انا وصديقاتى ×× قصص واقعيه واسرار يعلمها الله القصه 4

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
انا وعدتكم انى اكشف بعض قصص واسرار صديقاتى ليس لتشهير لكن لنتعلم من اخطاءهم
هذا ومع العلم انى اكتب هذه الاسرار والقصص وهم على علم بذلك
القصه الرابعه/
خلود كانت تحب صديق اخوها حاولت بكل الطرق انها تكلمه باى طريقه مع الايام كل مره فهد يتصل خلود هى اللى ترد عليه من تلفون البيت خلود تعمل فى دائره حكوميه قالت فهد ابيك تجى الدوام وتشوف هالمعامله تصر ولا لااااا طبعا قالت له بدون علم اخوى تكفى الرجال ماصدق وكل هذا

عشان هدف معين انه يشوفها بس هذا الهدف مع الايام صار بينهم حب وبعد الحب تزوجوواا
وجابت بنت ولد المهم تقول عشت ايامى كانى اميره مدللـــــــــه لهنا وكل شى حلو،،،

نجى للصدمه تقولى رهف عمرى ما شكيت فيه ولو بلحضه انه يخونى او او يبيعنى
قال لها : خلود انا وراى سفره بروح لبنان اذا تبين شى وانتى حامل ماودى اتعبج معاى لما تولدين ابشرى بالسفره
خلود: يا بعد عمرى والله تدرى شلون روح وانا بروح لاهلى اقعد عندهم للعلم خلود ساكنه عند اهله
تقول سافر زوجى ويتصل على وقلت والله انى ظلمتك قلت اكيد ماراح تتصل على
تقول رحت للبيت انظفه واسنعه ولا اشوف تلفونه جهازه القديم قلت انا جهازى ما يشتغل زين باخذ الكرت واحطه بجهاز فهد تقول شوفى يارهف الصدمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والا مسج مكتوب فيه؟
فهد يالله وينك ماصارت المرا مسكره عليك انا مشتاقه لك وينك من يوم تزوجت انا احس انى وحيده
اللحين بعد ماعندك عذر زوجتك حامل وانا بروح لبنان واذا تحبنى تعال هناك ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

تقول من الصدمه بغيت اجهض اغمى على قلت ما ابى اخرب على بيتى لان عندى حريم اخوانه يبون اى شى على يبون الشينه لى ليش مدرى عنهم والله يا رهف والله انى بموت
قلت خلود كملى ؟
قالت هو قام يتصل على وانا عادى مشيت الامور وانا بقلبى غصه يعلمها ربى سبحانه
تقول رجع وانا ما تكلمت قلت اكيد نزوه والا اكتشف الصدمه الثانيه
الا اخذ تلفونه والا مكتوب فى المسجات انت اليوم صاير احلى من قبل وانا احس انى مشتاقه لك زود
وانا احبك وكلام ما ينقال اقرب له الى كلام الجنس::(( عفوا بنات ما اقدر اقول الكلام)) بس كانه كلام الزوجه لزوجها حتى الزوجه تستحى وربى تقوله لزوجها،،،،،،،،،،،،،،
تقول سكت ولا تكلمت هو مالاحظ انى مسكت تلفونه راح ياخذ دوش ويومها قلت له انا كبدى تلوع على ودى انى انام بالصاله،،،،
يعلم الله يا رهف نفسى عافته وكرهته وكرهت انى اكون بجنبه او اشوفه لانى حسيت بالاهانه والخيانه

تقول لى رهف ما ابى اتكلم واهدم بيتى واشتت عيالى واشمت حريم اخوانه على
ما ابى اسكت واموت بحسرتى وانقهر رهف يعلم الله هالسالفه صارلها اسبوع ولا تكلمت ولا قلت له شى وتونى جايه من الدكتور يقولى معاج قلون حاد واحس داخلى نااااااااااااااااااااااااااااااار

وش الحل يارهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سكت وقلت انا ماودى اقولج حل انا وانتى نندم عليه قلت بشاور اهل المنتدى وهم ما يقصرون معانا

عرفتوااا القصه وابيكم تعطونى الحل لان كل مشكله ولها اكثر من حل لكن الشاطر والذكى ياخذ الحل الافضل
عشان جذيه قلت اشوف الحلول اللى عندكم
دمتوااا بخيــــــــــــــــــــــــــــر
7
140K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رهف الشوق
رهف الشوق
حبيبتى الغاليه
هلا وغلا صباحج عسل يالغاليه
شكراا على الرد بس يا ليت بس توضحين لى شلون تواجهه وتحسسه بغلطته ؟؟
يعنى يا ليت تفهمينى اكثر شنو تقوله شنو تطلب شنو الاسلوب اللى تكلم فيه ممكن ترجعين وتفيدينى اكثر
سلمتى عزيزتى من كل شر
(ام سحاب)
(ام سحاب)
اصعب شي على الزوجه انها تكتشف ان زوجها يخونها

او العكس

اقرب حل عندي الحين انها تقترب من الله اكثر وتدعي ان الله يفرج كربتها

وتكثر من الاستغفار
عيون المها27
عيون المها27
انا نصيحتي انها ما تواجها تاخذ رقم المراه الي يواعدها من غير ما يعرف وتشتري شريحة وترسل لها مسجات تهددها وان اذا ما ابتعدة عن فلان ما راح يصير لها خير لانه يحب في زوجته وهي عبارة عن لعبة بايدينه وشوفي ويش يكون ردها وتغلق الشريحة كل مرة تسوي كذي راح تخاف وراخ تخبره ان حد يهددها طبعا انتي غالقة الشريحة وهو ما يعرف من صاحبة الرقم ونصيحة ما تبيني له اي شي انك عارفه انه له علاقة مادام يعاملك بالطيب ولكن انتقم من المراة وشوفي هو متعلق فيها او مجرد علاقة عابره وموفقه اختي.
Lawra
Lawra
عزيزتي:
من رأيي إنها تجلس مع زوجها يوم يكون مزاجه حلوا تسأله بعض الأسئلة مثلا:
هل تحبني؟
هل تحبني مثل أول؟
وووو
هل تحب غيري؟ طبعا راح يقول لاء
و تبدأ تخبره إنت قبل ما تتزوجني كنا حبايب وإنت تزوجتني بإقتناع مو مغصوب ،عندي مشكله أريد منك الحل بس توعدني نحل المشكله بتفاهم علشان خاطر العشرة والأولاد وما نريد فضايح..... طبعا هو بيخاف ويندهش
تحكي له الحكاية إنها من غير قصد اخذت نقاله وشافت المسجات وتسأله.
أيش رأيك بالموضوع؟ وأيش تفسر هذا؟ ممكن توضح لي وتفهمني؟
وليش سويت كذا وأنا أم أولادك وما مقصره معاك في شيء؟؟
وتخيره يا إنه يعيش معاها بسلام وبدون خيانه ويوعدها إنه يترك الحرمة إلا معاه أو يرجعها عند أهلها .
ساعتها راح تعرف أيش أتسوي وهو راح يعرف وإذا كان متفهم ويحبها بصدق راح يرجع لها ولأولادها.

خليها تتقرب من ربها وتدعي وتقوم قيام الليل.
إن شاءالله راح تنحل مشكلتها يارب في القريب العاجل...يارب
selcan
selcan
اصعب شي على الزوجه انها تكتشف ان زوجها يخونها

او العكس

اقرب حل عندي الحين انها تقترب من الله اكثر وتدعي ان الله يفرج كربتها

وتكثر من الاستغفار