قطعة سكر 🌺
•
انا قلته ان ام ظفاير بتفضحنا لسانها مايسكت>>> اقولك يا بنانه مارأيك في علم الذره وماعلاقته بدرب التبانه الذي تدور حوله الكواكب والنجوم>>> تشتت انتباهها🤓
قطعة سكر 🌺 :
لا مادرت اسكتي لاتفضحينا وتعصب وتمردغنا بالكافور حقها اسكتي 🤓لا مادرت اسكتي لاتفضحينا وتعصب وتمردغنا بالكافور حقها اسكتي 🤓
😂😂😂😂😂
الكافور ماهو مردغة
بخور
وحدة تقول يبخرون فيه سجون الفتيات
الكافور ماهو مردغة
بخور
وحدة تقول يبخرون فيه سجون الفتيات
توفي 123
•
اللي مرتاحه نفسيتها ومهتمه بنفسها
العمر ماراح يبان عليها
وفي بنات مايتزوجون الا وعمرها 38 او37يعني هذي عجوز
التفكير ممكن هو اللي يختلف 40 اعقل شوي 😅
العمر ماراح يبان عليها
وفي بنات مايتزوجون الا وعمرها 38 او37يعني هذي عجوز
التفكير ممكن هو اللي يختلف 40 اعقل شوي 😅
@--@
•
@--@ :
بصراحة ماله دخل العمر ، كثر ما فيه فرق بين : المتزوجة الي شايلة هم زوج و أطفال // و العزباء لسا ماعندها مسؤوليات إلا نفسها وما عندها أطفال تصبر عشانهم أو تضحي أو عالأقل ( ترضع و تسهر يعني مجهود بدني ). السنقل حتى لو بسن الأربعين أكيد راح تبدو أكثر شباباً .. و بشرة أكثر نضارة .. وجسم مشدود أكثر كونها لسا ما ترهل بطنها بسبب الإنجاب وو .. مهما كان عمرها ، بتظل همومها أقل نسبياً .. لو افترضنا ان ماعندها مصايب بحياتها أما المتزوجة حتى لو عمرها 19 .. وخصوصاً لو حملت بسرعة وخلفت .. ترى وقتها ضيق .. تفكيرها يصير لعيالها غالباً .. الأم مضحية بطبعها فأكيد مارح تسوي روتين البشرة الليلي و طفلها يصيح يبي ينام مثلاً .. بيكون طفلها أولويـة .. وكذلك مسؤولية الزوج و همومه .. بتبدأ تغير تفكيرها .. ويصير مرتبط بالعايلة هل خططها مناسبة للعائلة ولالا .. يعني العمر مايهم كثر وش عندك مسؤوليات .بصراحة ماله دخل العمر ، كثر ما فيه فرق بين : المتزوجة الي شايلة هم زوج و أطفال // و العزباء لسا...
أما بوضعك الحين وانتي تقولين انك ماشاءالله جبتي أطفال بسن صغير
أحب أقولك انك بنعمة احمدي الله عليها -ماشاءالله- لأنك لسا بأول الثلاثين و انتهيتي من مسؤوليات الإنجاب و السهر و التعب .. وكبروا عيالك شوي .. و صار وقتك أغلبه ملكك ..
فيمديك تغيرين تفكيرك بالكامل وتصيرين أحسن من العشرينيات .. لأنك تملكين الاستقرار ماشاءالله و عندك عيال فخلاص المفروض تلتفتين لنفسك الآن .
تبدين تتعلمين أشياء جديدة .. تعيشين شعور الانبهار الي افتقدناه .. تسوين تجارب مثرية زي التطوع و زيارة المرضى ووو .. تشتغلين على نفسك من ناحية إكمال تعليمك أو أخذ دورات .. إلى اخره .
أحب أقولك انك بنعمة احمدي الله عليها -ماشاءالله- لأنك لسا بأول الثلاثين و انتهيتي من مسؤوليات الإنجاب و السهر و التعب .. وكبروا عيالك شوي .. و صار وقتك أغلبه ملكك ..
فيمديك تغيرين تفكيرك بالكامل وتصيرين أحسن من العشرينيات .. لأنك تملكين الاستقرار ماشاءالله و عندك عيال فخلاص المفروض تلتفتين لنفسك الآن .
تبدين تتعلمين أشياء جديدة .. تعيشين شعور الانبهار الي افتقدناه .. تسوين تجارب مثرية زي التطوع و زيارة المرضى ووو .. تشتغلين على نفسك من ناحية إكمال تعليمك أو أخذ دورات .. إلى اخره .
قطعة سكر 🌺 :
ايوا بسم الله على دمك ودسمك غوغو عمرك طعش فديت الخدود والظفاير >>>> راحت تسوي لها رضاعه 🤓ايوا بسم الله على دمك ودسمك غوغو عمرك طعش فديت الخدود والظفاير >>>> راحت تسوي لها...
😂😂😂😂😂
الصفحة الأخيرة