دخليه روضه عربي وبنفس الوقت حاولي تحفظيه قرآن ولو ايه خليه يكررها طول اليوم واذا مارضي شغليها بمكان لعبه وهو يسمعها مكرره ولو نطق حتى مكسر شجعيه انه بطل وكلامه تحسن ترى التأتأه اغلبها عارض نفسي مو طبي وقريت قصة وحده انطلق لسان ولدها بعد ماخلته يحفظ قرآن وبالاخص آيات( رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي* وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي * يَفْقَهُوا قَوْلِي[(..
تقول حفظته وخلته يكررها وبفضل الله انطلق لسانه..
ولد خالتي وصل لعمر كبيير واحنا مانفهمه صار بالابتدائي واحنا نطلب من أمه تفهمنا قصده والحمدلله اليوم كلامه طبيعي تحسن مع الممارسه..
والله حبيبتي اهم شي دخليه روضه وبصراحه احس التعليم العربي كتأسيس بالروضه اهم بكثييير من الانجليزي ومش لازم يدخل مدرسه من بدري اهم شي واقلهاسنتين روضه وتمهيدي
وممكن بالابتدائي يدخل مدرسه يهتمو بالانجليزي بس بصراحه التأسيس العربي جدا مهم
وصدق مو يعني فقط المدارس العالميه هي الممتازه اللي قبلنا تخرجو من حكوميه وماشاء الله مناصب فهذا يعتمد عل الشخحص نفسه وبيئته وعوامل كثيره فيعني مو شرط هالنقطه ابدا من ناحيه العالميه
ممكن تشوفيه مدرسه تهتم بالانجليزي وتأسيسها العربي ممتاز وبالاجازات تدخليه مراكز تهتم باللغه بس مهم جدا مدرسته الحاليه التأسسيس العربي
لان بصراحه شفت كثير من اللي حولي يهتمو يدخلو مدارس عالميه وتأسيسها الانجليزي والعربي مره ضعيف فتلاقي الطفل يكبر ومرره مايعرف يكتب عربي كويس فغلط والله
مدام يهمك الانجليزي كثير يا انك تلاقي مدرسه تهتم باللغتين نفس المستوى او مدرسه تأسيس عربي ممتاز واهتمام باللغه الانجليزي
والله ييسرلك
وممكن بالابتدائي يدخل مدرسه يهتمو بالانجليزي بس بصراحه التأسيس العربي جدا مهم
وصدق مو يعني فقط المدارس العالميه هي الممتازه اللي قبلنا تخرجو من حكوميه وماشاء الله مناصب فهذا يعتمد عل الشخحص نفسه وبيئته وعوامل كثيره فيعني مو شرط هالنقطه ابدا من ناحيه العالميه
ممكن تشوفيه مدرسه تهتم بالانجليزي وتأسيسها العربي ممتاز وبالاجازات تدخليه مراكز تهتم باللغه بس مهم جدا مدرسته الحاليه التأسسيس العربي
لان بصراحه شفت كثير من اللي حولي يهتمو يدخلو مدارس عالميه وتأسيسها الانجليزي والعربي مره ضعيف فتلاقي الطفل يكبر ومرره مايعرف يكتب عربي كويس فغلط والله
مدام يهمك الانجليزي كثير يا انك تلاقي مدرسه تهتم باللغتين نفس المستوى او مدرسه تأسيس عربي ممتاز واهتمام باللغه الانجليزي
والله ييسرلك
الصفحة الأخيرة
تعرفي المدارس العالمية تدرس مناهجها انقلش وحروف الانقلش خفيفه مو زي العربي
فالافضل تدخليه روضه حكومي او خاص عاديه منها يختلط مع الاطفال ومنها ينطلق بالكلام بامر الله
والحمدلله امر بسيط