انتم الحكم في قصة صدااقه استمرت 10 سنوات

الأسرة والمجتمع

:44:

هل خلود معذوررره على مافعلته بسهى لأنها تشعر بتأنيب ضميييييييييييررر


طلب منكم الرأي في قصة كمثال <خلود < و>سهى>


خلود وسهى صديقتان منذ احدى المراحل الدراسيه وحتى التخرج


كانت اسرارهم عند بععض نقلت سهى لأحد المناطق وصاروا بس يكلمون بعض بالتليفون لمدة 5 سنواااات

ويحبوووووون بعض <<هذا الظاااهر

الظاهر لي

سهى تححححب خلود اما خلود تقددر سهى ومالها غيرها صديقه بس مو حب لسهى وكل الثنتين يقولون اسراااارهم البعض يعني حتى خلود تقول اسرارها لسهى

المهم خلود تخاف العين وسهى تحب تتكلم عن الناس وماعند الناس

لمن خلود تقول سويت كذا وهو شي عادي سهى تقعد تقول وااو اوكي مافيه مشكله
بس لمن خلود تقول لسهى قولي ماشاء الله ترررررفض سهى ولا بالحسره تقولها وتقول عن حسن نيه منها ماله داعععي ودااااايم سهى معجبه بأحد اهل خلود ولمن خلود تقول شي تقول سهى ع الاقل احسن مني وع هالحال

وطبعا سهى تقول لخلود بحكم انها صديقتها تدرين ياخلود اني عيانه(اعطي عين )
قالت خلود كيف؟ <<للعلم سهى متدينننه لكنها تشتكي لخلود

قالت صار لي كذا موقف وقالتهم لخلود وقالت من عيني <<وفعلا المواقف حقيقه
قالت خلود شفتي لمن اقول اذكري الله قالت ايه ايه تقول ماشاء الله بس بعد ايش مو حسد بس كسسل او معرف ايش


الى ان
خلود ملكت ولم تخبببببر احد من صديقاتها غير سهى قالت سهى كويس ملكتي ويتتزوجين ودراستك دخلتي تخصص قوي و ماشيه

بنفس الترررم اللي خلود قالت لسهى انها ملكت رسبت خلود بجميييع موادها الجامعيه لأووول مره بحياتها اصلا خلود دايم ممتاز فكيف برسووب!!!!
وبعدها بالاجازه صارت لها مشاكل مع .....وبيتههههم كبيررررررررررررررره جدا جدااااماتتصورونها خااصه مع شخص دايم سهى تمدددحه تقول ياحظك فيه ياخلود <<من اهلها
مع العلم ان خلود لازواج يلهيها ولاغيره عن دراستها كانت شاطره وتذاكر بس جاها خمووووول لمن تمسك الكتاب تخمممل وتقاوم وكشفت عند الدكتوره يمكن غده او فقر دم بس ابداااا قالت الدكتوره مافيه شي
وهي مو شاكه بصديقتها لأنها تقرأ وردها



الترم اللي بعده تحس بخموووول غريييييب

الى ان ...بالصدفه لقت خلود صديقتهم الثالثه كانت معهم بالشله اسمها رقيه

رقيه قالت لخلود انا تزوجت والحين (موظفه وظيفه كويسه بإحدى الجامعات)<<اوكي عادي ماشاء الله وماهتمت
طلبت رقيه رقم سهى وكلمت سهى


بعععد فتتتره

سهى كلمت خلود وقالت
بطريقه تخرررع
شفتي شفتي رقيه تزوجت وصارت (كذا وكذا وظيفتها )
كل شي جاها مره وحده نيتها طيبه وتعيد وتعيد وترجع تقول بصراحه اللي يشوف رقيه وهي صغيره ماااايقول بتصير كذا تخصص حلو ووظيفة قووويه مو اي احد يتوظفها وبعدا تزوجت كل شي جاها مره وحه(للعلم سهى طيبه وتخاف الله بس هذي الصفه فيها اللي خوفت خلود)
وخلود تقول ايه ماشاء الله <<وسهى بس توصف وتوصف باعجااااااااب شديد وبدون ذكر لله

وسهى تعااااااااااااتب وتشره على خلود تقول ليه ماقلتي لي عن صديقتنا رقيه خلود قالت نسيت يعني مافكرت ولاجاء على بالي وهذا فعلا يعني ماحسته شي مهم لأنها كانت تدق ع سهى تشتكي من مشاكلها مو فاضيه لسالفة رقيه





خلود خااافت من سهى وحست كل اللي صار لها فجأه من سهى



سهى عرفت ان خلود قطعتها بسبب اسلوبها وفراغة عينها عن طريق وساطة احدى البنات نقلت الكلام من خلود لسهى




فهل يابنات تستاهل سهى اللي يجيها من خلوووود؟!!!!!!!!!!!!
هل تستاااااااهل سهى تضحية السنييييييييييين كلها عشان هالموقف



برأيكم لو كنتم مكان خلود ومكان سهى كككككككككككل الثنتين وش كانت ردة فعلكم 1!!
هل خلود تدور اي سبب وهي ماتحب سهى




سهى متدينه وخلود متأكده انه مو حسد وعن حسن نيه
لكنها تكلمت عن رقيه بطريقه مروعه وايضا تقول عن نفسها انها عيانه غصبا عنها غصبا عنها فهمتو ولاتهتم لقول ماشاء الله بسسسسسسس يعني ليس حسد لانها تقيه تخاف الله بس تحب تتكلم عن الناس الاشياء الحلوه
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحرالذكريات 140
ياحياتي موطالع شي اكتبي قصتك مع صديقتك
اشتقت لريحة امي
تم
عفوك يارحمان
عفوك يارحمان
هاذي صراحه ينخاف منها
تحاول ماتقول لها شي ووتكون علاقتها فيها سطحيه
قلب منكسر
قلب منكسر
الله يكون بعونها
تحاول تاخذ من أثرها وبعدين تسحب عليها
والأذكار المفروض ماحد يهملها
اشتقت لريحة امي
ردوا باسرع وقت