anw890
anw890
عادي مو مره قديم
شهلاء العيون
شهلاء العيون
مافي شي اسمه اسم قديم هو علي المعنى يصلح اولا عربي اولا
ونطقه مايكون صعب
الاسامي الاخيره اغلبها غلط لغويا وغير عربيه
شيخه اسم فخم وجميل. والحين صار وعي شوي عن بسمي اسم خفيف وناعم واخرتها. لولا ولالي ولوما🤣
ام عبد الله
ام عبد الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حلو اسم شيخة سواء البنت صغيرة او كبيرة يكفي اسمها مميز مب مثل بعض البنات الحين اساميهم توتو وبوبو ولانا ما اتخيل البنت تكبر واسمها لولو وتوتو






لا إله إلا الله محمد رسول الله
ام عبد الله
ام عبد الله
مافي شي اسمه اسم قديم هو علي المعنى يصلح اولا عربي اولا ونطقه مايكون صعب الاسامي الاخيره اغلبها غلط لغويا وغير عربيه شيخه اسم فخم وجميل. والحين صار وعي شوي عن بسمي اسم خفيف وناعم واخرتها. لولا ولالي ولوما🤣
مافي شي اسمه اسم قديم هو علي المعنى يصلح اولا عربي اولا ونطقه مايكون صعب الاسامي الاخيره اغلبها...
ههههههههههههههه صح
عكس الي شايفنها
عكس الي شايفنها
شيخة فخم ومعناه جميل واحس صاحبته شخصيتها قويه اسم ملكي👑