نسايم الخجل
نسايم الخجل
استخيري حبيبتي وتوكلي على ربالعالمين .. والله الوحيد الي يقدر يساعد .. والله يشفيكي انشالله ..
دموع الكويت
دموع الكويت
صراحة قلبي عورني عليج ...

والله انقهر لما اشوف وحده مسوية عملية عشان تضعف:06: .... واالله حرام الي تسوونه بنفسكم

حمدالله على السلامه اختي وما تشوفين شر .... ويار رب تفتكين من الي بمعدتك واعتقد هذا أكبر درس وان شاءالله تكونين استفدتي منه عدل .

ويا رب البنات الي يفكرون بالعمليات يشيلون هالفكرة من راسهم ... العملية مو اي شخص يسويها الا الحالات المستعصية الا ما ينفع معاها لا رجيم ولا دواء اخر شي يفكرون فيه الدكاترة اهوى العمليات ...

يا رب يا رب يشفيج من الي انتي فيه

وان شاءالله كل البنات راح تدعيلج ..:(




^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
هلا متغربه:44:

سلالالالالالالالالامات يالغاليه

بس الحمدالله على كل حااااال

وان شاءالله يكون تكفير ذنوب

واجر لك

انا اقول سوي العمليه باقصىىىىى سرعه

بالكويت ولا بالرياض بس المهم تسوينها

لانك ماتدرين شبيصير الايام الجايه

والله قلبي عورني عليك

الله يعينك على الي انتي فيه

وان شاءالله تفكينه ومايصير الا الخير

ماتشوفين شر يالغاليه
طيف الأحبة
طيف الأحبة
يا قلبي عليكِ والله

صج عورني قلبي

حبيبتي الاستخارة صدقيني لاخر لحظة حتى وانتي بغرفة العمليات لا تنسي الدعاء والاستخارة ويارب تقومين لينا بالسلامة
مُحبة القرآن
مُحبة القرآن
أختي المغتربه

يالله....فعلا معاناه ....الله يقومك بالسلامه عزيزتي...

وعليك بالاستخارة والدعاااء...

ولا تتأخرين سوي العملية على طوووول.....

وخبرينا حنا معاك ....ونستنا انك تبشرينه:27:

الله ييسر أمورك ويكون في عونك....