سلام عليكم ,,,
اليكم قصتي عندي الهرمونات متلخبطه ورحت للدكتوره وقالت لي استعملي حبوب منع الحمل مرفلون سته اشهر او ثمانيه اشهر ,,,
وبعد ثمانيه اشهر جيت للدكتوره وقالت لي تبين تحملين قلت لها لا بس ابي الدوره الشهريه تنزل علي كل شهر طبيعي ,,,
وقالت سوي تحليل الهرمونات قلت لها كيف وانا استعمل الحبوب منع الحمل ,,,
قالت لي اتركي الحبوب لمده ثلاث اشهر وتعالي اسوي لك التحليل الهرمونات ,,,
وبعد ثلاث شهور لم تجي الدوره ابداا وسويت تحليل الحمل وطلعت حااامل ؟؟؟
كان بتاريخ التحليل 26 \3\ 2005
وانا ماعرف كم شهر صار لي سويت سونار وقالت لي الدكتوره اني في 22 اسبوع ويوم ,,, كان بتاريخ 13\7\2005
وقالت لي موعد ولا تي يمكن يكون 1\11\2005 يعني انا كم شهر والله ماعرف ,,,
وكل تاريخ كم ادخل كل شهر ,,,
يااليت اللي تعرف تقولي كم شهر ولها جزيل الشكر ,,,
طولت عليكم :( حبيت اسئل الوجع اللي في اسفل الظهر والرجول وخاصه بين الرجوول والله مقدر انام ولا امشي شو السبب ,,, :angry:
ياليت حد يفيدني ,,,
اختك دوماا:
اطيـ قلب يب :27:

اطيـ قلب يب @aty_klb_yb
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

شوفي اذا موعد ولادتك رح تكون
1\11\2005
يعني رح تخلصين الشهر الثامن في
1/10
وتخلصين الشهر السابع في
1/9
وتخلصين الشهر السادس في
1/8
وتخلصين الشهر الخامس في
1/7
واليوم التاريخ 21 / 7 يعني لك 14 يوم في السادس وباقي لك 11 يوم وتبدين السابع
انتي احسبيها بالعد التنازلي من تاريخ الولادة الي عطتك الدكتورة
1\11\2005
يعني رح تخلصين الشهر الثامن في
1/10
وتخلصين الشهر السابع في
1/9
وتخلصين الشهر السادس في
1/8
وتخلصين الشهر الخامس في
1/7
واليوم التاريخ 21 / 7 يعني لك 14 يوم في السادس وباقي لك 11 يوم وتبدين السابع
انتي احسبيها بالعد التنازلي من تاريخ الولادة الي عطتك الدكتورة

سلام عليكم ,,,
شكراا حبايب قلبي على تجاوبكن معمول التمر وfashion والله يساعدني على الرد شي بسيط من مساعدتكن ,,,
ومره ثانيه شكراا ,,, :39:
اختك دوماا:
اطيـ قلب يب :27:
شكراا حبايب قلبي على تجاوبكن معمول التمر وfashion والله يساعدني على الرد شي بسيط من مساعدتكن ,,,
ومره ثانيه شكراا ,,, :39:
اختك دوماا:
اطيـ قلب يب :27:

هلا خواتي الحوامل ...
يعني كم اسبوع اللحين ؟
يوم رحت موعدي 9/10/2005 قالتي الدكتوره انتي بالاسبوع 34 وكم يوم ؟ :D
كيف ؟ :angry:
انا حسبت موعد الولاده بالشريط اني بالاسبوع 37 ؟ :angry:
على ان موعد الولاده 1/11/2005 او 7/11/2005...
ياااليت حد يفهمني ؟
كل مره اقول هانت والدكتوره ترجعني ورا بالحساب بالاسابيع ...
وجاني طلق وقالت الدكتوره مقدر اولدج وانتي 34 اسبوع ...
والنفس فاتحه عندي 2 سم بعد الفحص :icon33: ...
وعطتني لصقه احطها على بطني عشان الطلق يوقف وحبوب لتخفيف الوجع ...
حد عنده فكره ...
وخبروني كم صار لي بالاسابيع هل انا صح ولا الدكتوره ...
:D
يعني كم اسبوع اللحين ؟
يوم رحت موعدي 9/10/2005 قالتي الدكتوره انتي بالاسبوع 34 وكم يوم ؟ :D
كيف ؟ :angry:
انا حسبت موعد الولاده بالشريط اني بالاسبوع 37 ؟ :angry:
على ان موعد الولاده 1/11/2005 او 7/11/2005...
ياااليت حد يفهمني ؟
كل مره اقول هانت والدكتوره ترجعني ورا بالحساب بالاسابيع ...
وجاني طلق وقالت الدكتوره مقدر اولدج وانتي 34 اسبوع ...
والنفس فاتحه عندي 2 سم بعد الفحص :icon33: ...
وعطتني لصقه احطها على بطني عشان الطلق يوقف وحبوب لتخفيف الوجع ...
حد عنده فكره ...
وخبروني كم صار لي بالاسابيع هل انا صح ولا الدكتوره ...
:D
الصفحة الأخيرة
بما انك في الـ22اسبوع فاانتي في نهاية الشهر الخامس باقي لك اسبوع وتدخلين السادس ان شاء الله
وبالنسبة للوجع انا يجيني في رجولي وفي اعلى الفخذ الى اخر الركبه ولما سألت دكتورتي قالت لي ان الرحم يرتفع ويضغط على العضلات وان اللي فيني عرق النسا وعطتني ابره عنه
يعني انصحك تسألين دكتورتك زياده عن هالشي اللي تحسين به
اتمنى اكون قدرت افيدك