انقذفت يااعالم ظــــــــــــــــــــــــــــل للم .....

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم


كيفكم اخواتي..؟

بديت قصتي من رسبت بالصف الثالث المتوسط وقدر الله اني اعيد السنه ماتتخيلون قد ايش شعور مؤلم لما تدخلي المدرسه وصديقاتك مو معك كلهم راحو الثانوي كنت ماعرف احد وحطوني بفصل جلست بالمقعد الاخير كنت مطويه لحالي بعدها بدت بنت سوريه تسولف معي وتضحك معي وارتحت لها وهي ارتاحت لي وكانت معي اكثر من صديقه وعرفتني بصديقاتها وسرت من ضمن شلتهم فرحت ان لقيت لي صديقات وكنت دايم معهم خلصت الثالث ونجحت ورحنا كلنا للثانووي بعدها السوريه ماتبي تشوفني امشي مع صحباتي تزعل وتعصب انا استغربت قلت لها مثل مانتي صديقتي هم بعد صديقاتي المهم ع هذا الحال كل ماتشوفني تشوفون الشرار من عيونها واخر شي انا انفجرت بوجهها قلت لها خلاااص مابي امشي معك مو معقوله هالششي وطلعت من الفصصل وتخبط الباب باقوى ماعندها المهم الحمدلله انها مي معي بنفس الفصصل انا اولى _1 وهي اولى 2

المهم مشيت السنه وعدت ع خير ولا بيني وبينها اي سلام والي استغربته انه حتى صحباتها الي كانو صحباتي اعتزلوني ولا يسلمون علي المهم نجحنا ورحنا للصف الثاني ثانوي وكان ماعندي صحبات كثير المهم جات وحده من مدرسه ثاني عاد انا ارتحت لها وجالسه وراي بالضبط وفكيت لها القربه كلها ومن الصدفه طلعت تعرف بنت من اهل ابوي من بعيد المهم ودايم كنت معها وخلصصت السنه

وكملت سنه ثالثه ثانوي ع خير
اخر يوم رحت للسوريه وسلمت عليها قلت خيركم من يبدا بالسلام وسلمت عليها وع صحباتي الي هم صحباتها من قبل

وقلت عشان اريح ضميري الدنيا ماتسوى

المهمم
رجعنا للديره ولقيت البنت الي من اهل ابوووووووووووي بالعرس

الصصصصصدمه ان صحبتي الي بالثانوي مشوهه سمعتي اني اعرف شباب واني وحده صايعه انا شووي ويمى علي وربي قلت لهاااااا هذي البنت كذاابه وربي ودافعت عن نفسي وجلست طول العرس مصدومه

ليششش كذا انقذذذف وهي كانت تسب قريبتي وتقول عنها كلالام بس ماصدقت طلعت بعد تشووه سمعتي عند اهل ابووووووي

سكت ولا تكلمتتت

دخلت الجامعه عدا الترم الاول ع خير وفي عندنا بالكليييه وحده كانت تمشي مع السوريه وصحباتها

المهم جمعتنا الصدفه اننا نتكلممم ونسوولف مع بعضض ويوم ورا يوم

فجاءه قالت لي

ي فلانه شفتي فلانه السوريه تقول انك حقت شباب وانك الخ وحتى صحبتها الي معها

صراحه انا انصدمت ي فلانه ودايم فلانه صحبت السوريه مستحيل تكذذب

انا انصددددمت قلبي بيووقف من الصدمه قلت لها كذاااااااااااابه انتي وهي وصحبتها وقولي لهم تقوولك انا حسبي الله ونعم الوكيييل فيكم ومراح تسامحكم ليوم الدييين وبلغي لهم هالشششي اني مراح اسامحهممم

بنات بالله مو شي يقهرررررررررر

انك تنظلمييييييييييييين باخس شششي

انتو لو وحده قالت لكم هذذي حقت شششباب بتصدقونهاااااااااا مستحيل تكذبوونهااااااا


بتقلون مستحيييل يظلمونهااااااااا

شكيت لامييييييي وقلت لها قالت قولي حسبيي الله ونعم الوكييل


قالت لي امي ي خوفي اهل ابوك م يخطبونك وجماعته شكلها سمعتك خربوها عندهمممم

انا بكيييييييت انا الحمدلله حلوه واي زواج احضضره يسالون عنييييي ومين هذييي الحمدلله من فضضل ربي

بس ليش يسوون كذا بنات حاسسسسه مستقبلي بيووقف بسبب ظللللللم

خايفه اني ماتزوججج من ظلم اناا ماسويته

بنات ادعولي تكفوووون ربي ينصرني تكفون ادعوووووولي وش اسوي

شورو عليييييييييييييي

وش اسووووووووي مرتين بحياتي انقذذذذذذف وربي تعبت وش اسوي
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

%ام جسار%
%ام جسار%
والله من جد شئ يقهر ادعى ربك انه رد كيدهم فى نحرهم وربي ينصرك عليهم
Jeddah
Jeddah
الله ينصرك و يظهر الحق آتوكلي على الله القادر على كل شئ
اللهم اكفنهم بما شئت
حسبي الله ونعم الوكيل توكلت على الله ولا حولا ولا قوة الا بالله
ان لله و ان اليه راجعون........
الله يوفقك و يستر عليك
نك نيم
نك نيم
دعوهن المظلوم مستجابه ادعي عليهم ليل ونهار
بسكوته مقرمشه 11
اكثري ورددي حسبي الله ونعم الوكيل
وقولي اللهم اني مغلوب فانتصر وربي بياخذ حقك منهن عاجل غير آجل
ياقوى صبري
ياقوى صبري
والله وانا أختك زمن تغير انتي صديقتك كيف انا أختي من لحمي ودمي ومن بطن واحد اتهمتني بسحر والشرف هي وإخواني الظلمه حسبي الله ونعم الوكيل فيهم عليك بصلاه الليل وسهام الليل لا تخطي وربك نازل بثلث الاخير من الليل فيقول هل من داعي فاستجيب له ادعيه وأبكي وانتي خاشعه واطلبيه النصر عاجلا غير آجلا وقولي دائم اللهم أني مغلوب فانتصر ودعواتك ليه ولكي بنصر المبين والله اكتبك وانا ابكي النار شبت بصدري من الظلم والقهر الحمد لله على كل حال