الأرستقراطيه 👸🏻
طبعاً كلنا نعرف صحه تتغير ومدري ايش مع كبر بس اتكلم ع تصرفات والإحساس هل يتغير
طبعاً كلنا نعرف صحه تتغير ومدري ايش مع كبر بس اتكلم ع تصرفات والإحساس هل يتغير
أيه يتغير التفكير والأهتمامات في الأربعين


الأبناء في سن مراهقه ومرحله جامعيه كبرت معهم همومهم ومشاكلهم


الوالدين الله يحفظهم يحتاجون أهتمام أكثر ونعطيهم أكثر من وقتنا


صديقاتك بيشتاقون لك أكثر وكلكم تجتمعون أكثر بعيد عن متاعب الحياه


زوجك أيضاً بيغير ويبي الهدوء


كثير من صديقاتي في الأربعين عندهم طاقه للترفيه حسيت أنهم يبون يهربون شوي من متاعب الحياه والمسؤوليات مايمر أسبوع ألا يبون الطلعه


وزوجي تغير من بلغ الأربعين


لهذا أقول لك عيشي حياتك وأستمتعي في سنوات الثلاثينات بعد سنوات العشرين والتربيه والسهر


الله يحفظك☺️




ونصيحه أخيره كوني صداقات الآن ، بيبقون لك صديقاتك بعد الأربعين وتشتاقون بعض أكثر من كثرة المسؤوليات
زهرة بنان
زهرة بنان
مثل الفرق بين الهايلوكس والكزس خخخخخخخخخخ
مثل الفرق بين الهايلوكس والكزس خخخخخخخخخخ
😂😂😂😂
طيب ايش الفرق
قطعة سكر 🌺
قطعة سكر 🌺
😂😂😂😂 طيب ايش الفرق
😂😂😂😂 طيب ايش الفرق
يمكن الزيت يختلف 🤣
زهرة بنان
زهرة بنان
يمكن الزيت يختلف 🤣
يمكن الزيت يختلف 🤣
😂😂😂😂😂
افهم من كلامك ان الأربعينات مثل اللكزس
قطعة سكر 🌺
قطعة سكر 🌺
😂😂😂😂😂 افهم من كلامك ان الأربعينات مثل اللكزس
😂😂😂😂😂 افهم من كلامك ان الأربعينات مثل اللكزس
لما اصير اربعينيه اقولك😆😆😆