ايسكانول وصوابين التبييض

العناية بالبشرة

هلا خواتي
امس رحت محل باخذ لي جهاز حمام زيت لشعري وحصلت عنده صوابين غريبة صابونة كبريت صابون 4×1 وصابونة 2×1 وصابونة بابايا وكل حق تبييض البشرة وتفتيحها صنع الفليبين وايسكانول بابايا وانواع ثانية
ويقول البياع انها صوابين ممتازة عاد ابي نصيحتكم هي صدق زينة وقد وحدة فيكم جربتهم معقولة هادي الصوابين تخللي بشرتنا تستوي بيضة مثل بشرة الفيليبينيات وهم بعد عنده صوابين للمنطقة الحساسة
بصراحة بغيت اشتريها بس ما ادري اي صابونة ازين من الثانية والايسكانول اي نوع افضل البابايا ولا غيره علشان عنده 4 انواع منه واحترت:06:

عشتن بنات اللي جربت لا تبخل علي بالرد او برفع الموضوع ضرووووووووووووووري
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا قطر
غلا قطر
انا استخدم صابونة البابايا4x1 والله عجبتني وتزيل اوساخ الجسم بطريقه غريبه!!! بس عيبها انها تجفف الجسم يعني لازم ترطبين جسمج على طول.. وانا للامانه ماستخدمتها لويهي لان بشرتي حساسه وماحب اغامر الا بصابون طبي..

اسيكانول البابايا معرووووف ووايد بنات ستخدمونه اساسا اي اسكنول او تونر مفيد في ازالة الاوساخ العالقه في البشره انا استخدمه حاليا بس مقارنة بتونر عندي كنت استخدمه من ماركة لابريري الغلبه للتونر طبعا حسيته منظف عميق ويشيل كل اوساخ البشره 100%..

تحياتي
زهرة الأوركيدآ..
بسمـ الله .. أنا سمعت أن صابونـه البابا جيدهـ ولكنها تجفف البشرهـ .. وأنا عني أستخدم صابونة دوف .. أو أستخدم صابونة الغار .. وقد سمعت أنهمـ أمتحدوا صابونة الغار .. أن شاء الله أكون أفدتك ..
للأستفادهـ ..

(لبياض البشرهـ ..أو لعلاج جميع .. مشاكل البشرهـ .. من بقع سوداء .. أو أسمرارالركب والأكواع .. أو التجاعيد .. أو التشققات .. أو .. أو .. أو..) فأنا كتبت عنهذا الموضوع .. وهو منقول من أخصائيـة تجميل .. تتحمل مسئوليــة الحلول التي طرحتها .. لحل تلك المشكلات .. مع ذكر المواد والكريمات والزيوت المرطبـه والمبيضـه .. ( أدخلي على هذيـن الرابطيـن لتستفيدي ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1688176
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1688176
.. وأخيراً أسأل الله الهدايـه والغفران لي ولجميع المسلميـن والمسلمات ...
المتضرعة إلى الله
الاسكينول بأنواعه يشيل السواد بشكل واضح وافضل نوعين


( بالخيار والليمون )

اما صوابين البابايا بأنواعها فعلا هي مبيضه لكن عيبها يبي لها ترطيب قوي اما صوابين الكبريت ماجربتها لكن اتوقع انها صابونه الكركم وع فكره صابونه الكركم افضل من مفعول البابايا من ناحية البياض

وكل اللي قلته عن تجربه شخصيه

اتمنى اكون افدرتك



تحيتي "~
( زينة )
( زينة )
فوق
دانه الزين
دانه الزين
فوق لعيونك