السلام عليكم ..كيفكن ياحلوات؟؟
الصراحه مو عارفه كيف ابدأ وهذي اول مشاركة لي هنا في عالمكم الجميل والمفيد واتمنى اني اكون خفيفه عليكم
المهم راح اقولكم قصتي ..
أنا حامل بالشهر السادس ولله الحمد هذا حملي الثاني عندي ولد عمره اربع سنوات و***** الله قالوا لي بالسونار وعند كذا دكتوره انو معي بنت ومره مبسوطه ولله الحمد بس ادعي من ربي انه يحفظها لي ويثبتها ويقر عيني وعين ابوها فيها يارب .. ادري تكلمت كثير بس معليش تحملوني هي فضفضه لكم ورجاء بدعوه صادقه منكم اخواتي..القصه ومافيها قبل اسبوع بالظبط كنت رايحه مراجعه عادي حقت كل شهر واثناء الكشف بالسونار طلع عندي الرحم فاتح 2 سم وانا بالاسبوع الثلاثه وعشرين ويومين طبعا خفت وبكيت ودخلوني عند استشاريه وقالت لي ضروري نعمل لك عملية ربط لان اذا ظليت كذا يا بينزل البيبي او اذاكثرت راح اولد ببداية السابع ومره خفت طبعا هي طمنتني وقالت لي العمليه بسيطه وتخدير كامل ماراح احس بأي الم لما سألتها عن السبب قالت ماتدري وفيه عدة احتمالات خصوصا اني في حملي الاول جاني طلق مبكر من الشهر الثامن وتنومت بالمستشفى عشر ايام وعطوني ابر تنضيج الرئتين لاني كنت خلاص بولد بس بعد كذا راح الطلق مع الابر المهدئه وطلعت على مسؤليتي واخذت ثلاث اسابيع من التاسع وولدت واستخدمولي الشفط في الولاده فالدكتوره تقول احتمال انه يكون من الشفط اثر على عنق الرحم عندي واحتمال اني اكون دفعت غلط بالواده الاولى وتعبت عنق الرحم اما لاحتمال الثالث والبعيد انه يكون عيب خلقي انه عنق الرحم عندي رخو او قصير وهي مستبعده هالاحتمال لان لو كان كذا ماكنت كملت بحملي الاول لنهاية التاسع تقريبا المهم انا استخرت ربي وتوكلت عليه وامنته جنيني ونفسي وسويت الربط والحمدلله كل الامور طيبه بس خايفه من شغلتين اول شي فك الربط لما اوصل التاسع وثاني شي عطني ابره قالت لي كل اسبوع راح اخذها مدري ليش وعطني حبوب التثبيت دوفاستون ومره خايفه يأثر علي بالولاده خصوصا اني قريت هنا ان حبوب التثبيت اذا طولت عليها يمكن بعدين الرحم مايفتح ويسووا لي قيصيري مع انها كتبت لي اياها ثلاث حبات يوميا لمدة 15 يوم غير كذا مره مره احس انها مسببه لي أكتئاب وبس ابغى ابكي تكفوون والله يعطيكم العافيه ويحقق لكم ماتتمنوه طمنوني هل وضعي عادي والا يخوف من ناحية الربط والابر والحبوب وربي يسهل على كل حامل ويرزق كل محرومه يارب ..ادري طولت عليكم بس جزاكم الجنه ان شاء الله ..
تحياتي لكم

princess zainh @princess_zainh
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

الله يتمم حملك على خير ويقومك بالسلامه
والله ماعندي فكره عن الربط وهذي الاشياء ان شالله اللي مجربات يفيدونك
والله ماعندي فكره عن الربط وهذي الاشياء ان شالله اللي مجربات يفيدونك

اول شي اختي املك ب الله ثم بناء
ثانين الابره هذي اتوقع ابرة تثبيت
وبنسبه لربط راح يفكوه قبل وعد ولادتك ب فتره
ووحده اهلي يعرفوها جابت خمسه وهي رابطه الرحم
ومراح تعطيك شي الدكتوره يظرك ابد
وبلعكس الي عطتك كلها تحافظ على جنينك بعد الله طبعن
تعوذي من الشيطان وخلي املك ب الله كبير
وهذي كلها وساويس
اسمعي سورة البقره وراح ترتاحي
والله يسهل عليك ياااااااارب
شطحه تاااااااااااااايم انتي متى كانت اخر دوره لك
ثانين الابره هذي اتوقع ابرة تثبيت
وبنسبه لربط راح يفكوه قبل وعد ولادتك ب فتره
ووحده اهلي يعرفوها جابت خمسه وهي رابطه الرحم
ومراح تعطيك شي الدكتوره يظرك ابد
وبلعكس الي عطتك كلها تحافظ على جنينك بعد الله طبعن
تعوذي من الشيطان وخلي املك ب الله كبير
وهذي كلها وساويس
اسمعي سورة البقره وراح ترتاحي
والله يسهل عليك ياااااااارب
شطحه تاااااااااااااايم انتي متى كانت اخر دوره لك


توكلي ع الله والدكتوره اكيد ماصرفتلك الا الي يناسبك..وبالنسبه لربط ان شاء الله البنات يفيدوووك
الصفحة الأخيرة
وكيف يربطو لك انتي بشهر 6 سلامات
الربط في الشهر 3 مو 6
اقول خذي مثبت وبس ولا تشتغلين في البيت خليك نايمه ع ظهرك ع طول
لاترضين انهم يربطوا لك وروحي غير هالمستشفي