انهم ليفعلون وانهن ليفعلن

الأسرة والمجتمع

مساء الطيب والإيمان
اخواتي مبارك علينا وعليكم قرب دخول العشر المباركه طبعا اخواتي هي ايّام خير وأمن باْذن الله ومضاعفه اعمال صالحه وايضاً اي عمل تعملينه فيه نفع لغيرك جددي النيه فيه.
اخواتي أتمنى نكون مسلمين خلقا وطباعا
اخواتي ارتقوا الغرب سبقونا لا والله لغباءنا لكن لعدم استعدادنا للعمل بما علمنا .
ترى الطلب على الخادمات النصرانيات اكثر من المسلمات لأخلاقها الحسنه ونحن لا نعلم انهم تفوقوا علينا بتميز اخلاقهم المادي لأجل يكسبونا وننبهر بتوفقهم علينا وندعمهم بمالنا وهم اعترفوا دخلوا ابناءهم مدارس نصرانيه متميزة بفضل مالنا الذي نحضرهم به وتكاثروا هنا حتى ممكن يفتحوا كنائس لكثرتهم لا قدر الله
ودايما تقولون الخادمات المسلمات غير جيدات والقديمات أفضل اعتقد ان الجيل القديم ظنوا اننا قدوه وتعلموا أخطاءنا كقدوات جاهله فعلموها لبناتهم وجاءونا باخطاء كثيره رغم اسلامهم أولها الامانه الصدق الصبر المعامله في ذمتكم هل تتعاملون فيها كل يوم حتى بين الاسره الواحدة ؟
حسنا اخواتي غالياتي الأخوات في المجالس تو المنتديات التي تتصدر المجلس وتناقش المسائل الجنسيه كمصدر اعتزاز انها لديها غرائز جنسيه ولديها زوج شريك لغرائزها تشرعن طرح مالديها بكل فجاجه بل وقاحه بين بنات حواء برغم ان اكثر من تفاخر بعلاقاتها مع زوجها اكثر واحده فاشله بالحياة الزوجيه فزوجها يصبحها بكفوف وتنام على كفوف ليس الراحه بل الصفعات وتظن ان البقيه جاهلون بما تعانيه وهو عقده النقص فحين ترى إحداهن متزوجه و محترمه تعرف بحديث حذّر الرسول منه فيما معناه حين جمع الصحابه رجال خلفهم النساء وقال لعل احدكم اذا عرس مع زوجته أصبح فأخبر بما فعل معها فقالت سيده جميله شريفه متسربله بالحجاب حتى لا تكاد تعرف محاسنها وقالت انهم ليفعلون وأنهم ليفعلن فعرفها الرسول من صوتها انها الشريفه هند بنت عتبه فقال ان من يفعل ذلك هو أشبه بشيطان لقي شيطانه في السوق فركبها اي مارس معها الفحشاء .
اي علاقه زوجيه ساميه تحولت عندما تحدثا بها الى سلوك شيطاني مشاع نعم حرام نشر السلوك الزوجي بين المجتمعات انه اُسلوب النساء الجاهلات أليس لديك أدب قصص تتحفين بها مجتمعك فوائد بل صمت فهو أفضل من حديثها فهذه علاقه تحدث بين حتى الحيوانات فلم تعلمين الناس بها .
والاسوء حين تلد إحداهن وكأنهن أخذت جايزه نوبل تبدأ بسرد وقائع ولادتها وتضحك كنساء السودان ماقبل ميتين سنه باعتزاز .
اخواتي ارتقوا أنتم من تنشرون اسراراكم الزوجيه ولو كانت كذب والبعل مسافر في بلدان المغرب لا يدري عن مغامراته مع شهرزاد الخياليه بالعربي عيب.
4
624

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فحقق يآلهي حسن ظني
صدقتي الله يصلح حال كل مسلم ومسلمة
ثريا الكلباني
ثريا الكلباني
حسيت الموضوع متداخل من عدة جهات
بخصوص الشغالات النصرانيات عندنا كم نصرانيه والحمدلله دخلن فالإسلام
بخصوص إن الوحده تجي تتفشخر بعلاقتها بزوجها هي حره سواء كذبت أم صدقت
بخصوص الولادات في حريم يكتبو قصة ولادتهم لتنبيه الثانيات من أخطاء اارتكبتها هي
بخصوص إن أي شخص يقرأ هذي المواضيع ما هو هدفه من هذه القراءه؟؟؟؟
ثانيآ ما في أحد ملزوم يدقق وينقد. ... عجبني الموضوع واستفدت كان بها ما عجبني أذن من طين وأذن من عجين
وكل إنسان يحاسبه ربه مش أنا أجي أحاسبه والحلال بين والحرام بين


ودمتي بود
خديجه عصماان
خديجه عصماان
حسيت الموضوع متداخل من عدة جهات بخصوص الشغالات النصرانيات عندنا كم نصرانيه والحمدلله دخلن فالإسلام بخصوص إن الوحده تجي تتفشخر بعلاقتها بزوجها هي حره سواء كذبت أم صدقت بخصوص الولادات في حريم يكتبو قصة ولادتهم لتنبيه الثانيات من أخطاء اارتكبتها هي بخصوص إن أي شخص يقرأ هذي المواضيع ما هو هدفه من هذه القراءه؟؟؟؟ ثانيآ ما في أحد ملزوم يدقق وينقد. ... عجبني الموضوع واستفدت كان بها ما عجبني أذن من طين وأذن من عجين وكل إنسان يحاسبه ربه مش أنا أجي أحاسبه والحلال بين والحرام بين ودمتي بود
حسيت الموضوع متداخل من عدة جهات بخصوص الشغالات النصرانيات عندنا كم نصرانيه والحمدلله دخلن...
غاليتي لا ليست حره ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد من ناحيته اذا ارادت التحذير عن خطا ممكن تفيد لكن تخبر عن اسرار الفراش هذا الأميات يعرفون انه عيب هل الحرية افعل ما أشاء ضد الأصول والأدب وأقول حر؟ هل ارمي قمامتي بالشارع وأقول انا حره اعمل ما انا عايزاه. في حريات حولك لابد تأخذ حقها مثل تحقيق ثقافة اخلاقيه عامه
غروب الذكرى
غروب الذكرى
طرحك ممتاز بس ياليت بدأتي بنفسك اول وحسنتي اسلوبك شوي لان اسلوب الشماته هذا ماينفع