لالالالالالالالالالالالالالا تكون إرادتك ضعيفة
خليكي قوية صدقيني أنا كنت أعتبر نفسي أضعف إرادة على وجه الأرض
لكن غمضت عيووووووووني وتوكلت على الله
كان أول يومين في الريجيم علي جدا صعب وكنت حفرطه بس عزمت
بقوة خففت أكلي كثيرا وأكثرت من الفواكه اللبن التونة المشطوفة بماء أو خل أو ليموووون
حطيت براسي أني أريد أن أصغر معدتي بمعنى أجعل أكلي محدووووووود وثقفت نفسي صحيا
يعني الطعاااااااااام المضر بالصحة المليء بالدهنيات إبتعد عنه وابتعدت كليا عن جانك فود طعام المطاعم أصبحت أكره شي إسمه السكريااااااااااااات مع الوقت والصبر ستصلي للهدف
فكري كبداية بأول عشر كيلو وبعدين راح تلاقي نفسك متشجعه أكثر فأكثر إنتي عمرك صغير وحرام ضيعي أحلى فترة العمر في هموووووووووم السمنة والحرمااااااااان من الرشاقة
الصفحة الأخيرة
thank you