انتبهوااااااااااااااا من الخطابااااااااااااااات عارضين بنات الناس كانهم بضاعة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم



قصص واقعية سمعتها وشفت بعضها بعيني

الفتاة

الي ماتطلع ولا تروح ولا تجي ولا الي جمالها عادي او متوسط

او اهلها مالهم قرايب ممكن يتزوجونها بعد ماتمل وتكل من الانتظار تشير عليها صاحبتها تكلم خطابة

دقت منى خلونا نسميها على الخطابة قالت لها عمرها اوصافها الخطابة مسحت فيها البلاط انتي كبيرة وكمان ماانتي موظفة وكمان قصيرة وكمان فيك وهاتك من التحطيم انتي مايجيك الا متزوج شوفي تراني زوجت كثيرر

وانتم تشرطون والبيوت مليانة بنات عندي لك عريس ممتاز يهبل يطير العقل اخلاق
شاورت منى اهلها وقالوا الله يحية يتفضل

يوم جاء طلع اكبر من العمر الي قالتة الخطابة 10 سنين وعندة درزن عيال وهي قايلة لها اول ان ماعندة الا اثنين

ويجيك العريس نافش ريشة سمعت ان عندكم بنت بشوفها لازم اشوفها انا جاد انا مستعجل انا عندي بيت

وعندي خير وعمي فلان وجدي علان

وقامت البنت واهلها انغروا بكلامة الحلوووووو

وقالوا فرصة وطلعوا البنت يشوفها يوم شافها قضب الباب لا حس ولا خبر

وطلع فلان مسوي لة جوال خاص بالخطابات وبشوفة العروسات وغير رقمة كل ثلاث شهور ومن بيت لبيت

وتكتشف ان الخطابة الي ماتخاف الله تدلة على خمس بنات

باسبوع واحد يطلع منك يشوف غيرك وهكذا واخر الاسوع الرجال متردد وماهو عازم وخايف من مرتة

ولا كذب ولا عقيم ولا بس يتسلى وهو رخمة لا جاء الجد ماشفتوا الا غبارة

ونفس الشي هند كلمت خطابة وقالت اهل الولد بيزورونكم جوا الحريم شاي قهوة معجنات

شالوا البزران من البيت البنت قعدت ساعة قدام المرايا وساعتين بالمطبخ وساعة تستحمى

وساعة تستشور وتدخل لناس تلاقيهم زبالة الله يكرمكم ناس حاطين رجل على رجل وشايفين انفسهم
والوحدة ماسكة الجوال وتقرقر ولا احترمت اهل البيت وطالعت بالبنت نص نظرة واخذت عباتها ومشيت

واتاريهاااااااااااااااااااااااا رايحة لناس ثانين تشوفهم

بنفس اليوم تخيلواااااااااااااااااا

وولدهم منتف حافي فقير وشايف نفسة ومطلق وعندة كومة عيال
والبنت بكر اهلها ناس افضل منهم بستين مرة ورغم هذا تنازلات واخر شي

على اية قلة الادب على حارس امن ولا عاطل ولا متسبب ولا اية

انا مااستعزء بهم بس لازم في ادب في اعتذار لناس الي دخلوك بيتهم

واحترموك قدريهم اعتذري لهم

اقل شي يوم تجلسي عند الناس اجلسي باادب

ولا وحدة راحت تخطب عند ناس اغناء منهم ويت ملك والعروس احلى من بناتهم

وجايبين شلة حسب الله الام وخمس بنات يتفرجوا وهاتك من الاسئلة بيتكم كم غرفة

ملك ولا ايجار ابوك وايش يشتغل
كم عندكم وايش لكم وهاتك من الاسئلة وطقو عبايتهم ومشوا المشكلة

افضل منكم بكثير احترموا انفسكم جرحتوا بنات الناس انتي وبناتك عاد من زين بناتك الي واقفات بحلق اخوهم كل ما قال هذي هيا نطوا بحلقة الخمس قصيرة دبة سمراء

وياليت عاد يناظرون اشكالهم بالمنظرة

الي اقولة ان الخطابات قايمات يتجاروا ببنات الناس ويدلوا اهل العريس على كذا بيت وفي موضة جديدة

ارسلي لي بحسابي واجيب لك عريس وعندي وعندي وبعد مايوصل حسابها تعطيك بمبة عسى ربي لا يوفقهم

الكذابات
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عميدة كلية البنات
الله موجود

حسبنا الله ونعم الوكيل
هووودي
هووودي
لاحول ولاقوة الا بالله
معقوله فيه ناس كذا

استغفر الله يارب

بس المفروض اللي تجي وماتحترم اهل البيت الوحده تشوتها وانها ماتوقع الا بصحراء قاحله بصراحه ماعمري سمعت احد راح خطابه او شيء كذا


بس الله يرزق كل اللي ماتزوجوو يارب من غير لاخطابه ولاهم يحزنون
ماغيرها قلب ابيض
الله يرزق البنات من غير هالخطابات .. لاحول ولاقوة الا بالله
مرزوقة هايلكس
والله اني شفت قصص وعايشتها اخص

وشفت خطابات تحلف ان العريس كويس وتخبي انة عقيم ولا مسحور ولا مريض نفسي ومدمن

ولا عيوب عشان تطق 10 الاف الي وعدها فيهاااااااااااا

وفي حريم مستاجرتهم الخطابت تجي الناس وتفرج وتمشي عشان تقول لا اهل البنت

شوفي عطيني الفين ريال واجيب لك اربع عرسان ناسبك ناسبيتهم مايخصني المهم جوكم

وترسلهم على بنات مافيهم طلب الرجل بس عشان تعدي الاربع عرسان

ووحدة خطابة اخذت فلوس على وحدة اعرفها قالت لها عندي عرسان ايش عرسان واحد عمة وزير

وخالة مادري فين وعرسان بالهبل اقل واحد فيهم دكتور لكن لا يمكن ارسلهم عليك لين تحطي بحسابي الفين وبعد ما ارستها لها

سحبت عليها الخطابة والبنت ماتبي تشتكي

ولا تبي المشاكل وايش تقول بالله احراج

بس تحسبت عليها ودعت عليها عساها بالسم الهاري الي تاخذ من بنات الناس الي عاطلة والي يتيمة والي وصلت اربعين ماتزوجت تستغل حاجتهم

حسبي الله ونعم الوكيل

انصحكم الي تبي تزوج تكلم مشروع بن باز ولا مكتب زواج مصرح فقط

الي مقتنعة بالفكرة والي مو مقتنعة براحتها بس اقل شي ماوراهم هدف

ومايرسلوة لناس ثانيين لين يتاكدوا لنة ماسار نصيب

مو وحدة خارجة من بيت العصر وبعد المغرب في بيت
مرزوقة هايلكس
هودي الان الناس اغلبهم سارا يكموا خطابات من كثر البنات

ومن الظروف والخوف من العنوسة

اذا بمنطقتكم مافية بمناطق اعرفها الخطابة شي عادي اهم شي تزوج بناتهم