Kinder

Kinder @kinder

عضوة جديدة

انضمي مع أطفالك إلى مغامرة العودة إلى المدرسة مع راشد ودنيا: شخصيّتان جديدتان من كيندر

الأسرة والمجتمع



تعتبر العودة إلى المدرسة فترة مثيرة ومليئة بالتحديات للأطفال وأولياء الأمور على حدٍّ سواء. وفي هذا العام، تتيح لك كيندر فرصة جعل هذا الموسم أكثر متعة وسلاسة من خلال شخصيتين جديدتين: راشد ودنيا.

مغامرات راشد ودنيا
راشد ودنيا، شخصيتان جديدتان من كيندر وأخوان يتمتعان بروح المغامرة والحب للتعلم. سيرافقان أطفالك خلال موسم العودة إلى المدرسة هذا العام ليقدّما قصصاً ملهمة ونصائح عملية لجعل هذه الفترة أكثر سهولة ومتعة.

التحديات والمرح
من خلال قصص راشد ودنيا، سيستمتع أطفالك بالمغامرات المليئة بالمرح والتحديات، هذان الأخوان سيخبران أولادك كيفية جعل التعلم ممتعاً.

الدعم المتبادل 
أحد أبرز جوانب شخصيتي راشد ودنيا هو كيفية دعمهما لبعضهما البعض. من خلال تشجيع ومساندة بعضهما البعض، يقدمان نموذجاً رائعاً لأطفالك في كيفية التعاون والعمل كفريق.

النصائح والإرشادات 
ليس هناك شك في أن العودة إلى المدرسة قد تكون صعبة. لكن مع نصائح راشد ودنيا، سيجد أطفالك الدعم والإرشاد اللذين يحتاجونه للتعامل مع هذه الفترة بثقة.

اكتشفي المزيد على موقع كيندر 
للحصول على تفاصيل كاملة عن شخصيتي راشد ودنيا وكيف يمكن لأطفالك الانخراط في مغامراتهما، قومي بزيارة موقع كيندر واستمتعي بما يقدمه من محتوى تفاعلي وتعليمي.

انضمي مع أطفالك إلى راشد ودنيا في هذه المغامرة الرائعة واجعلي فترة العودة إلى المدرسة مليئة بالمرح والإثارة. بفضل شخصيتي كيندر الجديدتين ستصبح العودة إلى المدرسة تجربة لا تنسى لأطفالك. 
6
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Gena
Gena
مرحبا مقال رائع
شكرا لكم
Gena
Gena
Gena Gena :
مرحبا مقال رائع شكرا لكم
مرحبا مقال رائع شكرا لكم
Asmaa123 Mahmoud
Asmaa123 Mahmoud
&روعة الحياة&
&روعة الحياة&
احب شوكولاتة كيندر بالحليب الاصابع😍
هديل 34
هديل 34
زيت القمل مجرب ومضمون أمن للكبار والصغار يقضي على القمل والصيبان في حالة عدم الاستفادة ترجع فلوسك والتجربة خير برهان