السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي احببت ان اقول بعض من قصص حياتي لأجد عندكم الحل او النصيحه فأنا تعبت من التفكير المزعج
انا عمري 26 عامآ لم اتزوج كنت نوعآما مجابة الطلبات في حدود المعقول اول حياتي كنت اتعرض لتجريح
والاستغلال بسبب (طيبتي الزاااااااااااااااااااااااايده )الى ان قالت لي والدتي دالك وعمتي ايضآ كان عمري 17 عامآ دالك الوقت تقدم اناس لي لم اعلم بدالك (عمتي رفضت ان اتزوج بسبب الدرااااسه ) كبر ت وخلصت دراستي واتى اخرون ولم اعلم بأحد منهم الابصدفه حدث اختلاف بسيط في وجهات النظر بين جدتي وعمتي وكان الخلاف بسببي ودكرو هدا الكلام
وعمتي كانت تسوي (بالعربي حركات او لفات في الكلام يعني ماتبيني اعرف بالسالفه وان الكلا م راح يمر على مرور الكرام بدون ما انتبه حتى ما افهم عليها وفعلآ سويت نفسي كدا واني توي لااازم تفكر بالمستقبل ..!! وانا مخلصه دراستي )
مرت السنوات وكل سنه اسمع تجريح سب شتم من ناس وكلااااااااااااااااااااااااام يسم البدن يشوووووووووووووووووووووووووووووووووه الصوره مررررررررررره (السبب عمتي وبنتها ) كرهوني في نفسي حتى امي وابوي كانو اول الايام معهم لينهم مايجون الا بطرق الملتويه تعبت ادخلت المستشفى بسبب الآآآآآآآآآآم ظننا انها
جسديه لكن اكتشفت انها مع مرورر الوقت نفسيه اول الامر كانو يقولون انها على نيتها صحيحكنت على نيتي لكن انجرحت بسبب النيه السليمه بدلتها بصراحه اني مستحييييييييل اجااااااااااامل ادا بقول كلمه تجرح احد ابتسم واطنشها الا ادا اصر جته كاش لا لف ولا دوران قالو قووووووويه قلت يمكن لأني صريحه قالو قويه سكت خليتها سبحان الله ومرت الايام الا ويصير مناسبه عندهم ونحضر طبعآوتسوي بنتها موقف شييييييييييييييييييييين مررررررررره طبعآ
اللي سوت الموقف فيها عمتي الثانيه (سوته بخالتها اخت امها) طبعآ طلعو من الموقف مثل الشعره من العجين ماشا الله عليها وقفت معهم يوم الزواج وماسلمت منهم ..........!!!
سوينا عزومه لهم جتني حرمه تقولي كلاااااااااااااااام يسم البدن قالو وقالو وقالو عنك و..,و..و ان ما رديت الاكيفهم وان اضحك وبقلبي مطعووووووووووووووووووووونه طعنة غدر من اقرب النااااااس
المهم استمر التشويه الى ان بنت عمتي خدت احد اقاربنا كان كل ها الحركات والسب والشتم والبلاوي هدي عشان تحسن صورة بنتها وانا اطلع البنت اللى ماتناسبهم بأي شكل (صورتي صارت مشوووهه)
تخيلو تقدم لها وهي تدرس وافقت على طوووول تقدم وتملك في نفس اليوم ؟!!!!
خف الهجوم علي وصرحة حلوووووووه وطيووووووبه وما فيه مثلي بعد زواجها .......!!!!!!!
زوجات خوالي وزوجات اعمامي وخالتي واللي يعرفوني صرت على لسان والكل ولله الحمد يدكرني بخير هنا عودو على بالهجوم مره ثانيه حضرنا زوج من فتره كنت معهن في نفس الطاوله قالت البنت امسي شنطتي (قلت لها ماااازحه وهي عااارفه فيها شىء مهم :D فلوس والا شىء مهم يعني بأخده .... طبعآ اللي حولي مبتسمين واني بسرقها متوقعي ردة فعل تكون مضحكه من طرفها هي وش ردة ؟؟ قالت ليه بطقيني بها ؟؟؟؟؟!!!!!! انا هنا :mad:
تغيرت ملامحي ناظرت لها بأحتقااااااار بعدين غيرت الموضوع بضحكه سكت ولفيت وجهي وصرت اتكلم مع زوجت اخوي
طبعآ كل ما شكيت لأمي عن ها الحال كانت تقول هدي عمتك وهي تحبك بس انتي حساسه وتهديني وما كانت تصدق في عمتي شىء لا هي ولا ابوي او با الاصح ماتبيني احقد على عمتي رغم انها عارفتها
مرررة الايام الى ان وصل بها الحال الى ان تكلمني بالجوال وتجرحني بأسلوب مزحه برزحه على مسمع من نساااء
اقاربنا هنا انااسمع كلامها وعندي مجموعه من البنات وهي عندها مجموعه من النساء والبنات
كلاااااام يجررررررررررررررح والله العلى العظيم اني مارديت ولا بكلمه !!!ما صدقت راحو الحريم وعلى غرفتي افيض ما بقلبي لين جت امي وقلت لها وعرفت امي من الحرمه بدون ما اقولها الاسم امي تعبت معي نفسيآآآآآ وابوي لما شافني متغيره تصرفاتي وحالي متغير سأل امي عن السبب وقالت له كل شىء تضايق معي وصار يداااااريني لأتضايق وادا كلمني احد يسأل من بمزح وهو يبي يعرف ادا هي او لا
اخر الاحداث هدي لكن اتوقع المزيد في اي يوم جديد :time:
انصحوني علموني هل سكوتي عن تجريحهم غلط ؟؟
عمتي مستغله ان حسااااااااااااااااااااااااااااااسه جدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ واي مجمع لااااااازم تسوي حركه هي او بنتها وفي النهايه هم الصح وانا الغلط
والله والله والله اني عالجت عند احد المشائخ وقال فيك حسد قووووووووووووووووي
وصرت اتحلم كثيرررررررررررررر وفسرته عند احد المفسرين واقسم بالله العلى العظيم انه قال امك وابوك يسمعون لكلام احد مثــــــــــــــــــــــــــــــتلآ لعمتك .؟؟ قلت نعم ... قال المفروض انهم مايسمعون كلامها لأنها ماخده كلامها على الدين وهي ماتعامل به ......!!!!
كل هدا حسد(اقصد بالحسد هنا الانانيه وليس العين ) (مدري ليش حسديني لاني ملكة جمال ولا من الطبقه المخمليه انا انسااااااااااانه عااااااااااااااااااااااااااااديه لا اقل ولا اكثر ليش كل ها الحسد والحقد الرسول صلى الله عليه وسلم (احب لأخيك ماتحب لنفسك ) حنا صرنا نتعامل احب لنفسك واقطع على اخيك ايه اقطع عليه حتي لاينال شىء من الامور اللتي تسر نفسه ويكون افضل منك ....!!
ان حكينا بكينا وان سكتنا قهرررررر
وش السوااااااه
تكفووووووووووووووووووووون بنات لاتنسووووني ولو بالدعاااااااااااااااااااااااااء
واني اتزوج اللي اتمناااااااااااه زوج لي عاجلآآآآآآآآآآغير اجل تكفووووووووووووووووووون

(المهاااا) @almhaaaa
محررة ماسية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

اصبر على كيد الحسود فان صبرك قاتله
فالنار تاكل بعضها ان لم تجد ما تاكله
اصبرى حبيبتى وعليكى بالدعاء
وتمالكى نفسك ولا تدعين لهم فرصه لاخراجك عن شعورك والتصرف خطا
الله معك
فالنار تاكل بعضها ان لم تجد ما تاكله
اصبرى حبيبتى وعليكى بالدعاء
وتمالكى نفسك ولا تدعين لهم فرصه لاخراجك عن شعورك والتصرف خطا
الله معك

اللله يوفقك الزوج الصالح وانصحك بقراءه البقره يوميا وكثره الاستغفار وتجاهلي مايقولون وسوف ينصرك الله 00000والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين 0000

غزيل فله
•
اصبرى حبيبتى وعليكى بالدعاء
وتمالكى نفسك ولا تدعين لهم فرصه لاخراجك عن شعورك والتصرف خطا
الله معك
وتمالكى نفسك ولا تدعين لهم فرصه لاخراجك عن شعورك والتصرف خطا
الله معك

والله انك صادقه طيبه زايدة ماتنفع بس انتي
اسفيهم وخلي الموضوع كأنه عادي فرفشي واضحكي
والله ينصرك عليهم ويزوجك عاجلا اللهم ااامين
اسفيهم وخلي الموضوع كأنه عادي فرفشي واضحكي
والله ينصرك عليهم ويزوجك عاجلا اللهم ااامين
الصفحة الأخيرة
ويوفقك ويحقق لك امانيك يارب العالمين