mimo11
mimo11
حبيبتي female
thank you
رحيــــــــــل48
لالالالالالالالالالالالالالا تكون إرادتك ضعيفة
خليكي قوية صدقيني أنا كنت أعتبر نفسي أضعف إرادة على وجه الأرض
لكن غمضت عيووووووووني وتوكلت على الله
كان أول يومين في الريجيم علي جدا صعب وكنت حفرطه بس عزمت
بقوة خففت أكلي كثيرا وأكثرت من الفواكه اللبن التونة المشطوفة بماء أو خل أو ليموووون
حطيت براسي أني أريد أن أصغر معدتي بمعنى أجعل أكلي محدووووووود وثقفت نفسي صحيا
يعني الطعاااااااااام المضر بالصحة المليء بالدهنيات إبتعد عنه وابتعدت كليا عن جانك فود طعام المطاعم أصبحت أكره شي إسمه السكريااااااااااااات مع الوقت والصبر ستصلي للهدف
فكري كبداية بأول عشر كيلو وبعدين راح تلاقي نفسك متشجعه أكثر فأكثر إنتي عمرك صغير وحرام ضيعي أحلى فترة العمر في هموووووووووم السمنة والحرمااااااااان من الرشاقة