ان كيدهن عظيم

الأسرة والمجتمع

هذي ياطويلات العمر وحده تحكي هالقصه
مره كنت منومه بالمستشفى وكانت بجنبي وحده صغيره عمرها 18سنه
وهالبنت مو ذاك الجمال. .وكان زوجها مدلعها....المهم
كنت اسولف معاه سالتها انتي شكلك عروس
قالت لي الحين سنه متزوجة وع ضره. .
وساكنه انا ضرتي مع اهله بنفس البيت
قلت الله. .يعين..وقعدت امدح لها الصبر وفوائده..
بس البنت مو معي...
قالت يا ام فيصل الحين انا سيدة البيت
بعد ماكانت بنت عمه وام عياله هي الشيخة
سالتها كيف...
عاد وهي تجلس بنصف السرير ..مطفوقه
وتقعد تسولف لي مغامراتها بكل فخر..
وسبحان الله بعد ماكنت احترمها
كرهتها..
قالت
اول ماتزوجنا اخذني بالفندق اسبوع
وقالي..ترى ام عيالي مارضى تزعلينها بشي
وانا ناتزوجت نقص بها لكن احب اعدد..
وزوجتي شايله امي وابوي ع راسها
المهم..شلت بقلبي عليها كيف يمدحها قدامي ومن اول يوم...
تقول
قلت..ابشر ان شاءالله تشوفنا خوات واكثر لو تخطي عليه غير اسامحها عشانك..
وامك وابوك بعيوني
المهم تقول مر الاسبوع ورجعنا.لبيتهم
وزجته تستقبلني ..وعياله ثنين..
وامه وابوه...المهم
اخذني لغرفتي. .وكانت غرفتي وغرفتها متقابلات بينهن دورة مياه. اكرمك الله
تقول
اول اسبوع صرت اراقب زوجته وش تسوي وش تحب وش تكره
ونفس الشي مع زوجي...عرفت نقاط ضعفه
وكان المكان المفضل للجلوس العائله الصالة. ..
المهم
صرت اهتم بنظافة زوجي لدرجة ان حتى
الشرابات...اغسلهن ع يدي وعطرهن
صارت ريحته تفوح من يطلع ..حتى بالدوام الرجال تمدحه وتقوله متغير حيل
وتهتم بيومها تطبخ احلا طبخ...
وزوجته مو بيدها تسوى مثلها عندها عيالها وحامل والشيبان
كل هذا ...سويته وام عياله ما غارت..
تقول
تعبت ابيها تعصب تغار تنقهر...
ادري بها من جوى مقهوره...
اهتميت بالعجوز بس اجيب لها هدايا..ودلعها..
ويوم من الايام...حت بالي فكره جنونيه
وهو راجع من دوام...كانت ليلتها...
دخلت غرفتي وسويت نفسي تعبانه..
ووجاء وقعد عندي خمس دقايق بالغرفه.
يبي يطمن عليه...
خليته بس يطلع ويروح للمجلس...
وزجته وعياله وامه بصاله
دخلت الحمام. ..أكرمكم الله. ..
ورشرشت ماء ع رجولي وشعري..كاني تحممت..ولفيت منشفه وطلعت لغرفتي
وزوجته شافتني.
هو المسكين ع نياته
وزوجته طفح الكيل بها
لما جاء ينام عندها...ماخلته يقرب لها...
لأنها زعلانه كيف يجي العروس ولا يتسبح....
تقول ع هالحال حوالي اربع مرات كل ماتجي لليلتها اما اروح عنده للمجلس. .ااو اخليه يجي غرفتي..المهم استفرد به لو خمس دقايق
وروح اسوي نفسي اتحمم..
واشتري هدايا لنفسي واغلفهن ..واجيبهن .من سيارته كانه هو جايبهن لي...
لنهز اتفجرت زوجته وبدات المشاكل
وصار مايطيق يقعد عندها بس تهاوش
وهو مو شايف اي خطاء مني جتى امه تقول مسكينه فم ياكل مايتكلم
لحد مايوم..جو عنده رجال وطلب عشاء لهم
وكان دور زوجته الي كلن يمدح طبخها..
تقول دخلت غرفتي ونطيت من شباك..وطلع للمطبخ بالحوش حق العزايم الكبيرة
وحط ملح ملي القدر وارجع كان ماسويت شي...
تقول ورجع غرفتي اقراء بمجلتي كاني طفله بريئه...
وجاء زوجي يبي يشوف العشاء خلص..ولما ذاق العشاء لقوه ملح مايقدر يحطه بفمه..ويعصب ويخانق..
ومافيه مجال يجيب من المطعم الوقت تاخر...
كلمه منه وكلمه منها..وضربها كف
وتزعل وتتهمني اني انا السبب
واجي عند امه ابكي وحلفها انا طلعت من غرفتي حلفت امه صدق اني ماطلعت من الغرفه
قال زوجي..كل هذا تسوينه غيره من المسكينة
تفشليني قدام الرجال
المفروض انتي الكبيرة العاقله
وانا ماقصرت معك..وعدلت بينكن بكل شي..لو بريال اجيب لها غير اجيب لك..
المهم تفشل...وضطر يجيب صينيه دجاج. .وحط الذبيحه وقال الرجال ان ولده الصغير ككب العلبه بالقدر...
وتزعل زوجته وتروح لاهلها..
ووتقعد شهر ويراضونها وترجع
لما رجعت .لقت اني مغيره كل شي بالمطبخ..والصاله..
وتبي ترجع كل شي مثل اول
قالت لها العمه كذا احسن
وهي تسكت
بعدها بيومين كانت تغسل ملابس العمه .
تقول حطيت لها مبيض وهي ماتدري مع الملابس..وتعصب العمه...وتقعد تهاوش
ولما جاء زوجي لقى صوتهن طالع وهاوشها
وتروح لهلها...وتطلب الطلاق وترفض ترجع
وتطلقت ورتحت ..والحين بس انا عنده
بس سلامتكم...
طبعا القصع منقولة
رايكن ياحلوا
66
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Mani happy
Mani happy
هذي ابليس ياخذ منها دروس الله يكافيها
بس اللي مثلها ماتطول فرحتها لأن ابو نية يغلب ابو نيتين
نوتيـلآا
نوتيـلآا
ماعليه الدنيا دوارة
عاد ماندري القصة جد ولا لا
عجوز مالها ضروس
عجوز مالها ضروس
صح القصه تقهر القلوب ❤️وتفجر لها الشرايين💉...
لأكن الدنيا بدور جاي دور عليها سبحان الله ...
violet🦋
violet🦋
هذا مو كيد حريم
هذي خباثه وظلم
ترا كلنا عندنا افكار نظلم فيها البشر
بس الي يمنعنا الخوف من الله
كيد الحريم حلو بس بس بشرط ماتغثين وتظلمين
بنت المؤمنين
بنت المؤمنين
كان قلتيلها كلمتين حوبة المسكينة ماراح تتعداك بتشوفينها بالدنيا قبل الاخرةاللي سوته شر وفتنة وخراب بيت عامر وتفريق بين المرء وزوجه وين بتروح من الله