انظلمت وبارفع قضية ساااااااعدوني

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي المشرفات ارجو عدم النقل لاني ابغي مسااااااااعدة وهذا القسم اللي زوارة كثير

بنات نشرت قصتي للعبرة اولا واحس ان من حقي اني ماأسكت عن اللي صار لي

انا في بداية السنة الدراسية هاذي وفي ثاني يوم بالتحديد رحت اقدم على وظايف المدارس الاهلية

وحسب شروط زوجي لازم تكون في نفس الحي علشان الزحمة وكذا..

المهم هم 3 مدارس اللي قريبين مني وقدمت عليهم

المدرسة الاولى هي (( مدارس الياسمين بالملز ))

دخلت المدرسة ورحت للادارة واول مادخلت قالت تبغي وظيفة قلت نعم سألتني عن التخصص

وقلت لها ومباشرة قالت لي: عندك قدرة تدرسين اول ابتدائي,,مع اني خريجة تربية قلت لها عادي

المهم قالت خلاص اجلسي عندنا الى الساعة 10 اتصلت على زوجي وقلت لة يمشي

واخذتني للفصل وتخيلو دخلت غرفة فيها تقريبا 7 طالبات هم العدد الكلي لطالبات اول ابتدائي

البنات جالسات وفي الفصل معلمتين مثل حالتي يبغون يجربونهم

المهم المصيبة هي اني جلست الى الساعه تسع ونصف تقريبا خلال هالوقت تمت تجربة حوالي 8 معلمات على

الشرح>>>>>>>اللي اعرفة ان اول ابتدائي لهم الاسبوع التمهيدي وذولي ياحرام جالسين يجربون فيهم المعلمات

تمت التجارب وبعد ماخلصوا اختارو 3معلمات من الثمان وانا من ضمن الثلاث

الساعه 9ونصف اتصلت علي المدرسة الثانية قمت رحت للمديرة وقلت لها تبغوني والابروح للمدرسة وصرت صريحة

معها وقلت لها ابروح المدارس الثانية طالبيين وانتم عندكم جوالي اذا بغيتوني دقو وطلعت......

مر يوم اثنين اسبوع مادقو عرفت انهم مايبغوني...

كل هالكلام السابق علشان تكونو بالصورة

بس الجاي هو (( القضيـــــــــــــــــــــــــــة))

بعد اسبوعين او ثلاث ماأتذكر دقو علي وكنت مسافرة مع زوجي لأن عنده اجازة لمدة اسبوع

المهم دقت علي المديرة وقالت نبغاك هالمرة لصف ثاني ابتدائي

قلت لها انا اليوم ماشية من الرياض ويادوب وصلت ((كان يوم خميس وزوجي عندة اجازة لمدة اسبوع))

قالت احنا نبغاك ضروري والمنهج لازم يمشي ومن هالكلام

قلت لها اذا تجربة ماراح ارجع للرياض علشانكم سكرت ورجعت دقت بعد فترة وقالت لامو تجربة احنا نبغاك

وانا معاك واعتبريها وظيفة جتك خلاص......

للأمانة انا سألتها قبل ماارجع من سفرتي وتعهدت لي بتسهيل كل شئ وانها هي بذاتها بتوقف معاي وتساعدني...

مع كلامها اقتنعت واقنعت زوجي ورجعت للرياض يوم الجمعه يعني قضينا الخميس والجمعه خطوط وسفر

داومت السبت ومباشرة قالو لي روحي للفصل وبالفسحة قالت لي ابحضر لك وماحضرت انتظرت مااحد جاني

ولاكلمني

بس ينادوني على حصصي وبس

مافية احد جاني وقال تعالي وقعي عقد او خلاص انتي رسمية عندنا انواع التطنيش ولا ارشاد للمعلمة الجديدة

ولاشئ

اخر الدوام سألت وحدة من المعلمات وكنت شفتها يوم التجربة قالت انا اللى تم اختياري لأول ابتدائي

ولسى ما وقعت عقد لها 3 اسابيع تداوم بدون عقد؟؟؟؟

المهم طالبوني بدفتر تحضير ورحت واشتريت ويوم الاحد يشهد علي ربي جبت دفتري محضرة دروسي

والاثنين كان احتفال اليوم الوطني الناس كانت احتفلت وخلصت بس هم متأخرين شاركت باأحضار ماكولات شعبية

وكنت المعلمة الوحيدة اللي شاركت فقط غير مسؤلة النشاط......

ويوم الاربعاء جتني المديرة الحصة الرابعه وقالت عندك حصة قلت نعم سكتت وتركتني

ورجعت لي اخر الدوام ونادتني لمكتبها وقالت احنا بنتسغني عنك لان الوزارة جت وسكرت فصل سادس

انصدمت واول شئ فكرت فية زوجي اللي رجعتة من السفر..تذكرت المكالمة ونفس الشخص اللى وعدني انة يوقف معاي

هو اللي مشاني وقالي ما نبغاك......

مو كذا وبس بل تجاوز ان تم وعدي بدفع راتب الاسبوع وللمعومية انا اللي طالبت فية وتعويضي عن الخساير اللي

خسرتها على طالبتهم والتحضير واللوحات وهي 500 ريال واكثر بعد.....والى ساعه كتابة هذا الموضوع مامسكت

ولاريال تخيلو ان المديرة اللي في البداية وعدتني وقالت راح اوقف معاك ادق عليها علشان حقي ماترد علي,,,,,؟؟؟

طلعت من المدرسة وأنامنصدمة دخلت بيتي وبكيت ودعيت على كل من ظلمني ولليوم ادعي,,,,,

نقاط..........

المدرسة كانت من قبل تبغاني اسبوع بس لان خلال هالاسبوع تم توزيع الاعمال ( المقصف والنشاط) ولم يتم تكليفي وهذا ما اثار استغرابي

السبت الثاني مباشرة بعد فصلي تم توقيع العقود حسب كلامهم يوم مشوني

انا معلمة ثاني واللي اتسكر سادس ليش انا اللي امشي مو معلمة سادس؟؟؟؟مليون علامة استفهام

المديرة في اليوم ذاك كانت عارفة من الصباح وسكتت الى اخر الدوام علشان امشي مناهج طالبتهم..

للفائدة انا كنت مخلصة وشفت اللي مطنشين ولسان الوحدة طولها هم اللي ماشي حظهم..

بسبب هالمدرسة جاني عرض من احد المدارس ورفضتة وخلاص تعقدت من المدارس الاهلية

انا عندي خبرة بمدرسة قبل يعني اعرف حركات المدارس الاهلية بس ذولي غير..

خسارتي مادية ومعنوية ومن يعوضني عن اسبوع الاجازة اللي راح علينا انا وزوجي

الى متى يالمدارس الاهلية الناس مو لعبة عندكم ومو وسيلة لجشعكم..

اخواتي بعد قراءة موضوعي ابغى مساعدتكم

لاني ابغى اشتكي المدرسة والمالك يقولون دكتور في وزارة التربية فابغى استشيركم على ايش استند

انا يابنات انظلمت وابغى حقي.......جزاكم الله خير

الله شاهد على كل حرف فيما سبق واني ماظلمت احد,,,,,,,
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fatafeat**
fatafeat**
حسبي الله ونعم الوكيل الله ينصرك عليهم والله انقهههههرتتتتت مره لأني سبق وتوظفت في معهد وصارت علينا امور انظلمو فيها كل الموظفات عشان كذا حاسه فيييييك بس مادري كيف تقدمين شكواك وبصراحه مابحطمك بس هالبلد ماافي حد ياخذ لك حقك
انا سافرت ورحت فندق فايف ستار وسوا الفندق حركه في بنتي عمرها 7 شهور كانت بتروح من يدي ولااااا احد حولك بس خافوا وخصمو لنا سعر ليلتين <<<<ادري طلعت برا الموضوع بس بضرب لك مثال
اذا عندك واسطه واحد له كلمه قولي له
ذووووووق
ذووووووق
شكرا اخواتي

بس فية ناس قالوا لي ان شكواي تعتمد على عدم توقيع عقد معي لأنها مخالفة..

والله عارفة حتى زوجي يقول لو معك عقد تغير كل شئ

انا ورغم ذلك ولو وش ماخسرت ماراح اسكت عن حقي وراح اشتكي,,,,

والاخت اللى تقول خوذي الفلوس وارضي>>>>>>>>>هم رافضين يعطوني صار لي شهرين ونصف مفصولة ماعطوني شئ
bashayer_2004
bashayer_2004
شكرا اخواتي بس فية ناس قالوا لي ان شكواي تعتمد على عدم توقيع عقد معي لأنها مخالفة.. والله عارفة حتى زوجي يقول لو معك عقد تغير كل شئ انا ورغم ذلك ولو وش ماخسرت ماراح اسكت عن حقي وراح اشتكي,,,, والاخت اللى تقول خوذي الفلوس وارضي&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;هم رافضين يعطوني صار لي شهرين ونصف مفصولة ماعطوني شئ
شكرا اخواتي بس فية ناس قالوا لي ان شكواي تعتمد على عدم توقيع عقد معي لأنها مخالفة.. والله...
الله يعينك ويعوضك كل المدارس الأهلية كذا وهذا انا عطالة بالبيت
الله كريم
امل واعد
امل واعد

والله احـــــس ماراح تأخذين منهــــــم لا حق ولا بــــــاطل
بس بتتعبيـــــن عالفـــاضي .
واذا بقلبـــــك شي عليهـــــاروحي عنـــدها
وعطيهـــــابصووت عـــــالي كلمـــــــــــــة
{حسبـــــــي الله ونعــــــــم الوكيـــــــــل }
ان شــــــاء الله هالكلمـــه تهزهـــــا
حوريه2005
حوريه2005
اشتكي عليهم على ربك هو الي عالم وعارف الي بقلبك ربي ياخذ لك حقك منهم

واترك المال لوجه الله تعالى ربي يعوضك بداله


بالنسبه لتجربتي انا في مدرسه حكوميه بلا اميه تخصص اقتصاد منزلي مشرفة الماده نفسه تفضل الاعمال الخارجيه الي من السوق اكثر من الاعمال المصنوعه بيد الطالبات شووفي كيف الغش جبت لها طقم نفااااس كامل التكلفه ثلاث الاف

تخيلي طبعا قلت لهم بعد نهاية الحفله ابغاه حقي قالو خلاص بعداسبوع تعالي خذي اتفاج انهم باااعو تخيلي فين راحت فلوووسه الله كريم


كلنا ياخذ على حسب نياته وانتي لاتنسي انو فوووق الله


الله يكون بعونك