انتقلت الى رحمة الله معلمة العربي فاطمه الشاعري (بالمتوسطه الثالثه بجدة)

الملتقى العام

إن القلب ليحزن و إن العين لتدمع وإني بفراقك يا معلمتنا لمحزونين اللهم جملنا الصبر والسلوان وجمعنا فيه في جنه الفردوس الأعلى يارب العالمين

انتقلت يوم امس معلمة العربي فاطمه الشاعري وزوجها وابنائها ماعادا احد ابنائها كان مع عمه اثر حادث في خط الرياض وكانت راجعه الى جده

اللهم أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى اغفر لهم و ارحمهم و عافهم و اعفوا عنهم و أكرم نزلهم ، ووسع مدخلهم و أغسلهم بالماء و الثلج و البرد ، و نقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلا خيرا من أهلهم ، وأدخلهم الجنة بغير حساب و أعذهم من عذاب القبر وعذاب النار ..

اللهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم مد لهم في قبرهم مد بصره، اللهم أنزل على قبرهم الضياء والنور والفسحة والسرور، اللهم أفسح لهم في قبرهم ونور لهم فيه برحمتك يا أرحم الرحمين..اللهم ثبتهم عند السؤال.. اللهم انقلهم من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور في سدر مخضود ، وطلح منضود ، وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة، وفرش مرفوعة مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين. اللهم نور مرقدهم وعطر مشهدهم وطيب مضجعهم وآنس وحشتهم ونفس كربتهم وقهم عذاب القبر وفتنته.

اللهم إنهم في ذمتك وحبل جوارك، فقهم فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحمد لله، اللهم اغفر لهم وارحمهم إنك أنت الغفور الرحيم. اللهم إنهم في ضيافتك، فهل جزاء الضيف إلا الإكرام والإحسان وأنت أهل الجود والكرم، اللهم استقبلهم عندك خالين من الذنوب والخطايا، واستقبلهم بمحض إرادتك وعفوك وأنت راض عنه غير غضبان برحمتك يا أرحم الرحمين.

(لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم). سبحان الذي اختار لنفسه الدوام ، اللهم أدخلهم بمنك وكرمك جنات النعيم، اللهم إني أسألك الفـــردوس الأعلى نزلاً لهم ، اللهم وابني لهم بيتاً في الجنة واجعل ملتقانا هناك. ربنا وارزقنا الصبر والسلوان. ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا و لا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به وأعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين و المسلمات والمؤمنين والمؤمينات الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك، اللهم اغفر لهم وارحمهم وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب، وأعنهم على جواب منكر ونكير يا رب العرش العظيم.... امين ..
،
.اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آل محمد والحمد لله رب العالمين
29
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمآ الورد*
سمآ الورد*
لاحول ولاقوة الاب لله الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناتة
أم ثلاث جواهرر
اللهم ارحمهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة
واجعلهم من أهل الفردوس
أزهار هادئه
أزهار هادئه
الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناتة


اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين و المسلمات والمؤمنين والمؤمينات
فزورة حزورة
فزورة حزورة
الله يرحمهم جميعا ويبدلهم دارا خيرا من دارهم
طموح مجروحه
طموح مجروحه
الله يرحمها و يغفر لها و لأهلها و يصبر ولدها و ذويها