انا والبلاك بيري:( قصة صديقتي للعظه ونبي رئيكم لو سمحتو

الأسرة والمجتمع

انا بنات الشهرهذا اكتشفت شي مرره خطير
انا يابنات عندي بلاكبيري مضيفه فوق المية بن اغلبهم بناات ومره من المرات جاني برودكاست صور تعذيب ودم وزي كذا المهم جيت ارسلت لصاحبة البن لعاد ترسلين لي اشياء زي كذا قالت خلاص ماعاد ارسل بس ليش زعلتي مايستاهل قلت لها اني اتقرف منها وتقعد في بالي ماانساها قالت لي انتي رقيقة مشاعر وحساسه عشان كذا تتأثرين
المهم مرت كم يوم على ذي السالفة ومره كنت قاعده لحالي فاضية وارسلت لي صبااح الخيرر قلت لها هلا صباح النور وعرفتني عن نفسها وسالتني عن نفسي وطبعا عطيتها اسم وعمر ومكان مدينة غييييييييييير عن الحقيقه
المهم تسالني عن كل شي قالت انتي تضيفين بنات ولا شباب قلت لها انا اقبل اضافات البنات بس قالت ليش والاولاد عادي قلت لها لا الاولاد صعبببة وبعدبن انا مااحب اتكلم عالخاص كير مع وحده مو معرفة وياها

قالت اها اوكية اسفه ازعجتك قلت لها لا عادي مو مشكله انتي وحده ذووق وبرودكاستك مره حلو


المهم قعدنا شهر نسولف انا واياها طبعا معلوماتي الخاصة كلها غلط الي اعطيها وهي تقول لي عن نفسها وانا ماطلبت منها تعرفني عن نفسها

ومره من المرات أرسلت لي تقول تبغى أيميلي طبعا رفضت وعجزت وهي تحاول ورفضت لما يئست
وحاولت فيني أسجل في منتدى قلت لها لا أنا اول سجلت في منتدى وطفشت صرااحه منه ولا لي الصجه ذي كلها
مره من المرات أرسلت لها برودكاست عن الحب وان الحب الاول ماينمحي من ذاكرتنا ونفس كذا

قامت ردت علي شكلك أنتي رومانسية بزيااااااادة كل برودكساتك نفس كذا
قلت لها لا مو رومانسية بس انتي دفشة بزيااادة

قامت ضحكت وقالت خطيررره انتي قلت لاوالله انتي الي غريبه
تراه برودكاست عادي لاراح ولاجا

قالت لي طيب بسالك سؤال واماانه تجاوبيني بصراحه وبدون لف ولا دوران

قلت لها شنو اسئلي !!!!!


قالت لي تحبين أحد فيه أحد بحياتك
قلت لها بس هذا سؤالك قالت ايه وتكفين جاوبي بصرااحه

قلت لها عن كل شي واني احب ولد خالي من يوم اني صغيره وقالت لي ليش ماتقولين ليه وليه تسكتين
قلت لها صعبببببه حيييييييل انا بنت وهو ولد

قالت ايه صح بس لازم ماتسكتين وقانت تسالني عن مميزاته وعيوبه وانا زي الهبلا ماغير اهذر عليها واقولها مواقفي واحنا صغاار انا على نياتي قلت وحده مااعرفها عادي لو فضفضت
اخر شي قلت لها يالله برب


قالت لي وين تو الناس قلت لها لا طولت انا وياك نسولف قالت اها اوكيه يالله برااحتك

المهم مره من المرات لقيت في صورت عرضها محادثه وطلعت المحادثه بين ولدين :confused:
واكتشفت انها ولد اه ياقلبي ماعرفت شقول من الصدمه

كرهتتتتتت نفسيييييييييي ورحت ارسلت لها قصدي له كلام سب وهواش وانت واحد حقير ماتستحي واعترف لي انه ولد وقال انتي وحده محترمه وزي كذا قلت اصلا مالت علي انا وحده حقيره الي قبلت أضافتك قام قالي خلاص امسحيني بس تكفيين برسلك حاجه كل كلمة فيها ترى لك

قام ارسل لي أغنية سمعت نصها ومسحتها لايعه كبدي من الموقف الي صااار

المهم يااابنات ولد خالي اخته كلمتني تقول انه معجب في وحده ويبينا نخطبها له وبس للحين ماقال لنا من هي


ومراات كثيره تسولف لي تقول انها مره معاه في السياره وقالت له طف الاغاني حررام قال لها بس ذي الاغنية غيير لها موقف قمت سالتها وشي الاغنية ذي يوم قالت لي طلعت نفس الي جتني اهداء اه يالصدمه بس
كان الكلام ذا الشهر اللي فات

هي تلمح لي يعني واافقي لاجينا نخطبك!!!!!!!!!!!



ياربي شسوي موقفي صعععععب الله لايحطكم فيه شورو علي بالحلول والي تبي تسبني راح ادعي عليها
يكفي الموقف الي انا فيه تراي ارسلت بالخاص لابحرت عيونك عشان محد يعرفني وجزاها الله خير الي قبلت



نصيييييحه يابنات لاتقبلون أضافات حتى لو بناات مايندرى عنهم




حاااسه اني ضايعه تتوقعون لو وافقت عليه شلون مصير علاقتنا بعدبن :confused:








33
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فـوفـى
فـوفـى
رفع
Queen^^
Queen^^
يعني طلع ولد خالتك؟
زين اهون من الغريب الي يمكن يسبب لك مصايب خليه درس لك ولا عمرك تعودينها الله يحفظك ويحفظ جميع بنات المسلمين مو كل وحدة تقول انا بنت يعني بنت خلاص احس حنا بزمن متطور الي اصغر منا يفهم هالامور فمابالك حنا بالغات !
المهم لو تقدم لك وافقي هو اولى من الغريب ومبروك مقدما ومن ناحيه مصير علاقتك ان شاء الله زينه دام ولد خالتك لاتشيلين هم لانه كان يبي يختبرك ويدري انك تحسبينه بنت هونيها وتهون الله يوفقك ويسعدك
جابك زمانك
جابك زمانك
يا عمري موقفك حلو انتي حذفته ؟

مافيه شي تخافين منه انتي عطيتيه معلومات غلط،،وتكلمتي علي انو بنت

هو كان يبي يشوف أسلوبك وطريقتك <في حال كان هو

احذفيه والله يقدم لك كل خير
!!! رمز الغلا!!!
!!! رمز الغلا!!!
الله يوفقك ويسعدك
حرف.الغلا
حرف.الغلا
زين إذا هو ولد خالتك ولا واحد غريب و خلي هالموقف درس لك لاتقبلين إضافات من كل من هب و دب صديقاتك المعروفات و المقربات وبس والله يوفقك ويكتب لك إللي فيه الخير يارب