aemes5
•
صح كذا يا صاحبة الموضوع
انا مقدمة تحويل له وانا انتظام خفت في البدايه وابدا السنه الجيه ادعولي استقر في تخصص هههههه
المهم اسمعيني بحكم خوفي وقلقي ما خليت مدرس او مهندس او طلاب في العايله الا سئلتهم
صراحه قالو ممتع للي يحبه سوا انتظام او عن بعد بس كل الي يحتاجه مذاكره اول باول وتطوري من لغتك في المهارات
القراءه والكتابه والاستماع وان شالله امورك بخير
توكلي ع الله وخليك متفائله خير وبتلاقي الخير
الله ييسر لي ولك حبوبه
المهم اسمعيني بحكم خوفي وقلقي ما خليت مدرس او مهندس او طلاب في العايله الا سئلتهم
صراحه قالو ممتع للي يحبه سوا انتظام او عن بعد بس كل الي يحتاجه مذاكره اول باول وتطوري من لغتك في المهارات
القراءه والكتابه والاستماع وان شالله امورك بخير
توكلي ع الله وخليك متفائله خير وبتلاقي الخير
الله ييسر لي ولك حبوبه
مثل ما ذكرتِ تستفيدين من شهادته أكثر + تكسبين لغة
اذا حابه تدرسينه بتستمعين الله يوفقك ،
اذا حابه تدرسينه بتستمعين الله يوفقك ،
الأخت aemes جامعة فيصل ما فيها انجليزي انتساب
على فكرة حاولت أرسلك ع الخاص زي ما طلبت ولا قدرت لان عدد المشاركات اقل من ٥٠
وطبعا الدراسة بفلوس وجامعة فيصل لها مراكز في اغلب مدن المملكة
على فكرة حاولت أرسلك ع الخاص زي ما طلبت ولا قدرت لان عدد المشاركات اقل من ٥٠
وطبعا الدراسة بفلوس وجامعة فيصل لها مراكز في اغلب مدن المملكة
الصفحة الأخيرة