ام سالم 88

ام سالم 88 @am_salm_88

محررة فضية

اول مره يزعل مني الغالي 😭

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
خواتي الجميلات كيفكم عساكم في سعاده وصحه وسلامه يارب العالمين..
موضوعي بنت زوجي الله يهديها ويبعد كيدها عني ويشغلها في نفسها..
والله تعبت منها كيف أتعامل معها لا نفع معها طيب ولا مسايس ماتشكر ابدا..
تاكل وترفس عاد الحين متخذه اسلوب جديد بعد ما جات واستقرت عدنا تتجاهلني ولما يكون ابوها موجود تغير معاملتها صحونها ترميها في المغسله ما تغسلها إذا خليت لها ريوق ما تأكله ولما ما احط لها تجلس تسأل ابوها ابوي شي ريوق ابوها يلتفت عليه ما حطيت لها انا قوله الحين وقت غداي تتغدي معنا..
والعشاء نفس الشي إذا حطينا لها ترميه في الزباله وإذا صدف وجات وقت العشا وتعشينا مع بعض.. تجلس تنقد وتتقرف وتقرفنا معها.. وانا ساكته اناظر بس لانها اعرف اسلوبها تبي تستفزني عشان اعصب وارفع صوتي وابوها ما يحب هذا الأسلوب وعلى فكره هيه ذكيه تسوي هل حركات بدون ابوها ما ينتبه يعني بس لي انا..
و الحين صحيت ولقيت المطبخ معفوس جلست اغسل واتحلطم عليها زوجي ما عجبه لأنه ما يحب كثرة الكلام والشكوى وهيه تعرف.. زعل وطلع.😤.
انا احاول انظف كل شي عشان ما يكون لها سبب ما تغسل صحونها وتقول مب انا انام والمطبخ والبيت كله نظيف.. يعني اصلا ما تسوى لنا شي ولا تساعد في شي ومومطلوب منها تسوي شي بس تخف علينا شوي حركاتها ترحمنا..
غيره غير طبيعيه فيها لما نجلس مع بعض كلنا وابوها يتكلم معي تعصب وتقوم تروح وتخلينا وتسوي حركه انها زعلت من ابوها.. معنه ابوها يكلمها بس هي تبي ابوها يتجاهلني وهيه موجوده يعني انا وبس ليش.. انت ما تبي تكلميني كيفك اما ابوك زوجي احترمي ابوك على الأقل..
وهذا كله وانا ساكته عنها وما اضايقها وتروح لعماتها وتتشكى مني وانا ما سويت لها شي.. يعني ما باقي بس غير ابوس ايدها وراسها عشان ترضى عني تتصرف كأنها عمتي ام زوجي أو عديلتي..
والله من قهري على نفسي اتكلم.. لكل إنسان طاقه يتحمل لما تزيد عن حدها ينفجر وهذا الي صار اليوم وتخاصمنا انا وزوجي و زعل مني وراح وهو يعرف انه بنته غلطانه لكن هيه بنته ما راح يوقف معي عليها..
ويمكن انا اسلوبي في الشكوى منها غلط لاني اسكت ولما ما اتحمل انفجر.. وهو ما يحب هذا الأسلوب ابدا حتى ولو معي حق ما يوقف معي ما يحب العصبيه والصوت العالي.. واصلا هو يبيني اسكت واتحمل ما يبيني اتشكا منها.. ايقولي الله بأخذ حقك منها ومن غيرها بس لا تشتكي وعدي.. هو اسلوبه في الحياه كذا....
وبنته كبيره عمرها 22 سنه مش صغيره وانا ما جيت الحين وبقول ما تعودت عليه لا انا من عمرها عشر سنين ابوها متزوجين.. لا طيبي نفع ولا الهدايا ولا سكوت والتغاضي عنها والتغافل بالعكس زاد غرورها وجحودها..
الله يرزق ها الزوج وتروح عسى غيرتها على ابوها مني تخف شوي..
من فضلكن اخواتي إلى عندها تعليق يجرح وبتعين نفسها محامي الدفاع تعليقك ما برد عليه لاني إلى فيني كافاني..
وانا اليوم بذات ما اتحمل لأن الغالي عمره ما زعل مني ابدا 😭💔..
الله يهديني ويهدي بنت زوجي وتعقل وتعرف انه إلى تسويه فيه ما يجوز لأن هل جزاء الإحسان إلا الإحسان.. والله صايره لها مثل الخدامه تاكل وتشرب وتمش ايدها في طوفه وما شكيت غير من التعب الي فيها.. تخيلي بيتك نظيف ويصبح الصبح تحصيله معفوس نكايةً فيك.. وعشان تتسبب مشكله بينك وبين زوجك....
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..
107
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريوومته🍃
ريوومته🍃
يااعمري على قلبك والله واضح انك حنونه وطيبه بهذا العمر تكون البنت طايشه بتفكيرها وجيلهم موزي جيل قبل يسون الغلط اجكره ولاتقدرين تمسكين عليهم شي من تحت لتحت🐍خليك زي ماانتي مطنشه وحاولي تستغبين لاتناظريها بنظره الي انا فاهمه بس اتغافل لابتزيد عشان تطلعك من طورك بس مااعليك خليك زي ماانتي واذا شافت مافي اي تفاعل بتذلف تشوف لها شغله تنشغل فيها وبخصوص زوجك لاتفتحين معه الموضوع كانه ماصار شي اذا جاء عالغدا جهزي غداه وفراشه وتجهزي له وقابليه بوجهه بشوش بينسى ابو التعب ومابيتذكر السالفه
ام سالم 88
ام سالم 88
يااعمري على قلبك والله واضح انك حنونه وطيبه بهذا العمر تكون البنت طايشه بتفكيرها وجيلهم موزي جيل قبل يسون الغلط اجكره ولاتقدرين تمسكين عليهم شي من تحت لتحت🐍خليك زي ماانتي مطنشه وحاولي تستغبين لاتناظريها بنظره الي انا فاهمه بس اتغافل لابتزيد عشان تطلعك من طورك بس مااعليك خليك زي ماانتي واذا شافت مافي اي تفاعل بتذلف تشوف لها شغله تنشغل فيها وبخصوص زوجك لاتفتحين معه الموضوع كانه ماصار شي اذا جاء عالغدا جهزي غداه وفراشه وتجهزي له وقابليه بوجهه بشوش بينسى ابو التعب ومابيتذكر السالفه
يااعمري على قلبك والله واضح انك حنونه وطيبه بهذا العمر تكون البنت طايشه بتفكيرها وجيلهم موزي جيل...
جزاك الله خير.. مشكوره على ردك الطيب🌹
نبراس✔️
نبراس✔️
ماشاء الله البنت كبيره
اصبري عليها سنه سنتين وتتزوج
لكن حالياً الحل جيبي خدامه دامها ماتساعدك بالبيت وتخرب
ثاني شيء اطبخي اكل وحطيلها اكلها سواء اكلت او لا
ماعجبها الحمدلله المطاعم وش كثرها تطلب وتفكك شرها
اذا شفتيها جات جلست معاكم وتبي ابوها يتجاهلك
انتي تجاهليهم اثنيناتهم واجلسي ع جوالك وهم يسولفون او روحي غرفة النوم وارتاحي
انتي تجاهليها تماماً وهي بنفسها ماعاد رح تلقى مجال انها تستفزك اذا شافتك نهائياً مو معطيتها وجه
ام سالم 88
ام سالم 88
ماشاء الله البنت كبيره اصبري عليها سنه سنتين وتتزوج لكن حالياً الحل جيبي خدامه دامها ماتساعدك بالبيت وتخرب ثاني شيء اطبخي اكل وحطيلها اكلها سواء اكلت او لا ماعجبها الحمدلله المطاعم وش كثرها تطلب وتفكك شرها اذا شفتيها جات جلست معاكم وتبي ابوها يتجاهلك انتي تجاهليهم اثنيناتهم واجلسي ع جوالك وهم يسولفون او روحي غرفة النوم وارتاحي انتي تجاهليها تماماً وهي بنفسها ماعاد رح تلقى مجال انها تستفزك اذا شافتك نهائياً مو معطيتها وجه
ماشاء الله البنت كبيره اصبري عليها سنه سنتين وتتزوج لكن حالياً الحل جيبي خدامه دامها ماتساعدك...
والله يا اختي احط لها من كل شي بس مرات ما يبقى شي.. وهيه اصلن تقوم أظهر من النوم وقت الغد.. ومرات نطلب من المطعم تجلس تتقرف وتقول احصل شعر في الأكل وتخلينا ما ناكل أو تقول يع ريحته مو حلوه ولاكل ما فيه شي تعبت منها ما يرضيها شي..
الله يسمع منك ربي يرزقها الزوج الصالح..
واختي انا لما نجتمع في الصاله كلنا مرات اروح لغرفتي أو اشغل نفسي عشان تأخذ راحتها مع ابوها ما تجلس معه تروح غرفتها على طول انا من اروح

هيه اصلن تتصرف كأنها تعاقب وتعاتب ابوها ليش تزوج رغم أن امها متزوجه قبل لا يتزوج ابوها بسنوات.. بس هيه تغار على ابوها كثير وهذا من تزوجنا وانا ملاحضه وربي يعلم اني راعيت ظروفها وتحملتها كثير وقلت تكبر وتعقل وتنشغل وهيه لا تزيد وتصرفاتها أصبحت لا تطاق وغيرتها مفهومه.. والله اذكر مره واحنا في السياره سوت لي حركه من وراي وابوها شافها من المرايه نضر لها وقالها عيب بعدها خبرني هي ايش سوت..
جزاك الله خير 🌹
ياسمين🌹.
ياسمين🌹.
الله يهديها ويبعتلها ابن الحلال
ما عليك الاتتحمليها الله يصلحها لحتى تتزوج