انصدمت بصديقه و ياريتنى ما عرفت

الأسرة والمجتمع

خواتى فى البدايه انا اعيش فى غربه و الحمد الله على وعى تام بدينى ربى يتبتنى احب الخير للناس و اتمنى ان افرح اى انسان لانى باختصار ابحت عن الاجر

القصه انى تعرفت على جاره ليست من بلدى و صارت متل اختى اطبخ و اخد لها و هىكدلك تطبخ و تدوقنى اترك عندها اطفالى و هى كدالك ملاحضتى انها بعيده عن الدين كل البعد بس انا عمرى ما بينت لها انى متضايقه بجهلها بالدين بس كنت انصحها كتير و اناديها يوم الجمعه نقرا قران و اسمعها خطب المهم كان يوم يوفق ميلاد بنتها قالت مو مسويه عيد ميلاد لانها مريضه و زوجها مسافر انا اصلا اعرف انه عيد الميلاد مايجوز بس الصدفه انى رحت للسوق داك اليوم اشتريت لبنتى فستان و اشتريت لبنتها لانها من عمرر بنتى و رحت لها رنيت على الجرس فتحلى ابنها الا الحفله و معازيم و عيد ميلاد كبير انصدمت ليش خبت عنى حتى لما رحتلها ففى الصباح لقيته تسوى كيك قالتلى انا مريضه بس مسويته ابنى مسكنى فيه انا مو عشان ماعزمتنى لا لكن حسيت نفسى مغفله و انى لا اساوى اى شى بالنسبه لها مصدومه ربى سامحنى و صبرنى
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rahm
rahm
والله معك تنصدميييييييييين

لكن أول شيء تذكري حسناتها وتعاملها معك..

يكفي إنها تبادلك المشاعر والتعامل بطيبه...

أما عن السبب إللي خلاها تخبي عليك

هو إنها أكييييييييد خافت إن الحفله تأثر على علاقتكم مع بعض.. يمكن لأنها تعرف مسبقا نظرتك لحفلة عيد الميلاد!!


أختي هوووووووووونيها والله إن الغررررررررررربه شينه

وبما إنك لقيتي لك صديقه بهذي المواصفات الطيبه أحسن من لاااااااااشيء!!

وبما إن ماضيها معك طيب وحسن فاغفررررررررري لها أفضل.. خاصة إنك قلتي أنا مابي الا الأجر من الله...


والله يفرررررررررررجها عليك يارب
ازهارالمدينة
ازهارالمدينة
عادي يمكن تعرف رايك بعيد الميلاد عشان كذا ما حبت تقولك

وان كان على هذي الاشياء تهون احسن من الاشياء الثانية

ممكن تروحي تعاتبيها يعني قولي لها اذا هي متضايقة من طريقتك واسلوبك معها

او اي شيء ثاني

ممكن يكون تصرف طبيعي يعني مو ببالها بس طنت في راسها وسوت حفلة

هونيها وهي تهون
omhamooda
omhamooda
اختى ريهام و الله ان كلامك اتلج صدرى و الله انى فرحت بيها لانى اعيش غربهو ضيقه حال و اصبحت متل نفسى لازم كل يوم اشوفها 3 او 4 مرات دائما مع بعض رغم انها بعيده عن الدين بس و الله انها طيبه قلت ما احب اجيها بوجه سليط و انفرها منى و تنفر من الدين و هى تغيرت صارت تصلى تقرا معى قران و اشياء كتيره لاداعى لدكرها و لكن انا اكره الكدب ليش تكدب تقول مسويه الكيك عشان ولدى و قالتلى انا مريضه راح انام بدرى ما تنشغلى على يعنى لاتجينى على حسب ما فهمت بس انا كنت احب اجرب الفستان على بنتهها لانها من عمر بنتى بس هى ماشاء الله كويله و متينه وزى ماقلت انا بس ابحت عن الاجر بس انا احسها قطعه منى
لمـار
لمـار
اكيد علشان عرفت رايج بالعيد ميلاد

اكيد ماراح تقولج تعالي لانج راح ترفضينها وبتحرجينها

ماغلطت ياحبيبتي سامحيها

المسامح كريم
omhamooda
omhamooda
ازهار المدينه لمار انا و الله مو شايله عليها بس كنت حاسبتها نفسى و الله الليل كله مانمت اتقلب و ابكى قلبى يحترق قلت ياريتنى مارحتهى عارفه لو قالت راح اسوى عيد الميلاد ماراح اعارض بس ما اروح لانها هى تسوى اشياء اكتر من عيد الميلاد لجهلها بالدين بس و الله العضيم انى انصحها بلطف و بضحك حت الحجاب فتجتها كدا مره و قالت مومقتنعه خليتى على راحتها ما تغيرت عليها قلت ربى كفيل بانه يهديها و حبيتها من كل قلبى استامنتها على اغلى ماعنى يتى زوجى ابنى بنتى كل شى فى حياتى اللهما اجرنى فى مصيبتى انا لن اتغير عليها بالعكس غدا راح اروح اسال عليها و ادوقها غداى