اول مرة اكتب مشكلتي مع زوجي انصحوني او ادعولي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
انا ترددت كثير اكتب في المنتدى بس الله يعلم ما الي الا الله ثم انتوا انا طالبتكم اذا ما عندكم نصيحة ادعولي
والله اني بتقطع من الالم :icon33:
ما بطول عليكم القصة صارت من 3 ايام انا عندي بنت صغيرة سنة ونص مغلبيتني بالاكل طبيعة عمل زوجي يعطل 4 ايام بالبيت في اخر 4 ايام لاحظ على بنته انها ما بتوكل انا بطعميها نص الصحن وبعدين بقول خلص بكمل الباقي بعد ساعة هو زعل بيقول اذا ما كملت الصحن ليش ما تشربيها حليب قلت له ما راح تكمل صحنها وبعدين انا راح ابدا اخفف سوائل لانه لازم انظفها بتكمل سنتين بشهر 6 وهو سمع هالكلام وبلش يشتمني ويشتم امي بالفاظ سوقية انا تعصبت وقمت طعميتها اكلها غصب واضطريت اني اصرخ فيها حتى تكمل الصحن وكمان ما عجبه ومشيتها رغم انه تلفظ على امي الفاظ سوقية وبعد يومين ترجيته يطلعني نغير جو ما رضي مع انه كان اله مشوار بيطلع له قلت له خذنا معك مليت انا وولادك رفض وطلع لحاله وما اهتم الي ولاولادي ولا اني كنت معصبة ولما رجع قعد يتكلم معي ويراضيني رجعت تكلمت معه وهو معترف انه ما بيطلعنا بالمرة بس عامل لحاله حجة انه جنبك حديقة انزلي عليها والله يا جماعة الجنة بلا ناس ما بتنداس بقعد فيها بس لحالي انا بغربة والله احنا العرب لئيمين على بعضنا ماحد راضي يزورني من جاراتي بيقولولي زورينا انت والمشكلة انهم بعاد عني كثير ومامعي سيارة ازروهم وكل اللي ساكنين حوالي اجانب ما عارفة اتاقلم معهم صارلي 6 سنين عايشة لحالي تخيلوا خلال ال6 سنين دخلوا بيتي مرتين مرة لاني حملت ونزلت ومرة لاني ولدت بس وما عادوها عملت معه مية مشكلة عشان يعلمني اسوق السيارة ولما تعلمت مو راضي يعطيني اياها مو مقتنع بسواقتي قال ما بتصفي السيارة مزبوط
اخر مشكلة صارت من يومين كان دوامه يوم جمعة ورجع ما عجبه الاكل بتكلم معه كالعادة بيجاوبني بالفاظ سوقية
لما عصبت على بنتي الصغيرة لانها شلحت البنطلون قام زعل المهم تركته ورحت احمم ولادي بنتي الكبيرة شعرها طويل ولما احممها عشان البرد انشف لها اياه بالسشوار والباب مردود مو مسكر قامت بنتي الصغيرة صاحت وقعدت تبكي ويقوم يركض يجيبها انا ما رحت توقعت انه عيطت عشان لعبة او تبي تدخل عندي ما عجبه اني اركنت عليه يشوفها وقعد يسب انا عصبت وقلت له بتقول ليش بتعاملي بنتك كذا مش لهدرجة اذا بكت تهيني قدام ولادي وتسبني كذا وما كملت كلامي وال هو هاجم عليه وقعد يضربني قدام بنتي الكبيرة وهي من الخوف وقفت بزاوية وصارت تصيح باعلى صوتها يا ماما وانا انجن وبدون وعي والله ما بعرف ايش سبيت عليه وكيف كنت ادافع عن نفسي وهو نازل ضرب وبعدين تركني بعد ما شافني راح اغيب قمت نيمت ولادي وقلت له انا بكرى راح اتصل على اخواني واكلمهم ولادك عندك وانا رايحة لاهلي كل هذا عشان بنتك بكت انا اساسا ما سمعتها قال كذابة جنبك هي قلت له مشغلة السشوار وما سمعت انها بتصرخ الا لما ابني فتح الباب قال كذابة اقسم بالله ما سمعتها لكن بس فتح ابني الباب وشفته رايح يجيبها ما راحت المهم انا خفت اكلم اهلي رغم اني ما نمت الليل من الوجع وضربته معلمة بظهري وحتى جنب عيني متورم اختي فتحت النت وقمت كلمتها وامنتلها وقلت لها اللي صار انجنت وقالت ليش ساكتة قلت لها ما بدي اطلق بس بدي اربي وراح اخد تقرير طبي واشكي لحماية الاسرة قالت لا ،الله يسامحها بس قامت كلمت اخواني وابوي وكلموا وتقاتلوا معه وقالوا له ابعثها وطلقها وبيقنعوا في بالطلاق وانا محتارة ،اول ما كلموه هو خاف وقعد يقلهم كيف تحرضوها عالطلاق وبتخربوا بيتي ومن هالكلام اليوم اتصل علي وقالي مثل ما نشرتي غسيلنا الوسخ ودخلتي اهلك انهي الموضوع وانا ما راح اوديك حردانة لا بتروحي مطلقةكلمت اهلي قالولي خلي يطلق وخافي على نفسك بكرى يضربك يعملك عاهة ما حد بينفعك وانا ما عارف ايش اعمل بصراحة قلبي متقطع عاولادي وخايفة كثير اهلي بيقولوا ما راح يطلق وين بيروح بولاده راح يرجعلك وانا متاكدة انه راح يطلق لو من باب يحر الي ولاهلي استحلفكم بالله اذا ما عندكم نصيحة ادعولي والله محتارة وبصراحة مش عارفة ايش اعمل الله يسامحها اختي لاني لا عارف ارجع خطوة لورا راح يزعلوا اهلي وهو راح يزيد ويقول ما بتسترجي اطلقني واذا مشيت خطوة لقدام راح يطلق انصحوني
58
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلا نغم
أحلا نغم
الله يكون في عونك
اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خير منها
Al-Farasha
Al-Farasha
الله يفرلج همك استخيري
و ربك يكتب الي فيه الخير و الزمي الاستغفار
$$غالي الاثمان$$
الله يفرج همك
حصه 11
حصه 11
تمي استغفر ي والله يهدي زوجك ان شاء الله
lavindar
lavindar
يا حبيبتي طولي بالك يعني لسا اول مره بيضربك مو متعود يعني تقدري تحطي له حد من اولها ومو مستاهله ان (تطلقي ) بصراحه تعجبت لان لو كل مرا زوجها ضربها مره تطلق ولا مره بتضل بس انتي فهمي اهلك بهدوء ان كان معصب من صغط العمل وبدون وعيه ووعد مارح يعيدها وباسلوبك ان شالله بيهدوا وزوجك من جهة اخرى قوليله انك هالمره رخح تتغاضي عن الموضوع ورح تسامحيه ولكن مره ثانيه رح اتركك ومارح اسال بس علشان الاولاد انا ضليت واهلي بصفي يعني حسسيه انك وراكي اهل وبرضو انك شارياه وبدك اولادك ومابدك تخربي بيتك لكن الضرب ما بتسمحي فيه نهائيا والله يهديه