aemes5
aemes5
صح كذا يا صاحبة الموضوع
Bint Al-hrbi
Bint Al-hrbi
انا مقدمة تحويل له وانا انتظام خفت في البدايه وابدا السنه الجيه ادعولي استقر في تخصص هههههه
المهم اسمعيني بحكم خوفي وقلقي ما خليت مدرس او مهندس او طلاب في العايله الا سئلتهم
صراحه قالو ممتع للي يحبه سوا انتظام او عن بعد بس كل الي يحتاجه مذاكره اول باول وتطوري من لغتك في المهارات
القراءه والكتابه والاستماع وان شالله امورك بخير
توكلي ع الله وخليك متفائله خير وبتلاقي الخير
الله ييسر لي ولك حبوبه
aemes5
aemes5
طيب سؤال يابنات راح تنفع دورات النت اللي يحكوا عنها البنات
Fatimah_Saleh
Fatimah_Saleh
مثل ما ذكرتِ تستفيدين من شهادته أكثر + تكسبين لغة

اذا حابه تدرسينه بتستمعين الله يوفقك ،
سموت بالدين
سموت بالدين
الأخت aemes جامعة فيصل ما فيها انجليزي انتساب
على فكرة حاولت أرسلك ع الخاص زي ما طلبت ولا قدرت لان عدد المشاركات اقل من ٥٠
وطبعا الدراسة بفلوس وجامعة فيصل لها مراكز في اغلب مدن المملكة