بنات عندي بنت عمرها 5 سنوات و 9 اشهر فيها حراره داخليه مو خارجيه يعني هيه بكامل صحتها و تجي جنبي مجرد ما تلمسني احس بحراره نابعه من جسمها كامل خاصه من الراس و الكفوف لدرجة اني اتضايق من قربها و ابعدها عني و هي تاخذ بخاطرها دايم تتقرب مني و ابعدها
انا ودي احضنها دايم زي أي ام هي بنتي و فرحتي الاولى لكن غصباً عني اتضايق من حرارة جسمها
البنت مررا نحيفه من لما كانت صغيره ما تغيرت ابدد وزنها كويس و اكلها كويس و نشاطها كويس بس نحيييفه مررا لدرجة انها تلبس مقاسات اصغر منها ابغى اعرف ايش سبب هالحراره فيه احد مرت عليه زي هالحاله ؟
ع فكره البنت مررا عصبيه و عنيده و غيور و عدوانيه ع الاطفال اللي ما تطيقهم و تتصرف كقائده مع اطفال العايله ما تحب احد يتحكم فيها لكنها فالغالب خوافه ما تختلط بأطفال ما تعرفهم و ما تبعد عني و بكايه
اذا عندكم حلول اعطوني الله يوفقكم
نفورك دا من بنتك من زمان
جاكي اكتئاب بعد الولادة من بعد ولادتها?