السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسلمكم اليوم بحكي لكم قصة جارتي وهي جاتني اليوم ونفسيتها ما يعلم فيها الا الله سبحانه وتعالي وانا اقترحت عليها أني اكتب مشكلتها هنافوافقت وبتشوف ردودكم فأرجوكم لا تبخلون عليها واللي ما عندها رد يا ليت تعطيها دعوه في شهر الخير
جارتي تزوجت كبيره بالعمر شوي عمرها 34 سنه من واحد متزوج وكان سببه في الزواج أنه يقول زوجته الاولي ما تتحمل المسئوليه لانها في بيت اهلها ما تسوي شئ وكسوله ولسانها طويل طبعا هاذا كلام الزوج المهم ومن اسبابها انها تزوجت صغيره في العمر فا ما حست بقيمة الزوج ...المهم انهم دائما في مشاكل مستمره..جارتي اصغر من زوجها واللي عمره 38 والزوجه الاولي عمرها 32
المهم جارتي عندها بيت ملك وعندها وظيفه وخير من ابوها الله يرحمة وكان من شروط الزوج واللي ظهرت بعد الزواج
1-عدم المطالبه بمصاريف او سداد فواتير نهائي لأنها موظفه وهو راتبه يا دوب يكفي البيت الأول ووافقت لانها مضطره وقالت له بكيفك
2-السكن في منزلها واللي اخذته من ابوها ووافقت
3-عدم الاتصال نهائي بجواله الا للضروره القصوي يعني حاجة ما تتأجل مثل موت أو شي خطير لا سمح الله لانه ما يبي مشاكل مع الزوجة الاولي ووافقت
4-عدم انجاب اطفال كثيرفقط 2 أو 3
5-عدم السؤال وين رايح ووين جاي
6- يوم كامل لها واليوم الثاني لزوجته الاولى
ووافقت علي كل هاذا
جارتي يا بنات حبوبه وتحلف أن عمرها ما ذكرت زوجته الاولي الا بالخير وكانت لما تشوفه زعلان منها تقول له لا تلومها زواجك عليها مو سهل..مع ان زوجته الاولي تغيرت كثير بعد زواجه وحاولت تصلح نفسها لكن لما شافت ان زوجها ما ترك الثانيه وكان مبسوط يوم هنا ويوم عند الثانيه ...زهقت ورجعت مع الاسف تثير المشاكل ويوم جات عند الثانيه واهانتها في بيتها وقالت لها انتي خطافة الرجال واهلك فيهم....قالت كلام مو زين وغير صحيح ومع ذلك جارتي ما تكلمت و الزوجه الاولي الله يهديها قالت للزوج وصارت مشكله للثانيه وقال لها ليش ما قلت لي وان الاولي ما تخبي عني شئ..ومع ذلك قالت الله يسامحكم جارتي تقول انها صابرة لانها حاسه ان الزوج فيه طيبه لكن من كثر الضغوط يتصرف كذا وانها بصراحة ما تزوجت الا كبيره لذلك تبي تحافظ علي بيتها وهي علي فكره جميلة ورشيقة وطباخة واخلاقها لا توصف وزوجها يقول لها دايما يا ليتني اخذتك من بداية حياتي لكن تجي المشاكل اللي تثيرها الاولى وتخربط حياتها كلها؟!!وجارتي هاذي ما شاء الله عليها مدرسة مواد دينيه وتخاف الله ودوم تدعو بالهدايه للاولي واذا صارت مشاده دائما ترد عليها انا اخاف من الله وما ابي مشاكل وممكن يحبني ويحبك عادي واحيانا تهدي الامور بين زوجها وبين زوجته وتقول له الأولاد ما لهم ذنب؟؟
المهم كل اللي كتبته وجارتي مع تضحياتها تقول عادي لكن المشكله الأن انها عندها طفل والزوج اذا صارت له مشكله مع الأولي يصكر جواله وما يقول لها وين هو في ويجلس بالمزرعه يومين او ثلاثه ولما يرجع تكون اعصابها انتهت خلاص وتقول له ليش ما قلت لي يقول تعبت من المشاكل وابي ارتاح وما ابي اكلم احد وكرر الموضوع اكثر من مرة وخايفه ان الزوج ينجن او ما يرجع للثنتين؟؟ ويقول انا ما اقدر اظلم عيالي واتركهم لكنها مو راضيه تفهم ان دخولي عليها عشان العيال وهي طفشتني من حياتي..لكنها مستمره في المشاكل ويمكن ما تشوفيني الا مجنون بسببها؟؟
جارتي تقول لكم شور ايكم شنو الحل ؟!!واللي ما عندها حل تدعي لها براحة البال ولزوجة زوجها بالهدايه..ومشكورين
ملاحظة
الزوجة الاولي تقول للزوج انا ما ني مثل غيري تعذبني واصفق لك
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

دمعة الرحيل
•
بنات اللي ما عندها حل ترفع الموضوع بدعوة حلوة الله يجازيكم خيرررر

حبيبتي خليها تريحه هي تتغاضاى وتصبروتحتسب لان اذا حس بالسعاده والراحه نسى الاولى ومشاكلها ربي ينصرها ويوفقها ويسترعليها من كيدالكائدين

اختي يكفيني يا دنيا جارتي محتسبه لله سبحانه وتعالي وتنازلت تقريبا عن معظم حقوقها وهو طيب معها ويعاملها كويس لكن خايفه ان الزوج من كثر المشاكل يطفش وينجن

ياحياااتي ....
يااارب توفقها وتسعدها وترزقها من حيث لا يحتسب
وياااااااااااااب انك تسخر لها زوجها وتهدية وتصلحة وتهدي حرمته الأولى
للرفع
يااارب توفقها وتسعدها وترزقها من حيث لا يحتسب
وياااااااااااااب انك تسخر لها زوجها وتهدية وتصلحة وتهدي حرمته الأولى
للرفع

الله يصلح حالهم
شكل الزوجة الاولى ماهي متقبلة فكرة الزواج الثاني
لو يحاول الزوج ارضاءها باي شي او معرفة طلبات او شروط تهدئ نفسها ويحاول ينفذها من غير ضرر بالثانية
الله يصلح امورنا وامورهم ياكريم يارب.
شكل الزوجة الاولى ماهي متقبلة فكرة الزواج الثاني
لو يحاول الزوج ارضاءها باي شي او معرفة طلبات او شروط تهدئ نفسها ويحاول ينفذها من غير ضرر بالثانية
الله يصلح امورنا وامورهم ياكريم يارب.
الصفحة الأخيرة