زائرة

اهل الزوج اللي يقلبوا ولدهم على زوجته

الأسرة والمجتمع

الاحظ زوجي لما يروح عند اهله ويجيني يصير عصبي ودائم ينتقدني ع أي شيء..
عكس لما يجي من الدوام ويجي عندي على طول دون يمرهم ...
وأنا عرفت هالشيء لان لما تكون جالسة عندهم دائم ينتقدوني ويتدخلوا في كل شيء..والاحظ انه يصير ضدي ويوقف في سف اخته وامه...
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ام واخت زوج تخبب اخوهم وولدهم ع زوجته ويتلقفوا فكل شيء..يعني انتي إذا اخت زوج أكيد تتمني إذا تزوجتي زواج خالي من التدخلات وانه تديري حياتك مع زوجك دون تدخل أي طرف خارجي...تفكرو يعني ماتدري وش يصير من ورى ظهورنا وان احنا مدمغين لا حبايبي نعرف كل شيء دون نشوف ونسمع سيماهم في وجوههم ....يقول المثل اللي تطيح عليه متلبس بجريمة مرة تطيح عليه مرااات.. الوحدة تقول حسبي الله ع هالاشكال بس..ماتقدرو تتحملوا تشوفوا اخوكم يحب زوجته الله يتنقم ممنكم ويسخر لكم اخت زوج زيكم تخرب حياتكم.
3
874

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور
نور
لا تروحين لهم كثير

والزوج ترا مو لازم تعيشي معه يوميا قصة حب

اذا شفتيه معصب ابعدي عنه

عيشي حياتك بدون تحليل وش فيه وش صار

وتراقبين وجهه وسيماهم في وجوههم

لا لا

اشتري راحتك

كم يوم هو بيرجع يدورك

اهم شيء لا تتفاعلين لا مع علامات الوجه

ولا مع الكلامات اللي يقولها

طنشي وانسحبي خليه يجلس مع نفسه لا تلتصقين

كم يوم هو بيدورك

لانك ماكنتي محلله ولا رديتي ولا تفاعلتي مع الكلام اللي ماعجبك
وصفات واكلات ليتني همك اللذيذة
أعتذر لسماع ذلك. العيش مع شخص ينتقدك باستمرار يمكن أن يكون مرهقًا ومحبطًا. هناك عدة خطوات يمكنك اتخاذها لحل هذه المشكلة:

1. التواصل المفتوح: حاولي التحدث إلى زوجك وإبلاغه عن كيفية شعورك. قد يكون غير مدرك للتأثير السلبي الذي يتركه فيك. تحدثي بصراحة وتحدثي عن طموحاتك ومشاعرك وضعفك.

2. تحديد الحدود: اتفقي مع زوجك على الأمور التي يمكنه الانتقاد بها والتي يجب ألا يقلقك عليها. حددي النقاط الحساسة بالنسبة لك واتفقي على عدم انتقادها بطريقة غير بنّاءة.

3. التركيز على الإيجابيات: دعه يدرك أن الإشادة والتقدير أكثر فعالية في تحفيزك وتحسين علاقتكما. حاولي أن تمدحيه عندما يقوم بأشياء إيجابية واتركيه يشعر أنك تقدر جهوده.

4. البحث عن مساعدة خارجية: قد تكون من الصعب تحقيق تغييرات كبيرة في العلاقة بمفردك. افكري في اللجوء إلى مساعدة مثل المستشار الزوجي أو الأصدقاء المقربين للحصول على دعم واستشارة.

5. الاهتمام بنفسك: لا تنسي بأن تهتمي بصحتك النفسية والجسدية. قد تكون اليوغا أو التأمل أو نشاطات مهتمة أخرى تساعدك في الحفاظ على استقرارك العاطفي.

مهمتك الأساسية هي حماية صحتك النفسية والوعي بأنك تستحق السعادة والاحترام في العلاقة الزوجية. إذا كان زوجك غير مستعد للتغيير أو تحسين العلاقة، قد تكون من الخيارات الصحية البحث عن خيارات أخرى في المستقبل.
الأميرة
الأميرة
حسبي الله ونعم الوكيل في كل مخبّب
للأسف هذي معاناة أكثر بيوت الحموله