اللهم امين الله يستجيب دعواتكم يااااارب ولكم بالمثل
الله يجزاكم خير كل الي ردو الله يسعدكم اجمعين ويرزقكم الجنه واحبابكم
بخصوص اصتأصال الغده انا فيني تورم في الرقبه من الغده والحين الغده ماتشتغل ابد يعني اول كانت نشطه وكنت اكل لها علاج بعدين صارت خامله وقررو يصتاصلون الورم الي برقبتي وانا احس بكتمه والم فيها والي تسأل زوجي حلل او لا لا زوجي ماحلل ابد
بائعة المسك :
انا عندي انتفاخ بالغده مابي اشيلها انا عارررفه علاجها القران واثقه بالله بس عجزت استمر عندي ثلاث اطفال بس انتبهت لها بنفاسي بالثاني وصرت عالج لي سنتين وزود تركت حبوب منع الحمل بعد ماكمل ولدي سنه ونص عشان تعبت من الحبوب طفشت وصرت استخدم القسط الهندي لانهم قالوا عالج ناس لكن حملت وانا استخدم القسط القسط نشط المبايض بعد الحبوب والحين والده لي ثلاث شهور ليش تشيلينها اختي متعبتك تكتم نفسك ارقي نفسك بالرقيه الشرعيه الفجر اليوم بعد صلاة الفجر واذا عليك دوره قومي الفجر واقري الرقيه ورجعي نامي استمري شهر بدون انقطاع يارب تشفينا منها عاجلاً غير اجل بدون عمليات ولا شيانا عندي انتفاخ بالغده مابي اشيلها انا عارررفه علاجها القران واثقه بالله بس عجزت استمر عندي...
ليش ماتشوفين سبب التضخم مابي اخوفكً ترا انا اهملتها لين تحولت وشلتها غصب عني الحمدالله فكني من اذاها يارب مايرجع اي اذى
الله يشفيك وييسر امرك ويرزقك من حيث لا تحتسبين ماعندي فكرة بس قلت ارفع الموضوع بدعوة
راضية باقداري :
الله يشفيك وييسر امرك ويرزقك من حيث لا تحتسبين ماعندي فكرة بس قلت ارفع الموضوع بدعوةالله يشفيك وييسر امرك ويرزقك من حيث لا تحتسبين ماعندي فكرة بس قلت ارفع الموضوع بدعوة
اللهم امين ولك بالمثل حبيبتي الله يجزاك خير ويسعدك يارب❤
الصفحة الأخيرة
مابي اشيلها
انا عارررفه علاجها القران واثقه بالله بس عجزت استمر
عندي ثلاث اطفال بس انتبهت لها بنفاسي بالثاني وصرت عالج لي سنتين وزود
تركت حبوب منع الحمل بعد ماكمل ولدي سنه ونص عشان تعبت من الحبوب طفشت
وصرت استخدم القسط الهندي لانهم قالوا عالج ناس
لكن حملت وانا استخدم القسط
القسط نشط المبايض بعد الحبوب
والحين والده لي ثلاث شهور
ليش تشيلينها اختي متعبتك تكتم نفسك
ارقي نفسك بالرقيه الشرعيه الفجر اليوم بعد صلاة الفجر
واذا عليك دوره قومي الفجر واقري الرقيه ورجعي نامي
استمري شهر بدون انقطاع يارب تشفينا منها عاجلاً غير اجل بدون عمليات ولا شي