انا عايشه كاني عجوز والعجوز عندنا كانها شابه😭

الأسرة والمجتمع

سلام حوائيات
بجد منقهره من الوضع الي انا فيه،،.، زوجي يحب امه واهله مووووت ويخبرهم كل شي ويفضفض لهم ويدلعهم ومو راضي يستقل بيت بروحنا من كثر ما يحبهم،،، المشكله مب هني،،،، المشكله كل الي يسوي لاهله انا ما يسويه لي لا يفضفض ولا يخبرني بلي يصير وعادي يسوي لي مشاكل من لا شي فجاه.. هو صح طيب مع الكل ومعي انا لكن اذا في شي يعصبه يعصب علي انا او عيالي اما عند غيرنا مثل العسل.. حتى الشغاله يشفق عليها اما انا زوجته ما يحن قلبه علي،،، مب حنون علي.. امه واخواته يطلعو ويستانسو ويلبسو كل حلو وماركات وعزايم وانا اخر من يعلم وهو ما يتكلم معي وما يخبرني بلي يصير،، ولما اقوله ليش ما تخبرني بلي يصير عشان نروح مع بعض عند اهلك العزايم او العرس يقول لا مب لازم اخبرك بكل شي😳
حتى الي مريض ما يخبرني عشان اكون قدام الناس مقصره لاني مازرت مريضهم،،، مدري شو تفكير اهله وهو ابدا ابدا ما يخبروني باي شي واطلع قدام الناس الي برغ اخر من يعلم،!!، والسبب هم،،
والغم الاكبر هو زوجي لانه خايف من امه وشخصيته ضعيفه ويسمع كلامها اذا قالت له لا تخبر زوجتك اي شي كانها تريد المشاكب بيننا.. وهو ولا هامه واذا قلت شي وهو عصب بيقول يالله روحي بيت اهلك..
هوهمه بس العلاقه فالفراش ويالله تسبح ونام.. اف كرهته وكل مره ادعي فقلبي عليه..
زوجي ابدا ما بيتغير وانا غلطت غلطت عمر.. لكني استاهل لاني لما كنت صغيره ما احترمت امي وابوي وكنت مشاغبه مع اهلي واخوي كنت اضربه وعذبته😭والحين ربي بلاني بعكس الحياه الي تمنيتها..
العجايز مثل امه وخالته يلبسن حلو ويسافرو وانا زوجي ما يفرح بي اذا تكشخت وما يشتري لي شي حلو وما يعطيني اساسا وجه الا نادر..
استاهل ان
27
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مملوووحه حيييل
مملوووحه حيييل
اغلب الرجال كذا
مايحبو يتكلّمو عن اهلهم
خط احمر
والزوجة يحسوها غريبه عنهم. مو كل شي يقولوه
انا اهله بينا قرابه جدا عيال عّم
خواته يخبروني بأدق تفاصيل حياتهم واسرارهم
الا هو مايعلم
وانا مااهتم كيف
مملوووحه حيييل
مملوووحه حيييل
كيفه
آلمهآآ
آلمهآآ
اول شئ غيري نظرتك لنفسك للافضل انت مستنقصه من نفسك اهتمي بمظهرك وباسرتك وبيتك ولا تشغلي نفسك بالآخرين عشان ترتاحين ومو لازم تعرفين من زوجك كل شئ والرجال طبيعتهم كلامهم قليل واحترمي اهله وحسني علاقتك بأهله وراح يتحسن معك .
آلمهآآ
آلمهآآ
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يهديك 😂😂😂
كن لنفسك كل شي
كن لنفسك كل شي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
😂😂😂😂😂 وشبك معصبه
يمكن حاولت وما نفع وقاعده تفضفض