anw890
•
عادي مو مره قديم
مافي شي اسمه اسم قديم هو علي المعنى يصلح اولا عربي اولا
ونطقه مايكون صعب
الاسامي الاخيره اغلبها غلط لغويا وغير عربيه
شيخه اسم فخم وجميل. والحين صار وعي شوي عن بسمي اسم خفيف وناعم واخرتها. لولا ولالي ولوما🤣
ونطقه مايكون صعب
الاسامي الاخيره اغلبها غلط لغويا وغير عربيه
شيخه اسم فخم وجميل. والحين صار وعي شوي عن بسمي اسم خفيف وناعم واخرتها. لولا ولالي ولوما🤣
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلو اسم شيخة سواء البنت صغيرة او كبيرة يكفي اسمها مميز مب مثل بعض البنات الحين اساميهم توتو وبوبو ولانا ما اتخيل البنت تكبر واسمها لولو وتوتو
لا إله إلا الله محمد رسول الله
حلو اسم شيخة سواء البنت صغيرة او كبيرة يكفي اسمها مميز مب مثل بعض البنات الحين اساميهم توتو وبوبو ولانا ما اتخيل البنت تكبر واسمها لولو وتوتو
لا إله إلا الله محمد رسول الله
شهلاء العيون :
مافي شي اسمه اسم قديم هو علي المعنى يصلح اولا عربي اولا ونطقه مايكون صعب الاسامي الاخيره اغلبها غلط لغويا وغير عربيه شيخه اسم فخم وجميل. والحين صار وعي شوي عن بسمي اسم خفيف وناعم واخرتها. لولا ولالي ولوما🤣مافي شي اسمه اسم قديم هو علي المعنى يصلح اولا عربي اولا ونطقه مايكون صعب الاسامي الاخيره اغلبها...
ههههههههههههههه صح
الصفحة الأخيرة