السلام عليكم مساء الخيرات ==الكتاب باين من عنوانه
السالفه اني رحت اسير على ناس قرايب لي وامرهم يهمني
وحنا مجتمعين البزران يلعبون في الحوش وكان في الحوش سيارة شخص عزيز علي صراحه وكانوا الاولاد يلعبون بعضهم في السياره والسياره جيب وبعضهم برا من ضمن اللي في الجيب بناتي وحده ست سنوات وراكبه ورى والثانيه عشر وراكبه قدام يعني المرتبه اللي بالوسط مافيها احد هذا الكلام حسب رواية بناتي انا كنت جوا بالمجلس يوم رجعنا بكم يوم قالت بنتي الكبيره ماما اختي توتو اللي كانت راكبه ورا حصلت جوال في سيارة فلان وورتني اياه وانا خفت يجي ياماما ويشوفنا نلعب باغراضه ويهاوشنا فقلت لهانزليه واتركيه فتركته اختي استغربت لاني اعرف هالشخص واعرف رقم تلفونه ماعنده جوال او رقم ثاني
فرحت لبنتي الصغيره اللي شافت الجوال وسالتها وش حصلتي في سيارة فلان قالت لقيت جوال ولعبت فيه ووريته اختي فلانه وهاوشتني وقالتلي نزليه ونزلته ياماماقلت لها لقيتيه مخبى قالت لا مرمي على ارضية السياره
يوم سالت الكبيره انت متاكده شايفه بيد اختك جوال قالت ايه شي مستطيل بحجم الجوال واسود
فصراحه انصدمت لان هالانسان قريب جدا منا ومتزوج وعنده اولاد :44:فلو وحده منكم مكاني بتاخذ بحكي عيالها

فوفو400 @fofo400_1
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

شوفي ياقلبي
انااقولك الظن ماهوب زين واذ غازل او رقم مع نفسه
ادعيله بالهدايه لكن مادام البزران متجمعين فااكيد بزر ضاف جوال امه وركب السياره
ومن الفرحه رماه بالارض لوهو صاحب مغازل وغيره كان يخليه بنفس السحاب اللي بمرتبه مدري وش تسمونه.!
ويااختي انا بنتي ياماوياما جدعت جوالي بااماكن
عآآدي خوذي المووضوع بسعة صدر
انااقولك الظن ماهوب زين واذ غازل او رقم مع نفسه
ادعيله بالهدايه لكن مادام البزران متجمعين فااكيد بزر ضاف جوال امه وركب السياره
ومن الفرحه رماه بالارض لوهو صاحب مغازل وغيره كان يخليه بنفس السحاب اللي بمرتبه مدري وش تسمونه.!
ويااختي انا بنتي ياماوياما جدعت جوالي بااماكن
عآآدي خوذي المووضوع بسعة صدر

مساء الخير
غاليتي
حتى لو أخذتي بكلام بناتك وصدقتيهم
ولو كان الرجل عزيز عليك وعنده عيال ومتزوج
يا أختي لا نظن ظن السوء وتفكيرنا يروح لبعيد
ها الأيام الناس معها بدل الجوال ..اثنين وثلاثة وإذا مش أكثر بعد
لنفترض إنك أخذتي بكلام بناتك
أنتي وش ممكن تسوين مثلاً::
تروحين لزوجته وتقولين له إنه والله بناتي لو في سيارة زوجك جوال ؟؟؟؟
بالله عليك وش راح يكون حال ها العائلة بعد ها الخبر ؟؟؟
اتركي الناس في حالها ودعي الخلق للخالق
أتمنى ما يكون كلامي ضايقك
تقبلي مروري ودمتي بخير
غاليتي
حتى لو أخذتي بكلام بناتك وصدقتيهم
ولو كان الرجل عزيز عليك وعنده عيال ومتزوج
يا أختي لا نظن ظن السوء وتفكيرنا يروح لبعيد
ها الأيام الناس معها بدل الجوال ..اثنين وثلاثة وإذا مش أكثر بعد
لنفترض إنك أخذتي بكلام بناتك
أنتي وش ممكن تسوين مثلاً::
تروحين لزوجته وتقولين له إنه والله بناتي لو في سيارة زوجك جوال ؟؟؟؟
بالله عليك وش راح يكون حال ها العائلة بعد ها الخبر ؟؟؟
اتركي الناس في حالها ودعي الخلق للخالق
أتمنى ما يكون كلامي ضايقك
تقبلي مروري ودمتي بخير

فوفو400
•
شكرا حبيبتاي للحياة بسمه وام دينا واسفه ان كنت غلطانه في اسمك
بعدين حبيباتي لاتقولون شك وما شك امر هالانسان يهمني وزوجته اقربلي من اختي وعلاقتي فيها اكثر من الاخوات وياما وقفت معي بمواقف كثيره فمايمنع اني المح لها ان تنتبه لزوجها وتبعد الجوال احسن من انه يتمادى وتتطور علاقاته بس وش خوفي ان اللي قالوه بناتي مو حقيقه فانا اسالكم لو مكاني بتاخذون بكلامهم اولا
يعني سؤالي انت تاخذين بكلام اطفالك اذا علموك عن شي او لا
بعدين حبيباتي لاتقولون شك وما شك امر هالانسان يهمني وزوجته اقربلي من اختي وعلاقتي فيها اكثر من الاخوات وياما وقفت معي بمواقف كثيره فمايمنع اني المح لها ان تنتبه لزوجها وتبعد الجوال احسن من انه يتمادى وتتطور علاقاته بس وش خوفي ان اللي قالوه بناتي مو حقيقه فانا اسالكم لو مكاني بتاخذون بكلامهم اولا
يعني سؤالي انت تاخذين بكلام اطفالك اذا علموك عن شي او لا

لاتزعلي مني بس بالغتي في شكك وتفكيرك راح بعيد اولا السيارة محطوطه بحوش والعيال طالعين داخلين غير انه كل واحد هالايام عنده بدل الاجهاز 3 وااربعه مو لازم يكون عنده شريحه ورقم ومدري ايش ممكن جواله قديم والبنات شغلوة
الصفحة الأخيرة
وانتي انسي الموضوع يمنك له ضروف ما تدرين عنها وانتبهي بناتك لا يعلمون باللي شافوه
لانهم شافوك مهتمه بالموضوع فرسخ ببالهم00انسي ياشيخه ولا تدققين