رسهان

رسهان @rshan

عضوة نشيطة

انا وصديقتي ورأيكم يهمني!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
كيف الحال
شو اخبار الناس الطيبين

مساء الورد او صباح الورد >>>> على حسب قراءة كل وحدة


ياخواتي "وأنا صادقة بالكلمة" وبدون مقدمات
حصل لي موقف اليومين ويمكن هالموقف بنظر أي وحدة بسيط لكن بالنسبة لي جلست افكر فيه ليل ونهار

القصة انا لي صديقة من ايام المتوسطة يمكن لنا 10 سنوات
اول ثلاث سنوات تعرفت عليها كان العلاقة بيني وبينها سلام وسلام عليكم
كلمة ورد غطاها.. بس هذا اللي بيني وينها..
يعني مااحبها ولااكرهها
لكن فيها صفة هو ان شكلها الظاهري يبين انها هادية بالمرة لدرجة الملل والنفور
وانا مااحب اللي طبعه كذا واحسها مغرورة بزيادة
واكيد كل واحد منا يكون انطباع عن شخص اول مايشوفه
وهي كانت عكس ماوصفتها
ولاعرفت طبعها هذا الا بالمرحلة الثانوية

وكانت من احلى مايكون .. عسل مصفى
ويوم قوت علاقتنا وصرنا صديقات بدل الزمالة جلسنا ندردش ونسولف
قالت لي يارسهونه انا بالمتوسطة كل ماشوفك
احسك طيبة بالمرة
كنت احبك ومعجبة بشخصيتك
وزيادة انك غامضة
وانت وش رأيك فيني قبل؟؟

انا صراحة تفأجات وقلت تبين رأييي بصراحة بدون زعل ..
قالت: ايه مثل ماقلت لك
انا رديت عليها وقلت كلامي اللي فوق
هي جلست تضحك وتقول يانصابة انا احبك وانتِ تقولي كذا
ومرت السالفة ومرت السنين
يمكن تقريبا حوالي سبع سنوات
وخلال هالمدة كل ماتكلمنا عن العلاقات والانطباع الاول سواء مع ناس نعرفهم اولا
لازم تقول اللي بيني وبينها
وانا صراحة احيانا اشيل بخاطري بعدين اسلى واقول هذي صديقتي
ليش ازعل؟؟
اكون سخيفة وصغيرة عقل لو سويت كذا!!!


هاليومين صار موقف جلست استرجع ذكريات زمن مضى
حسيت نفسي ماقلت ايام الثانوي كلام خطأ أو يزعل

وحتى لو قلت كلا م قوي ويزعل .... علاقتنا والمواقف اللي بيني وبينها
بين الاخوات ماتصير من قوة علاقتنا
وتقوم تزعل!؟؟؟

والموقف هو
كنا شلة بنات ندردش عن ذكريات الدراسة وايام المراهقة
على مواقف لها اقل شئ سبع سنوات
وكان فيه نقطة مشتركة ان قبل مانتعرف على بعضنا
كنا نكره بعض بشكل
لكن يوم تجمعنا شواء بالثانوي او الكلية
حسينا صفاتنا غير
اخلاقنا غير
تعاملنا مع بعض صار احلى واحلى...

وجلسنا نتكلم عن بعض انت كنت كذا
وانت كذا وهات ياسوالف على ودنه

انا قلت موقف لي مع صديقتي "والموقف سخيف بالمرة"
يوم كنا بالمتوسطة
كان قاهرني بجد وقتها "تفكير بزران ذاك الوقت"
وانا اقوله على سبيل المزح وسعة الصدر
حتى البنات كانوا يقولون عنها اشياء وهي تضحك
ويوم قلت الموقف والموقف بسيط جدا جدا مايقارن باللي تكلموا فيه البنات
مادريت الا يوم تغير وجهها
كاني قلت شئ خطأ وكبير
وكانها صارت بموضع دفاع عن النفس
وقالت انت كنت ماتبيني ولاتحبيني
يعني كأن الكلام اللي تقولينه هالحين مو على حسن نية
يعني هذا تفكيرك ونيتك
وقامت ورجعت نفس الاسطوانة
اني كانت ماابيها واكرهها ولاأحبها

وانا بالاساس ماكان رايي كذا فيها
انا انصدمت بقوة..
وصمتت
مااقدر ارد..
صديقتي تقول عني كذا!؟

بعد شوي شافت التغير اللي صار لي
جت وقالت قدام البنات
انتِ وش فيك زعلت وحطيت بخاطرك حنا نمزح
وانا يوم اقول كلامي قلت اللي كان بتفكيرك ايام الثانوي

بغيت اقولها طيب انت ليش انفعلت لكن سكتت

لكن اللي ارغمني اسكت
انها اول شئ عاتبتني قدام البنات ليش ماخلت العتاب بيني وبينها هذا اذا كنت غلطانة
وانها مانست الكلام وهو تافه من سبع سنين
وصراحة مااقدر اصارحها بعد الموقف هذا
شئ له سبع سنين والا الان مانسته

والاهم من كذا احسها عطتني درس اني مااصارح أي انسان غالي على قلبي وعزيز بعد موقفها
هذا وهي صديقت مانست اجل الاغراب وش يقولون


عارفة اني طولت ويمكن تقولون المشكلة تافهة
لكن انا حساسة ولا ابي احد يزعل علي
وكذلك انا ماعندي احد افضفض عليه
ويعطيني حلول ويعيني ويساعدني
بعد الله الا انتم
يعني وش رأيكم؟؟؟؟



ودمتم بود...





اختكم
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الواثقة من نفسها

لاحظي التنـــــــــــاقض ؟؟؟



هي معجبة فيك من أول نظرة لكن انتِ العكس وتاتين وتزيدين
الطين بلة وتكلمتي أمام البنات ........أنتِ المفروض تكلمينها
بينك وبينها مو هي .........

هي أنطباعها حسن

أما أنتِ انطباعك سئ ....

فمن باب أولى أن تعتذري لها لانك أخطأتي وهي من حبها لك
صار الموقف
marocaine
marocaine
اشوف ردها طبيعي لو تذكرت كلام من 7 سنين بس من باب المزاح
يعني كلام يجر كلام وانتي بامكانك تتأكدي اجلسي معاها واساليها هل هي فعلا زعلانة مما قلتيه في الماضي وحاولوا تتناقشوا بهدوء وذكريها انكم الان في سن النضج واي كلام او اي تصرف ممكن يخحصل تتحملون مسؤوليته اما زمان في ايام المتوسط فكل التصرفات وما كنتم تغكرون به كان شئ سطحي اهم شئ انكما الان صديقات وتحبان بعضكما الخ....
وان شاء الله ما تكون صديقتك زعلانة من كلام الماضي لانه مرحلة وعدت
إنسانه طفشانه
اختي الغاليه ..رسهان

اهنيك على رقة شعورك ومصداقيتك..
انت ما اخطأت ولا هي اخطأت لكن كل الموضوع
اختلاف في وجهات النظر..

هي اثر فيها كلامك ونظرتك الاولى لها..
ولازالت متزعزعه من الداخل والسبب كلمه قلتيها..
يمكن هي كانت حاسه بوقتها انه الشعور متبادل..
وكانت تتعامل على انك انت بعد تحبينها ومعجبه بشخصيتها
وعلى هذا الاساس حاولت تقوية العلاقه بينكم..

الحل غاليتي..
لحظات بوح..
اذا كنت شاريه البنت وحريصه على العلاقه..
خذي لها شي بسيط ورد ابيض مثلا واكتبي عباره رقيقه..
وروحي زوريها وخذي بخاطرها وضحي لها وجهت نظرك..
واسمعي لها..امسحي اثار كلمه مرت عليها سنوات..

اسأل الله ان يسعدك ويعيد ايام الوفاق بينكم..
حلوة يا كويت
حلوة يا كويت
حياتي بصراحة اهية ماعندها سالفة تزعل عادي يعني هذي سالفة تجر سالفة وكله ضحك ولكن ولا يهمج يا عمري ولا تضايقين نفسج روحي لها وصارحيها وقوليلها ان كانت مجرد ضحك ولا كان قصدي اضايقج ومو معقولة اضايقج بعد الصداقة وانشالله مو حاصل اللا الخير
وعلى طاري مو كل واحد غالي ما تصارحينا عقب الموقف اللي حصل لج لا ترا مو الكل البنات نفس الشي واذا هي صج تحبج راح تكلمج هذي الصداقة زعل يوم وترد اليوم الثاني

يللا يا عمري انشاللع مايحصل بنج وبينها خلاف ولا فراق
رسهان
رسهان
الواثقة من نفسها
مشكورة اختي على مرورك
بس شكلك التبس عليك امر بسيط
انا ماقلت قدام البنات رايي فيها سابقا
قلت موقف قديم على سبيل المزح لافقط
لكن هي بنت الموقف على رايي فيها من قبل
وحسبت اني ارد عليها
وقالت كلامها اللي قلته بموضوعي
واتوقع انها مانست على الرغم من مرور سنين
والكلام قلناه وكان تفكيرنا بسيط "بزران"
وهذا اللي ماثر فيني
انها مانست...

شمرا يالغلا مرة ثانية


marocaine
ياقلبي انتِ
مشكورة على ردك
مو مشكلة اصارحها عادي
واقولها إذا كنت زعلانة من كلام مضى؟
لكن حتى هالكلام اللي راح اقوله لها
ماراح تنساه
صديقتي وانا عرفتها ماتنسى؟؟
وبعد الموقف اخذت درس؟؟
مااصارح احد..
اكتم بقلبي احسن لي..