ايش اسوي معاه ؟ 💔

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
لا اله الا إنت سبحانك إني كنت من الظالمين
بداية زوجي حصلت مشاكل وخلافات مع زوجي زي ما تحصل مشاكل بين اي زوجي، لكن زوجي اتغير بعد كل خلاف اكتشف انو صار قاسي معايا اكتر من الاول بعد عني وقل اهتمامه وصار عصبي اكتر ما اتفهم انو طبيعي تحصل مشاكل لاننا مختلفين بلعكس يقول انا حكون اسواء معاكي !
احترمه واقدره ومابقصر في شي معاه لكن يحب يغلط عليا وينتقدني.
مايتحمل مني شي ويدور الزله عليا عشان يقول شفتي هذي انتي؟ تعرفو الشخص اللي يبغا يطلع اسوء ما فيك بعدين يقولك شفت هذا انتِ! زوجي كدا معايا.
اول ما يزعل من شي تافه يقولي ما ابغاكي ولعد تتصلي يقفل الخط في وجهي ويبلك بكل بساطة، مايحاسب نفسو او يعترف انو في اشياء غلطان فيها كل الوقت انا اللي اغلط وما احترمه وانا السيئه وكل مشاكلنا بسببي !
بنات كلنا متفين على شي واحد احنا عاطفيات وما نبغا شي من ازواجنا غير كلمه حلوة ولو جبر خاطر وبعدها راح نعطيهم كل شي حلو ومن قلبنا وبدون ما يطلبو صح ولا لاءء؟
زوجي حارمني من الكلمه الحلوة مايسمعلي شي دايما انا مصدر للمشاكل والنكد رغم اني ما ابغا غير يهدا عليا ويتحملني اوقات زي ما بتحملو وانا اعطيه عيوني لكن بعيد ومقصر وعصبي معايا وبعدين يقول انا نكد؟؟؟ كييييف
وفيه شي اذ زعل مني يبعد عني او ما يرد عليا فترة طويلة ولا يسال يعني، انا افهم يبغا يكون لحالو بس هذا صار طبعه يبعد ويقسى ولا يتفاهم
ما ابغاه يعتذرلي ولا شي فوق طاقتو ابغاه بس يحنن عليا ويهدا هذا شي صعب لدرجة دي ؟؟!
بنات ادعولي الله يهديه ويسخره وانصحوني ايش اسوي معاه ؟ 💔
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل 12345
امل 12345
الله يعينك الناس شخصيات مختلفة والبعض نفسيات
لازم بنفسك تكتشفي الطريقة الأنسب لزوجك ،، الان هو يقول عنك نكدية وقاعد يدور الزلة ،،، اذاً غيري اسلوب تعاملك معاه تغيير جذري ،،
حاولي واجتهدي وادعي الله يهدّي سره ويسخره لك ،، ادعي بهذا الدعاء ( اللهم الّف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام واخرجنا من الظلمات الى النور )
تلميذة المجد
تلميذة المجد
الله يفرج همك ياقلبي
ويريح قلبك وبالك
ويسخر لك زوجك ويهديه ويحنن قلبه عليك
مناريتا
مناريتا
جربي تكلمين امه يمكن تكلمه وتعقله
ام معن المنتظر
ام معن المنتظر
اغلبهم كذا حبيبتى إلا مارحم ربى
14Meem
14Meem
اختي اكثري من قول لاحول ولاقوه الا بالله وراح تشوفين كيف يتغير باذن الله