السلام عليكم ورحمة الله
وجه التشابه
بين مهدي الرافضة المسردب من جهة و بين ياجوج و ماجوج من جهة أخرى
عن أم المؤمنين زينب بنت جحش رضي الله عنها و أرضاها - أن النبي صلى الله عليه وسلم دخل عليها فزعا يقول : ( لا إله إلا الله ، ويل للعرب من شر ما اقترب ، فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذا ) . وحلق بإصبعه وبالتي تليها ، فقالت زينب : فقلت : يا رسول الله ، أنهلك وفينا الصالحون ؟ قال : ( نعم ، إذا كثر الخبث ) .
الراوي: زينب بنت جحش المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - لصفحة أو الرقم: 3598
خلاصة حكم المحدث:
- يتشابه مهدي الرافضة رافضة الحق المجوس المسردب من جهة و ياجوج و ماجوج من جهة أخرى حيث الطرفين ينتظرون كثرة الخبث الناشئ من أفعال العباد ( البشر ) .
- فمهدي الرافضة المسردب يقال أنه يخرج بعد إنتشار الفساد في الدنيا و الرافضة يكثرون من المعاصي و يحثون و يحرضون عليها ليسرعوا بخروج المسردب .
- و ياجوج و ماجوج يخرجون إذا كثر الخبث أي المعاصي و الفساد .
- مهدي الرافضة المسردب يعمل السيف بالعرب و يقول الرافضة أن ما بين المسردب و العرب إلا السيف و يقتل منهم أعداد كبيرة .
- و ياجوج و ماجوج مسلطين على العرب كما قال رسول الله صلى الله عليه و سلم في الحديث أعلاه .
- مهدي الرافضة المسردب يخرج من السرداب تحت الأرض .
- ياجوج و ماجوج يخرجون من تحت الأرض أيضا .
النتيجة
هل مقصد الرافضة رافضة الحق
أن مهديهم المسردب هم ياجوج و ماجوج
اما الاختــــــــــــــلاف عظيم وينفي الروايه المهديه الرافضيه
لاتكثروا الغط وتمارون على انفسكم وتقول اننا نأمن بيأجوج ومأجوج ونكذب بالمهديكم عج عج
رغم ان كلاهما محبوس وليس في رواينا غرابه !!
الغريب في رواية مهديكم عج عج عدم ثبوتها في الكتاب الشريف او في السنة المطهرة اما قصة يأجوج ومأجوج ثبتت في التشريع ونحن اهل السنة لانأمن الا ماثبت روايته بنص الشرعي ،،،
فهل اتيتمونا بنص شرعي يثبت روايتكم ؟؟
اتركوا عنكم اتباع علمائكم الاعمى وارجعوا لكتاب الله تعالى والسنة والمطهرة
منقوووووووووول باتصريف
عاشقة الصداقة @aaashk_alsdak
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ام فـ المزعج ـروسي
•
يعطيك العافيه
جزاك الله خير
دعــإآء الكـرب
لا إِلَه إِلاَّ اللَّه العظِيمُ الحلِيمُ ،
لا إِله إِلاَّ اللَّه رَبُّ العَرْشِ العظِيمِ
، لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّه رَبُّ السمَواتِ ،
وربُّ الأَرْض ،
ورَبُّ العرشِ الكريمِ »
.....................
.....................
قال ابن رجب رحمه الله :"خاتمة السوء تكون بسبب دسيسة باطنة للعبد لايطلع عليها الناس".
وقال بعضهم : ( كم من معصية في الخفاء منعني منها قوله تعالى : " ولمن خاف مقام ربه جنتان " ) .
" إن الحسرة كل الحسرة ، والمصيبة كل المصيبة : أن نجد راحتنا حين نعصي الله تعالى ".
.............................. .............
دعــإآء الكـرب
لا إِلَه إِلاَّ اللَّه العظِيمُ الحلِيمُ ،
لا إِله إِلاَّ اللَّه رَبُّ العَرْشِ العظِيمِ
، لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّه رَبُّ السمَواتِ ،
وربُّ الأَرْض ،
ورَبُّ العرشِ الكريمِ »
.....................
.....................
قال ابن رجب رحمه الله :"خاتمة السوء تكون بسبب دسيسة باطنة للعبد لايطلع عليها الناس".
وقال بعضهم : ( كم من معصية في الخفاء منعني منها قوله تعالى : " ولمن خاف مقام ربه جنتان " ) .
" إن الحسرة كل الحسرة ، والمصيبة كل المصيبة : أن نجد راحتنا حين نعصي الله تعالى ".
.............................. .............
الصفحة الأخيرة