واذا جاء يروح لدومه يتركني عند اهلي اقل شي 10 ايام واذا قالت انقل او خذني معاك انجن مايبي تخيلو:09:ولله يبنات ينزلني دايم ماعمره عطني مصروف حتى لم جبت بنتي لدرجت مره اذال نفسي لناس علشان ادبر له حليب اهلي ما يقصرون بس مديتهم ضعيفه استحي منهم احيانن ولله ادخل غرفه وابكي لين ما اقول بس:icon33:واذا جاء من دوامه مرني واخذني من عند اهلي مع العلم اا سافر مكلمته اقل من اقليل وتافهه كم مره قالت ابي احس اني متزوجه تغزل فيني حسسني اني انثى ولا عندك احد لدرجه يتضيق من مكلمتي لها ويزعل :(اا جاء علطول ياخا الي يبي مني بعدين ينام واذذا قام علطول تحت احس امانيه دايم جالسين تحت ادري اهله وع عيني وراسي وانا طبعي احب انزل لهم يومين بس بوقت معين هو لا كل وقت وبرضو ماعندي مشكله بس با الاول خالينا نفطر مع بعض ونسولف تاخذا اخباري ع الاقل واذا بسوي غدا انزل لامك والعصر ننزل نتقهوى كلنا او بعد المغرب نتعشاء مره معهم ومره في بيتنا بس كل ها حلم من يسويه حياتي معها تافهه مالها معنا بس نوم وطول الوقت تحت او طالع عمره ماجلس يسولف معي ولله يبنات معمرنا تنقشنا احس انا تافهين ما فيه شي يربطنا غير الاسم بس تخيلو دخل الشتاء بدون ساخن مويه وكل مره يقول بعدين لدرجه اي اسخن مويه واتغسل فيها وهو تروح لدوره المياه حق اهله بنتي الله يكرمكم اذا وسخت اغسلها احينان با المويه البرده ولله تموت من الصيح استلم الرتب ولله ماعطني ولا شي وحتى الاكل والساخنه ما جابهم يقول ما معي
هو طيب بس مدري ليش معي كذا بنات تغير بزياده عن اول كل مره يجي يطلع بشغله مره الجوال طول الوقت عليه ومرات افلم ع التلفزيون 24 ساعه والحين طايح بنت اقسم بالله يابنات يمكن ما تصدقوني ما بقي الا يدخله دورت المياه لله يكرمكم طبعن اكتشفت كذا مره انه يكلم ووجهته بس لا حياه لمن تندي :44:وطنشت قالت ربي يحسبه وسكت ع المصروف والسخانبس الي كبر السالفه وصلت فيه يتلفظ علي ويلعني ويلعن اهلي والافظاه مره وسخه صح انه يحب اهلي ويحترمهم بس بيني وبينه دايم يلعن ويقول انا تعودت الساني كذا وحولت ازعل بس ما فيه فايده والمره الاخيره الي جاء فيها صار يمد يده وهو من زمان يمدها بس انا اعتبره زي المزح واعديها والحين يقول انتي مو حرمه سنعه وماراح اجيب اكل الاكل يخرب عندك ولله بس علشانه شاف لحم مفروم منتهي اخذته من اهله وقالت برميه برى بيدي ماودي احط النعمه با الزباله وانتي ماتغسلين مالبسي وهو يكذاب ولله اول ما يجي اجمعهم واغسلهم يعني بعقبك وماراح اجيب لك اكل لدرجه المويه اخذ من عند اهله وهي مويه قصدي حق الشرب وانا ولله مو مدح لنفسي بس جد ماقصرت معه هو واهله والكل يشهد لي اقولكم اخر جيه لها طول الوقت ع النت اهله سافرو مو فيه وانا اجلس قدمه باساعات ولله مادرى عني ولا سولف معي تدرون من جيت لبيته ماركبت السياره الا يوم اجي وبس يعني طلعه ما فيه تمشيه ممنوع مع انه ما كان كذا ومن النوع الي يطلع اهله انا خلاص ماعاد اتحمل سويت غدا طبعن لحم اخذته من اهلي وهو تحت ادق اقول تعال تغد قال جاي وتجي الساعه 4ةنص وهو ما جاء وانا غرفه الغدا تخيلو وجلسه احرصه عن بنتي ولا جاء اخر شي كبت بنتي العصير عصبت وشالته
طبعن هو جالس ع النت تحت
ويوم جاء وقال وين الغدا مارديت عليها قال بدت النفسيات وطلع وخلاني دقو اهلي يبون السوق ورحت معهم مندون ما اقوله وانا قاصده دابل كبدي صرحه زعل وقال ليش تطلعين من غير اذني وجابني اخوي لبيت يوم جيت قربت منه ابي احب راسه واعتذر وعصب علي وتلفظ ودفني ليم طحت ع الارض مع العلم اني حامل وتعبنه وع المثبتات ونزل ينام تحت ونامت وتركته وانا خايفه لي انا بيتي مو امين وحتى بيتي مع انهم قدرين اقسم بالله يا بنات حتى الهنود مايسكنون فيه مره قديم وكله شينكو في السطح تخيلو وماجاء الا من بكره العشاء قال ليش ما نزلتي تسوين غدا لخوني سكت مارديت عليه اصلنا مقفل الباب حق البيت من تحت والعصر نزلت وغسلت الاوني عقب خوانه ومالقيته المهم جاء وضربني با العقال ع رجلي وقعدت اصيح طبعن حولت اسلم عليه اول ما جاء ولا كان صار شي بس دفني وتلفظ علي وطردني من الغرفه حتى بنتي وبعدين ضربني با العقال سكت ونزل تحت ولبست عباتي ونزلت وسويت نفسي ما فيه شي وسويت لهم عشاء وطلعت لبيتي وجاء هو ونام والساعه 2 ماحسيت فيه قمت لقيته جالس ع النت بعد وقال تعالي اجلسي جلست وهو ساكت قال سوي لي حليب سويت ورجعت جلست وقلت يا:arb:انت متسلف من اختيي فلوس وهي تبيها قال بعدين وسكت
قالت ترى ابي شوي اغرض لبيت قصدي اكل قال اني ماتفهمين ما معي بعدين انا بكره ماشي هذي دايم كلمته لقلت ابي شي واذا بتمشي نوقف عن الاكل المهم قال انقلعي غرفتك قالت لا قام وسحبني من شعري وتلفظ علي انا خلاص انقهرت حذفته بمفتاح السياره طبعن ع الخفيف قام لحقني لغرفتي وضربني بقوه قعدت ابكي ودقيت ع ايوي :arb:وقالت تعال اخذني قال ليش وقالت ضربني وجاء ابوي ع طول الساعهكانت3 باليل وفتحت لبوي الباب دخل ابوي بس للاسف ابوي يحبه ويحترمه وماتنقشو للموضوع قاعد يقول تتدلع ما عليك منها وسكت ابوي من الحياء وانا استحي من ابوي وسكت وبعدين ما ودي يطيح من عين ابوي المهم يوم جاء ابوي بيطلع قالت بروح معاك ولله ما اجلس ولبست عباتي هو انهبل اعرفه ما يبيني اروح وقالت لا بروح المهم ابوي مسكني ع جنب وقال اذا جيتي سوي الي تبين انا مقدر اخذك من بيته بعدين يلوموني الناس سكت وجلست راح ابوي وهو رجع لنت ولا قرب مني من بره باليل جاء ياخني من عند اهلي انا رحت لهم المغرب وقالت بودي بنتي المستشفى وترجعني بيت اهلي هو ودني البيت وقال بلا دلع قعدنا نتهوش بسياره وضربني وقال فرقي اله يلعنك انتي واهلك ما هميتوني ويتلفظ ويضرب نزلني والحين لها 15 يوم جلس يومين واح لدومه با منطقه ثانيه هو مدق ابد وانا بعد تخيلو راح وماجاب لبنتي لا حليب ولا حفايظ بس امه لله يوفقها جابت لها حفايظ واخوي الحليب وقبل شوي ارسل يقول اكتبي الاغراض الي ناقصه البنت انا جاي بكره بس ما رديت عليه تخيلو جالس اكثر من اسبوعين ما دق علي ولا فكر فيني وين الحب وين الحياه الزوجيه والحين ابي ريكم هو يمكن يجي بكره مع اهله بس انا بزعل ماراح اروح بطلب الطلاق انا قالت لها من اول انا ما ابيك طلاقني بس هو يقول انا احبك تكفون ادعولي ولله محتاجه لكم بعد ربي سبحانه وقولو لي وش اسوي اذا جاء


اسفه اني طولت عليكم وع الاخطاء الاملايه
73
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنين وطن
حنين وطن
اول شئ استمري بقراءة سورة البقره والاستغفار واستخيري

ورجعتك خليها بشروط كل الاشياء الي تحسيها من حقك اطلبيها

لا تستهيني بااشياء مثل الضرب بكره بتصير عاده عنده اذا جاء خلك قوية وواجهي اهله واهلك وهو انتِ معك الحق والله يوفقك يارب ويسخره لك
orkid1424
orkid1424
شوفي حبيبتي
أولآ الله يعينك يارب ويسخر لك اللي فيه الخير
أنا حسيت زوجك مازال يكن لك مشاعر لكن في شيء شاغله
أو بالأصح صراحه ممكن تكون في بنت في حياته
لكن بداية تأكدي إنه أي علاقه راح تكون عابره وإنتي الأساس طالما إنتي زوجته
أنا حاسه فيك وفي مشاعرك
انا رأيء أعطيه فرصه وإرجعي لكن بشروووط أهمها مصروف شهري لك وللبنت يحطو بيدك بداية كل شهر
تموين للبيت وضروري هالشيء من حقك
حتى لو قال هي مي سنعه وماأدري إيش
قولي معليش لو غلطت مره " موضوع اللحمه " أنا آسفه لكن هذا مايعطيك الحق تحرمنا من التموين هذا أبسط حقوقنا
والأهم من هذا كله موضوع الضرب لازم تحطي له حد
أنا أقول حاولي تحلي الأمور قدر المستطاع قبل ماتفكري بالطلاق والله يسخر أمرك يارب
مجدالإسلام
مجدالإسلام
الله يحنن قلبه عليك الحين إنتي اكتبي الطلبات الي للبنت لاتكابرين هذا من حق بنتك ومسؤول عنه وخلي هوشتكم ع جنب ..
وإدعي دااائما (اللهم سخر لي قلب زوجي ) والله مضموووون بفضل الله .
الله يسعدك
احتميت بنور قلبك
الله يكون في عونك اختي عاد توصل لدرجة الضرب اسمحيلي زوجك مايخاف الله
وهو ملزوم بالمصروف لكن انتي اذا جاء روحي عشان المسائل ماتكبر
وتجاهليه بالمره اشغلي نفسك عنه وبيني له انك مبسوطه يعني غيري اسلوبك
في تعاملك خليك رسميه معاه هم بعض الرجال فيهم طبع العناد عشان يسيطرون على الوضع
والعناد راس الخساره يعني بتخسرين
واذا بامكانك تدورين وظيفه اتوظفي وعزي نفسك واهلك
وتصدقي لو بالقليل وادعي ربك وبشرينا عنك وعن اخبارك وان شاء الله نسمع منك كل خير
جنى 4
جنى 4
اولا الله يكون بعونك واهله وامه والله لوء تعطينه عيونك منفع معهم خاففي من زيرتك لهم وثانين انتي غالطنه الي عوتيه تكلين برء البيت وخاليتيه ميصرف عليه وثالث شي انتبهي تعودين تسلفين من احد لوا كنتي محتجه خوذي من اهلوه وقوليلهم والدكم معطني شي البنته ولا تعودينه على كذا حولي مره ثانيه معوه ااااااااااااااااااالله يعنك عليهم كلاهم